تردد قناة براعم الجديد 2018 للأطفال : بحث قناة براعم نايل سات وعرب سات على الرسيفر

تردد قناة براعم الجديد 2018 للأطفال : بحث قناة براعم نايل سات وعرب سات على الرسيفر

استقبال تردد قناة براعم الجديد بعد أن انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من القنوات المخصصة للأطفال في الوطن العربي، ومن بين تلك القنوات قناة براعم التي أصبحت من أكثر القنوات المحببة لدى الأطفال، وتستهدف القناة شريحة معينة من الأطفال من سن الثالثة وحتى السادسة، وتقدم محتوى يساهم في تعليم الأطفال القراءة ومخارج الحروف والكتابة والرسم، ولهذا نرفق التردد الجديد لقناة براعم 2018 على النايل سات.

تستعين براعم للأطفال بالأغاني المحببة لدى الأطفال، كما تعرض القناة العديد من البرامج المميزة والمفيدة التي تخدم الطفل، وتساعد على تنمية قدراته العقلية ومنها برنامج الأرقام الجميلة وحديقة المرح ،وحكايات العم مصلح ..الخ، لذلك فهي دائما الاختيار الأمثل للأمهات والآباء من ضمن العديد من القنوات، وينصح بضبط تردد قناة براعم الجديد حصريا من الآن.

تردد قنوات الاطفال 2018 نايل سات

تردد قناة ميكي كيدز الجديد mickey

تردد قناة براعم الجديد 2018

قناة براعم أطفال مملوكة لمجموعة قنوات بى إن الإعلامية ،وشركة الجزيرة للأطفال، وقد تم البث للقناة للمرة الأولى في يناير 2009، ويتم بث القناة على ثلاث أقمار صناعية هي نايل سات وعرب سات وهوت بيرد، وحرصا من القناة للوصول لجميع الأطفال وتحقيق الهدف المرجو منها، والعودة بالنفع على الأطفال والترفيه عنهم، وتنمية المهارات وتنشئة الأطفال بشكل سليم، فقد أنشأت موقع للقناة باسم براعم تى في على الإنترنت واستحدثت تردد قناة براعم الجديد .

يحتوى الموقع على العديد من المسابقات والألعاب والبرامج، بالإضافة إلى قسم خاص يشمل نصائح التعامل مع الأطفال، والإجابة على أسئلة الآباء والأمهات من خلال مستشارين تربويين، وقد قامت القناة بتغيير التردد الخاص بها، كما قامت أيضا بتغيير شكل القناة والموقع الإلكتروني مع تعديل تردد قناة براعم الجديد 2018 .

تردد قناة براعم 2018 

تحرص براعم للأطفال دائما على تطوير محتواها بما يناسب الأطفال وما يليق بالمتابعين لها، لكي تحقق الهدف المنشود منها، وتؤدي لوصول الطفل إلى مرحلة متقدمة من الذكاء وتنمية القدرات، وغرس المبادئ والقيم السليمة في الطفل.

تردد قناة براعم الجديد حسب أخر تحديث على القمر الصناعي نايل سات Baraem TV 

تردد : 11564
ترميز : 27500
استقطاب : افقى 5/6

تحديث: تقدم قناة براعم كارتون للأطفال في شهر فبراير 2018 برامج جديدة لكافة الشرائح العمرية، ولهذا ينصح بسرعة ضبط أحدث تردد قناة براعم الجديد على النايل سات، والتمتع بمتابعة جميع البرامج الجديدة لقناة براعم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *