اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1439 : نتائج الوظائف التعليمية جدارة وزارة الخدمة المدنية

اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1439، أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن اسماء المرشحين علي وظائف التعليمية ونتائج القبول المبدئي من الرجال المتقدمين علي الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية والتي أعلن عنها موقع وزارة الخدمة المدنية سابقا بتاريخ 20 ربيع أخر، والبالغ عددهم 1459 مرشحا للقبول المبدئي جدارة 1439.

ننشر لكم قائمة أسماء المرشحين للوظائف التعلمية 1439، وموعد البدء في مطابقة البيانات والمستندات الرسمية وذالك في مختلف فروع مكاتب وزارة الخدمة المدنية الموزعة علي مناطق المملكة العربية السعودية، وذالك قبل الاعلان عن نتائج الوظائف التعليمية للمقبولين نهائيا في وظائف الخدمة المدنية برنامج جدارة.

اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1439

حددت وزارة الخدمة المدنية المفاضلة النهائية علي مجموع نقاط بأقصى حد 100 نقطة موزعة حسب المستوي العلمي الحاصل علية المتقدم علي الوظائف التعليمية في نظام جدارة للتوظيف وجائت كما يلي.

  1. للحاصل علي مستوي علمي 40 نقطة.
  2. للحاصل علي كفايات المعليمين بعد اجتياز اختبارات قياس 40 نقطة.
  3. يتم أضافة نقطتين عن كل سنة خبرة للمتقدم بحد أقصي 10 سنوات بأجمالي 20 نقطة.
اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1439
اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1439
اسماء المرشحين
اسماء المرشحين

كما أشارة الوزارة إلي أن الأولوية لشغل الوظائف التعليمية هي لحملة مؤهل البكالوريوس التربوي أو غير التربوي من الكليات أو الجامعات المعتمدة في جميع مناطق المملكة، أو الحاصلين علي الدبلوم التربوي من أي من المؤسسات التعليمية المعتمدة، أو من حصل علي مؤهل البكالوريوس التربوي أو غير التربوي أو الحاصلين علي الدبلوم التربوي عن طريق الانتساب.

رابط اسماء المرشحين جدارة 1439

نقدم لكم رابط اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1439 ، وجب التنويع علي أنة يجب مراجعة موقع وزارة الخدمة المدنية أو حساب الوزارة الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر وأيضا متابعة موقع وزارة التعليم السعودية، لمعرفة كافة الاخبار ومواعيد المقابلة الشخصية للوظائف التعليمية جدارة.

وزارة الخدمة المدنية قامت بالتأكيد علي أنة في حالة ثبوت اي تغيير في الاوراق والمستندات المقدمة من المرشحين علي الوظائف التعليمية، سيتم استبعادة من الترشيح للوظيفة حتي وأن تم صدور القرار بتعيينة، وسوف يتحمل كافة المسائلات القانونية وتبعاتها، وأكدة الوزارة علي أهمية المعلومات المقدمة من المترشح للوظائف التعليمية ومطابقتها بالاوراق والمستندات عند المقابلة الشخصية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *