اسماء المرشحات للوظائف التعليمية جدارة موقع وزارة الخدمة المدنية mcs.gov.sa

اسماء المرشحات للوظائف التعليمية جدارة موقع وزارة الخدمة المدنية mcs.gov.sa

اسماء المرشحات للوظائف التعليمية جدارة ، أعلنت اليوم وزارة الخدمة المدنية جدارة اسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1439 عبر موقع نظام جدارة للتوظيف السعودي، من النساء اللاتي تقدمن إلي وظائف التعليمية جدارة والتي أعلنت عنها الوزارة بتاريخ يوم 20/ 4/ 1439، المشمولين باللائحة التعليمية بوزارة التعليم السعودية.

اسماء المرشحات القبول المبدئي للوظائف التعليمية، واللاتي يمثلن في مطابقة بيناتهم بجميع فروع وزارة الخدمة المدنية بمختلف مناطق المملكة العربية السعودية، اعتبارا من يوم الأحد القادم 4 – 5 – 1439 وحتي يوم الثلاثاء القادم – 5 – 1439، في المواعيد المحددة لجميع مكاتب وزارة الخدمة المدنية جدارة في جميع محافظات ومناطق المملكة لمطابقة البيانات.

اسماء المرشحات للوظائف التعليمية جدارة

حددت وزارة الخدمة المدنية بعض الأوراق المطلوبة من المرشحات مبدئيا علي الوظائف التعليمية نظام جدارة للتوظيف والتي يجب أن يقمن باحضارها عند المقابلة الشخصية في مواعيد مطابقة البيانات التي قمنا بتبيانها سابقا ومن ستتخلف عن المواعيد المحددة لمطابقة البيانات أو من ستحضر بأوراق ومستندات ناقصة سيعتبر عدولا عن عن رغبتها في الترشح لوظائف جدارة.

اسماء المرشحات للوظائف التعليمية جدارة
اسماء المرشحات للوظائف التعليمية جدارة
  1. أصل الهوية الوطنية أو سجل الأسرة المضافة به المتقدمة.

  2. وثيقة التخرج الأصلية موضحاً فيها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج بالإضافة إلي كشف الدرجات.

  3. الحاصلات على المؤهلات الخارجية يتطلب إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم مع أرفاق مفاتيح المعدل.

  4.  الحاصلات على الدبلوم التربوي يتطلب إرفاق وثيقة الدبلوم العام في التربية، في حال كون المتقدمة تحمل مؤهلاً غير تربوياً.

  5. الحاصلات على دبلوم التربية الخاصة يتطلب إرفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصة.

موقع وزارة الخدمة المدنية

نرفق لكم رابط اسماء المرشحات للوظائف التعليمية جدارة ، وأيضا رابط موقع وزارة الخدمة المدنية ، للاطلاع علي اسماء المرشحات لشغل وظائف الخدمة المدنية، كما وجب التنوية أنة يجب مراعات تطابق المستندات والاوراق المقدمة في موعد مطابقة البيانات بالمعلومات والبيانات التي قمن بكتابتها في رغبات الترشيح في وظائف الخدمة المدنية، سواء كان علي موقع الوزارة الالكتروني الرسمي أو في اي فرع من فروع مكاتب وزارة الخدم المدنية في مناطق المملكة السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *