التخطي إلى المحتوى

أشارت كلية التقنية إلى تسجيل رايات نظام خدمة المتدربين خلال فترة تحديد جداول المقررات الدراسية والحذف والإضافة، من خلال رابط بوابة المتدربين tvtc.gov.sa الإلكترونية، وفق طريقة تحديد مسارات وجداول المستمرين والمستجدين والألية المتبعة لذلك، وسنوضح بالشرح المصور كيفية تسجيل جداول رايات أو إتمام عمليات الحذف والإضافة للطلاب المستمرين، عبر موقع المؤسسية العامة للتدريب التقني والمهني بوابة نظام رايات 2018 .

التدريب التقني أوضح انه سيتم استقبال رغبات تسجيل رايات نظام خدمة المتدربين للمستمرين حتى يوم 6 جمادي أخر 1439، فيما يتاح جداول المستجدين يوم الأحد المقبل في الكليات، وتم تفعيل روابط كليات التقنية وفروعها لتسجيل المقررات الدراسية للمتدربين المستمرين على رابط بوابة المتدربين tvtc.gov.sa لما يقرب من 110 كلية وفرع على رابط نظام رايات .

طريقة تسجيل رايات نظام خدمة المتدربين : نسجيل الجدول

نرفق لكم الان شرح مخصص لتوضيح طريقة تسجيل المقررات والجداول الدراسية للمستمرين، حيث يستعرض كافة الأمور التي قد تواجه المتدربين المستمرين حين الدخول إلى نظام رايات، والشروع في تسجيل تسجيل رايات نظام خدمة المتدربين 1439، وذلك بعد التحقق من فترة التسجيل والفصل المعني، واحقيه المتدرب في عملية التسجيل لمقرر الدراسي، والوقت الخاصة لعملية التسجيل .

الشرح المرفق بعالية يوضح كيفية الحذف أو الإضافة من قوائم  البيانات على رابط موقع نظام رايات الكلية التقنية وتحديد مسارات الجدول في مختلف التخصصات الدراسية للمتدربين المستمرين، حيث يعد الاختيار الصحيح لمسار الجدول الدراسي أولى خطوات التسجيل الصحيح

رابط تسجيل مسارات جداول المتدربين المستمرين

دون عناء نرفق لكن رابط نظام رايات الذي يوضح الكليات التي يتم لها الآن تسجيل جداول المقررات الدراسية وفق المسارات الصحيحة التي تحدثت ونشرت صورها بعد كليات التقنية، لتلافي الأخطاء التي قد تنتج .

نظام رايات خدمات المتدربين

يجدر الإشارة لما ذكر بعالية مع استعراض كيفية تسجيل رايات نظام خدمة المتدربين لمسارات الجداول الدراسية للمستمرين، أن جداول المستمرين ستتاح الأحد المقبل والتي ستسجل بصورة ألية  .

تحديث : رايات نظام خدمة المتدربين tvtc أحد الروابط الهامة لجميع المتدربين سواء في برامج الدبلوم أو البكالوريوس، بهدف التعرف على الخدمات الإلكترونية نحو استعلام الدرجات الدراسية واستعلام التقارير غيرها من الموضحة على الموفع الإلكتروني.

تحديث : أعلن اليوم عن مواعيد التسجيل في كليات التقنية للفصل الدراسي الأول من العام الدارسي المقبل 1439-1440 وسنوفر لكم جدول المواعيد برابط منفصل لسهول التوصل للمعلومات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.