بدون كيماويات طريقة القضاء على الصراصير الصغيرة والكبيرة نهائيا مع عدم عودتها مرة أخرى 

بدون كيماويات طريقة القضاء على الصراصير الصغيرة والكبيرة نهائيا مع عدم عودتها مرة أخرى 

تعتبر الصراصير من أكثر أنواع الحشرات المنزلية والآفات انتشارًا لذا يتطلب الأمر مكافحتها بشتى الطرق الممكنة لكي تحافظي على منزل صحي وخالي من الحشرات والآفات التي تتسبب في نقل العدوى والأمراض، الجدير بالذكر أن الصراصير توجد مسببات كثيرة تجعلها موجوة في المنازل، لذا لا بد من الوقوف على تلك الأسباب والقضاء عليها للتخلص بشكل نهائي من الصراصير، وبالتخلص من مسببات وجودها في البيت، فلن يكون لها أثر ووجود في منزلك كما يمكنكِ الاستعانة ببعض المواد الطبيعة الطاردة لها، والتي لا تقوى تلك الحشرات على تحمل رائحتها، وجميعها مواد مكافحة للحشرت من المنزل.

طريقة القضاء على الصراصير نهائيا

القضاء على الصراصير أمر ضروري ولا بد وأن يتم في أسرع وقت بمجرد اكتشاف الأمر، ويبدأ ذلك من خلال تنظيف المنزل وتعق يمه بشكل مستمر حتى يخلو من أي مواد قد تتغذى عليها تلك الحشرات مع ضرورة استعمال مواد له القدرة على طردها مثل الماء مع الصابون، فمن الممكن أن تقومي بعمل أفضل محلول منزلي مقاوم لكل الحشرات والآفات وهو الماء والصابون العدو الأول لتلك الكائنات الدقيقة.
قومي باستعمال كوب ماء مع ملعقة من الصابون السائل، ورش هذا المحلول بعد التنظف وهذ سيساعد في اختناق كل الحشرات ومنها الصراصير، واستمري في اتباع تلك الطريقة حتى تتخلصي من وجودها تمامًا.

التخلص من الصراصير بالخل

من الممكن القضاء على الصراصير عن طريق رش مكون الخل فهو من المكونات التي تعمل بمنتهى الكفاءة على تطهير وتعقيم السطح ورائحته تعمل على تشنج الجهاز التنفسي لهذه الحشرات وبالتالي يؤدي لاختناقه، استمري في استعمال الخل حتى تتخلص منها تمامًا.

ورق الغار لقتل الصراصير

تعتبر الرائحة العطرية لورق الغار من أكثر المكونات التي لا تتحملها الصراصير ون الممكن أن تقوم بحرق 3 من ورق الغار، وتقومي بتبخير المكان المنتشرة فيه الصراصير وتقربي البخور من الأسطح المتواجد فيها الصراصر وستفر هاربة ويسهل القضاء عليها.

الزيوت العطرية لطرد الصراصير

استخدمي زيت النعناع أو مكون زيت الياسمين واحرصي على تعطير الأسطح والمنزل بها وستكون مساعدة بشكل كبير في التخلص من الصراصير.

من المعروف أن الصراصير من الأشياء المقززرة ووجودها في المنزل يؤدي الي الأمراض كما أنه أيضا قد يمشي على بعض الأطعمة المكشوفة لذا يجب عليك التخلص من وجودهم في المنزل بمكونات طبيعية وبدون استخدام أي مواد تحتوي على كماويات لذا يمكنك الاستعانة بالفقرات السابقة من المقال لمعرفة الطرق الفعالة للتخلص من الصراصير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *