عروض الجوالات من لولو بخصم ٣٨٪ لفترة محدودة خلال يونيو Lulu بجميع الفروع

عروض الجوالات من لولو بخصم ٣٨٪ لفترة محدودة خلال يونيو Lulu بجميع الفروع

نقدم لحضراتكم اليوم أقوى عروض الجوالات من لولو بخصم ٣٨٪ لفترة محدودة خلال يونيو Lulu بجميع الفروع، كما بالماركت خصم على سعر جميع الإلكترونيات الأخرى من أفضل الماركات، وخصومات أخرى على أسعار سلع أخرى بأقسام لولو المختلفة، هذا بالإضافة إلى العروض الخاصة منهم على أسعار السلع الغذائية….

عروض الجوالات من لولو السعودية

عروض الجوالات من لولو هايبر ماركت
تنزيلات خاصة

توجد بفروع لولو السعودية اليوم ١١ يونيو ولفترة محدودة أقوى الخصومات الحصرية على أسعار الجوالات الحديثة بمختلف أنواعها، ومنها: خصم على سعر هاتف شاومي ريدمي ١٢ سي بسعة تخزين 128 جيجابايت، وسرعة تشغيل ٤ جيجابايت، بالإضافة إلى الخصومات الخاصة منهم على أسعار هواتف فيفو واي ٢٢ المميز بسعة تخزين ٦٤ جيجابايت وسرعة رامات ٤ جيجابايت، وتخفيض غيره على سعر هاتف هاتف فيفو واي ٢٢ اس بسعة تخزين 128 جيجابايت، ورامات سرعتها ٦ جيجابايت، وتخفيضات أخرى منهم على أسعار هاتف فيفو في ٢٨ من الجيل الخامس بسعة تخزين ٢٥٦ جيجابايت ورامات سرعتها 8 جيجابايت.

خصومات حصرية من لولو لفترة محدودة

موقع لولو

من داخل موقع لولو اليوم بجميع فروع المملكة العربية السعودية نقدم لكم أقوى العروض على أسعار: غسالة الملابس بسعة 9 لتر من نيكاي Niki، وخصم غيره منهم على سعر غسالة بيسك النصف أوتوماتيك للملابس بسعة 10 لتر، وتخفيضات أخرى منهم على أسعار سوبر جنرال غسالة الملابس النصف أوتوماتيك بسعة 10 كجم.

خصومات لولو السعودية لفترة محدودة

من داخل مجلة لولو الأسبوعية نقدم لكم احدث العروض الأسبوعية، وتشمل:تونة قودي تندرينا الناعمة بحجم 80 ملل، وتخفيض آخر منهم على سعر تونة قودي الخفيفة، وكذلك لديهم عروض أخرى على أسعار أرز وايت سوان المصري بحجم 4.5 كجم، وخصم آخر منهم على سعر أرز العائلة البسمتي الأبيض.

تنزيلات مميزة من لولو لفترة محدودة

عروض الجوالات

توفر محلات لولو بالمملكة تنزيلات منوعة على أسعار: هاتف سامسونج إس ٢٣ بسعة تخزين 256 جيجابايت ورامات سرعتها ٥ جيجابايت باللون الأسود، بالإضافة إلى الخصومات الأخرى منهم على أسعار سامسونج جالكسي ألترا اس ٣٢ جيجابايت من الجيل الخامس بسعة تخزين ٢٥٦ جيجابايت من الجيل الخامس، وتخفيضات خاصة منهم على أسعار هواتف سامسونج إس ٢٣ ألترا بسعة عالية للتخزين، وسرعة رامات مميزة، خصومات حصرية من لولو السعودية على أسعار هواتف سامسونج ايه ٤ بسعة تخزين ٦٤ جيجابايت، وكذلك لديهم عرض على سعر هاتف سامسونج جالكسي إم ١٣ بسعة تخزين ٦٤ جيجابايت بسرعة رامات ٤ جيجابايت.

عروض لولو السعودية حتى نفاذ الكمية

خصومات مميزة

خصومات خاصة اليوم من خلال محلات لولو بالمملكة العربية السعودية، وتشمل: خصم خاص على سعر أوبو ايه ١٧ الهاتف المميز بسعة تخزين ٦٤ جيجابايت ورامات سرعتها ٤ جيجابايت، وخصومات أخرى منهم على أسعار أوبو ايه ٥٧ بسعة تخزين ٦٤ جيجابايت وسرعة رامات ٤ جيجابايت، وخصومات على سلع أخرى.

تخفيضات مختلفة من لولو السعودية

نستكمل معكم باقي عروض لولو السعودية على أسعار الجوالات الحديثة بمختلف أنواعها، ومن بينهم: هاتف أوبو رينو ٨ جيجا بسعة تخزين ٢٥٦ جيجابايت من الجيل الخامس، وخصم على سعر هاتف أوبو رينو ٩٨ بسعة تخزين ٢٥٦ جيجابايت من الجيل الخامس، وخصم غيره على سعر هاتف اوبو ايه ٥٥ بسعة تخزين 128 جيجابايت.

لولو هايبر ماركت Lulu hyper market

عروض لولو هايبر
لولو السعودية

من داخل محلات لولو السعودية نفدم لكم أحدث الخصومات على أسعار: الليمون المصري، وكذلك لديهم خصم على سعر الفلفل الرومي المشكل المحلي، وخصم غيره على سعر البامية المحلي، وتنزيل آخر على سعر رامبوتان سيريلانكي العبوة كاملة، وعرض غيره على سعر الرمان الأحمر من بيرو، والجوز الهند السيرلانكي من كينج.

خصومات خاصة لفترة محدودة من

عروض الجوالات

تنزيلات أخرى من لولو السعودية هذا الأسبوع حتى الإثنين المقبل على أسعار الإلكترونيات المختلفة وخاصة الجوالات، ومنها: خصم على سعر هاتف شاومي نوت ١٢ برو ٤ جي بسعة تخزين ٢٥٦ جيجابايت وسرعة رامات 8 جيجابايت، كما لديهم تخفيض آخر على سعر هاتف شاومي نوت ١٢ بلونه الأخضر.

لولو

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *