أفضل مطاعم الخبر للعوائل 2023 أشهى المأكولات مع أحلى صحبه

أفضل مطاعم الخبر للعوائل 2023 أشهى المأكولات مع أحلى صحبه

الخروج مع العائلة من أجل تناول الطعام يحتاج لاختيار مطعم ممتاز، ولذلك هناك مجموعة من أفضل مطاعم الخبر للعوائل 2023 تتيح لك تناول الطعام بسهولة كبيرة مع خدمة رائعة للغاية، فيمكنك أن تستمتع بتناول الطعام مع عائلتك في أفضل مطاعم الخبر للعوائل 2023 والتي سوف نتعرف عليها من خلال هذا المقال.

أفضل مطاعم الخبر للعوائل مطعم بوابة دمشق

من المطاعم المتميزة التي يمكنك تناول الطعام الشامي فيها، حيث يمكنك تجربة الطعام السوري اللذيذ من مشاوي مع مجموعة من السلطات ومجموعة من الشوربات المختلفة، كما يمتاز المطعم بوجود ديكورات جميلة وجذابة بشكل كبير كما يوجد مجموعة من الوصفات بدون منتجات حيوانية.

أفضل مطاعم الخبر للعوائل 2023

مطعم ماضينا

يعتبر من المطاعم الممتازة في الخبر، حيث أنه يوفر عدد من الأكلات الشعبي الجميلة، حيث أن العائلة سوف تعيش الأجواء القديمة من خلال تناول الطعام على طاولات أرضية بسهولة، فهناك مشويات مثل الكفتة والكباب، ويمكنك تناول عش العصفور الجميل والبيض وشرب الحليب.

أفضل مطاعم الخبر للعوائل 2023

مطعم بياتو

من مطاعم الخبر الشهيرة ، فهو مطعم إيطالي من الدرجة الأولى، حيث أنه يمكنك تناول أكلات إيطالية متميزة في المطعم، بجانب أنه يمكنك الجلوس في التكييف مع تجربة أومليت الدجاج في وجبة الإفطار.

مطعم بياتو الإيطالي في الخبر

مطعم طايه

مطعم جميل في الخبر، يعتبر مناسب لكونه يقدم أكلات من الشرق الأوسط على الفحم، هناك مجموعة من الفواصل بين الطاولات في المطعم، كما يتوافر انترنت مجاني في المطعم، وهناك كراسي عالية.

يمكنك تناول سي فوود في المطعم وهي متميزة بالتوابل الجميلة ومن أهم الأكلات الجمبري والسالمون.

مطعم طايه للحوم والأسماك الطازجة

مطعم الرواق الشعبي

يعتبر من المطاعم الشعبية في الخبر في المملكة العربية السعودية، يتوافر فيه منطقة للجلوس في الهواء الجميل، كما أن هناك جناح خاص بالترحيب للعوائل، والمطعم يمتاز بأجزاء بسيطة وجميلة.

هناك مجموعة من الأكلات الشهية منها الكبدة والمقلقل وهناك معصوب بالقشطة مع العسل، كما يمكنك تناول المكرونة البشاميل.

أفضل مطاعم الخبر للعوائل 2023

مطعم بيت التنور الشرقي

من المطاعم المتميزة في الخبر، حيث أنه يتوافر فيه مجموعة من الجليات الشعبية المختلفة، كما يوجد صالة كبيرة من أجل الترحيب، حيث أن المطعم متاح 24 ساعة، كما أن هناك مجموعة من الأكلات الصيني المختلفة، يمكنك تناول كذلك عدد من الأكلات الهندية منها الخبز بالزبدة والثوم.

مطعم بيت التنور الشرقي

مطعم بلو جاردن

مطعم بلو جاردن من مطاعم الخبر الرائعة ، يمكنك تناول وجبات شهية فيه، حيث أن هناك جلسات جميلة، يتوافر به عدد من الأطلاق اللبنانية الجميلة منها المشاوي مع عدد من السلطات المختلفة وعدد مختلف من الأكلات الخفيفة منها الفلافل.

مطعم بلو جاردن

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *