كم قسط 24000 ريال من تمويل الاسرة بنك التنمية الاجتماعية؟ حاسبة بنك التنمية الاجتماعية

كم قسط 24000 ريال من تمويل الاسرة بنك التنمية الاجتماعية؟ حاسبة بنك التنمية الاجتماعية

تم توفير تمويل الاسرة بنك التنمية الاجتماعية الجديد وذلك بعد رفع سقف التمويل. من خلال حاسبة بنك التنمية الاجتماعية قرض الأسرة يمكنك التعرف على كم القسط الشهري لمبلغ التمويل 24000 ريال سعودي.

يقدم بنك التسليف تمويل اجتماعي هادف وفعال يتقاطع مع أحد أهداف البنك الاستراتيجية. حيث يسعى البنك إلى تقديم خدمات تمويلية تهدف إلى مساعدة الشرائح المستفيدة، وتحقيق الاستدامة المالية والاجتماعية للمجتمع. ولتحقيق هذا الهدف. يضع البنك شروطاً ومقاييس محددة لطلب تمويل الأسرة الجديد.

قرض الاسرة الجديد 1444

يساعد تمويل الاسرة الجديد على تحقيق الأهداف المحددة وتحسين جودة حياة الأسر المستفيدة. في هذا المقال سنسلط الضوء على شروط تمويل الأسرة. وكيفية التقديم بطلب للحصول على تمويل الاسرة بنك التنمية الاجتماعية. كما يمكنك معرفة شروط بنك التسليف لتمويل السيارات.

ما هي شروط تمويل الاسرة بنك التنمية الاجتماعية؟

يعتبر الحصول على قرض الأسرة من أهم الخطوات التي يقوم بها الأفراد لتحسين مستوى حياتهم وتلبية احتياجات أسرهم. ومن أجل ذلك، وضع بنك التسليف مجموعة من الشروط والمتطلبات التي يجب توافرها لدى المتقدمين للحصول على القرض، من بينها التالي:

  1. عدم تجاوز عمر المقترض السبعين عامًا والكفيل الخمسين وخمسون عامًا.
  2. عدم تجاوز الدخل الشهري للأسرة مبلغ ١٤،٥٠٠ ريال.
  3. علاوة على ذلك، يتطلب الحصول على القرض وجود عدد لا يقل عن فردين في الأسرة، وأن يكون نصيب الفرد من دخل الأسرة لا يتجاوز ٣٠٠٠ ريال.
  4. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للرجل التقدم بطلب القرض إذا كان متزوجًا ولديه طفل واحد على الأقل، بينما يمكن للمرأة المطلقة أو الأرملة أو الزوجة المهجورة تقديم طلب القرض إذا كانت لديها طفل واحد على الأقل.
  5. يتم احتساب عدد أفراد الأسرة وفقًا لمعايير محددة، مثل عمر الأبناء وحالتهم الاجتماعية والوظيفية.

اضافة الي ما سبق ذكره؛ حتى يتم الموافقة على طلب قرض الاسرة يجب على المتقدمين الالتزام بجميع الشروط والمتطلبات المذكورة لضمان نجاح طلبهم للحصول على قرض التمويل.

كم قسط 24000 ريال قرض الاسرة بنك التنمية الاجتماعية؟

في حال كنت ترغب في طلب تمويل يبلغ قيمته 24000 ريال سعودي، ففي ذلك الوقت عليك دفع قسط شهري 400 ريال، ويمكنك معرفة كم قيمة القسط الشهري من خلال استخدام حاسبة بنك التنمية الاجتماعية، ويبين الجدول التالي قيمة القسط حسب مبلغ التمويل:

كم قسط 24000 ريال من تمويل الاسرة بنك التنمية الاجتماعية؟ حاسبة بنك التنمية الاجتماعية

خطوات طلب قرض الاسرة الجديد

يمكنك طلب قرض الاسرة من خلال الضغط على رابط بنك التنمية الاجتماعية، والدخول من خلال نفاذ الموحد، وفي حال لم يكن لديك حساب شخصي قم بالضغط على تبويب انشاء حساب جديد، ومن ثم التقديم بطلب للحصول على قرض الاسرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *