شحن كوينز تحديث eFootball v2.6.0 بيس مجانا أعداد هائلة بعد تحميل التحديث الجديد من اللعبة وأحصل على ألكساندر أرنولد 102

شحن كوينز تحديث eFootball v2.6.0 بيس مجانا ، بعد طول انتظار تم نزول تحديث إيفوتبول v2.6.0 موبايل الجديد. الذي يضم باقة كبيرة من الهدايا المجانية تحديدا الكوينز المجاني، وتم إطلاق هذا التحديث باسم تحديث الصيف والتي تحدثت عنه كونامي بأنه سيغير مفهوم اللعبة مرة أخرى. وذلك بعد إضافة مميزات عديدة طالبت بها المستخدمين مسبقا. وأول هذه المتطلبات هو إعادة تطوير اللاعبين الذي تم فتحه مجانا حتى الثامن والعشرين من سبتمبر المقبل. ثم بعد ذلك سيكون الأمر مكلف عن طريق عملات الجي بي. واليوم ومن خلال موقع ثقفني سيتم معرفة كافة التفاصيل حول الحصول على كوينز إيفوتبول بيس 2023 مجانا. بعد نزول التحديث الجديد. فتابعوا معي السطور القليلة المقبلة.

شحن كوينز تحديث eFootball v2.6.0 بيس مجانا

يتساءل المستخدمين الجدد عن كيف تحصل على كوينز بيس 2023 مجانا؟ وهو الذي سنتعرف عليه الآن بطريقة رسمية يتم جمع بها العديد من الكوينز المجاني. وذلك لفتح بكجات الإيبيك كذلك فتح بكجات نجوم الأسبوع وفيما يلي الطريقة الأولى للحصول عليها.

  • فور تحديث إيفوتبول v2.6.0 موبايل سيتم إضافة 180 كوينز مجاني فور فتح اللعبة بعد التحديث وهي الهدية التي تحدثت عنها اللعبة بأن عندما يتخطى اللاعبين 1 مليار من الأهداف المسجلة سيتم الحصول على كوينز بيس 2023 موبايل مجانا بعدد 180 كوينز مجاني.
  • طريقة أخرى وهي طريقة تسجيل الدخول بشكل يومي ويتم الفوز بخمسين كوينز مجاني في منتصف الأسبوع ولكن بشرط الدخول اليومي إلى اللعبة.
شحن كوينز تحديث eFootball v2.6.0 بيس مجانا
الحصول على كوينز إيفوتبول بيس 2023 مجانا
كيف تحصل على كوينز بيس 2023 مجانا؟
تحديث إيفوتبول v2.6.0 موبايل

الحصول على كوينز إيفوتبول بيس 2023 مجانا

شحن كوينز بيس إيفوتبول 2023 مجانا عن طريق الأحداث والمهمات التي تطلقها اللعبة مع كل تحديث ومن خلال التالي يتم الحصول على 100 كوينز أسبوعي بالخطوات الأتية.

  • أولا يجب الدخول على تحديث eFootball v2.6.0 موبايل واختيار قائمة المباريات match.
  • ثم الولوج إلى قائمة event إيفينت.
  • كذلك يتم فتح حدث الدوري الإنجليزي الذي به ثلاث مهام كل مهمة يتم تخطيها بعد الوصول إلى عدد من النقاط من خلال مباريات يتم لعبها. مرورا بالمستوى الثالث يتم الحصول من خلاله على 50 كوينز.
  • ومن نفس أيقونة الإيفنتات هناك حدث خاص بالدوري الياباني يمكن اللعب أيضا من خلال تخطي الثلاث مستويات والحصول على 50 كوينز أخرى.
شحن كوينز تحديث eFootball v2.6.0 بيس مجانا
الحصول على كوينز إيفوتبول بيس 2023 مجانا

كيف تحصل على كوينز إيفوتبول v2.6.0 موبايل مجانا؟

من أكثر الطرق تداولا في لعبة efootball 2023 mobile الجديدة في التحديث الجديد، هي إشراك اللاعب برونو فيرناندو في التشكيل الأساسي في جميع المباريات التي يخوضها فريق الأحلام، ويمكن معرفة كم مباراة من خلال أن يدخل المستخدم إلى mission ثم خيار المهام، وسوف يتم توضيح كافة المهام التي يتم الانتهاء منها. وبعد الانتهاء منها يحصل المستخدم على عدد 120 كوينز مجاني.

وفي الأخير نكون توصلنا لنهاية هذا المقال وقمنا بعرض معرفة شحن كوينز تحديث eFootball v2.6.0 بيس مجانا. نتمنى لكم الاستمتاع باللعب كما نتمنى للجميع دوام الصحة والسلامة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *