وش سبب تأخير حساب المواطن اليوم؟ ولماذا نزلت الدفعة 67 ناقصة؟ خدمة المستفيدين يُجيب

وش سبب تأخير حساب المواطن اليوم؟ ولماذا نزلت الدفعة 67 ناقصة؟ خدمة المستفيدين يُجيب

وش سبب تأخير حساب المواطن اليوم؟ حساب المواطن هو نوع من أنواع الدعم التي حرصت المملكة العربية السعودية على تقديمه للمستحقين من أجل توفير حياة كريمة لهم، يتم صرف الحساب بصورة شهرية في موعد تم تحديده من قبل الموارد البشرية يتم فيه إيداع المبالغ المستحقة للمستفيدين في البنوك، وسوف نخبرك من خلال هذا المقال حول إجابة سؤال وش سبب تأخير حساب المواطن لهذا الشهر. 

وش سبب تأخير حساب المواطن 

يتم إيداع الدفعة الشهرية من حساب المواطن في حساب المستفيدين في موعد ثابت شهريًا وذلك في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، لكن الدفعة 67 من حساب المواطن سوف يتم إيداعها يوم الأحد المقبل 11 يونيو 2023 والموافق الثاني والعشرين من شهر ذو القعدة 1444 هجريًا. 

لكن تم تأجيل صرف هذه الدفعة من الحساب لمدة يوم واحد فقط وذلك نتيجة تزامن يوم العاشر من شهر يونيو وهو اليوم الأصلي للصرف مغ يوم السبت وهو عطلة أسبوعية بالمملكة العربية السعودية. 

وش سبب تأخير حساب المواطن 
وش سبب تأخير حساب المواطن

خطوات الاستعلام عن قيمة الدعم في حساب المواطن 

يستطيع كافة المستفيدين من برنامج الدعم الاستعلام عن قيمة الدعم المقدم من قبل حساب المواطن والتي تختلف على حسب عدد أفراد الأسرة بالإضافة إلى أعمارهم والحالة الصحية، أوضحت عناية المستفيدين أن مبلغ الدعم غير موحد لكافة الأسر ويمكنك الاستعلام من خلال إتباع هذه الخطوات: 

  • قم بالدخول إلى الصفحة الرسمية لبرنامج حساب المواطن. 
  • سجل الدخول من خلال كتابة اسم المستخدم بالإضافة إلى كلمة المرور واتبعها بالنقر على زر التسجيل. 
  • سجل الدخول ومن ثم سوف يتم تحويلك إلى الحساب الشخصي الخاص بك في حساب المواطن، انقر على خيار الاستعلام. 
  • بعد الانتهاء من إدخال البيانات المطلوبة اضغط على زر استعلام وسوف يظهر لك كافة البيانات التي تريد الاستعلام عنها من حيث مبلغ الدعم وما إذا كنت من المستحقين أم لا. 

كيفية التواصل مغ خدمة المستفيدين 

يتيح برنامج حساب المواطن لكافة المستفيدين إمكانية التواصل معه من خلال الرقم الموحد الذي تم تخصيصه للبرنامج وهو 19912، يمكنك من خلال هذا الرقم تقديم الشكاوى والاقتراحات والرد على كافة الاستفسارات طوال ايام الأسبوع. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *