عروض العثيم هايبر ماركت السعودية اليوم

عروض العثيم هايبر ماركت السعودية اليوم

نوفر لجميع عملاء العثيم القدامى والجدد تخفيضات مميزة على سلع غذائية عديدة بجميع الفروع ضمن عروض العثيم هايبر ماركت بكافة الأقسام في مختلف مدن المملكة العربية السعودية، حيث لديهم في الفروع كل ما تحتاجه الأسرة من سلع غذائية طازجة ومحفوظة، محلية ومستوردة بأفضل الأسعار وأجود الخامات، فتابعونا….

عروض العثيم في المملكة العربية السعودية

عروض العثيم
خصومات العثيم

توفر محلات العثيم في المملكة العربية السعودية تنزيلات خاصة على أسعار: زيت الزيتون العضوي من نادك Nadac، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار زبدة نادك غير المملحة، وحليب نادك كامل الدسم، كما لديهم خصومات على أسعار عبوات شبيهة القشطة من نادك، وكذلك شبيهة جبن نادك الكريمية الكاسات، بالإضافة إلى العروض المميزة الأخرى على أسعار زبادي نادك اليوناني، وقشطة نادك الطازجة، وغيرهم من منتجات عالية الجودة كحليب نادك كامل الدسم، وتخفيضات أخرى على أسعار زبدة لوربال غير المملحة، وغيرهم.

تخفيضات خاصة من العثيم ١٦ يونيو

تنزيلات خاصة جداً

تنزيلات منوعة من العثيم هايبر ماركت Al othaim لفترة محدودة، ومنها: لحم التيس البلدي بالعظم، وتخفيض غيره على سعر لحم الخروف البربري بالعظم، وتنزيل غيره على سعر لحم العجل الباكستاني بدون عظم، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار فيليه دجاج الفروج الذهبي، وتنزيل آخر منهم على سعر لحم الهروف البربري بالعظم.

تنزيلات خاصة من العثيم ١٥ يونيو

تنزيلات مميزة

تتوفر بمحلات العثيم اليوم ١٥ يونيو تنزيلات خاصة على أسعار: اللحم المفروم، ولحم البقر بجميع قطعها المحلية والمستوردة، كما بالفروع خصومات على أسعار دجاج التنمية، والفروج الذهبي، وكذلك لديهم خصومات على أسعار دجاج ساديا Sadia، وسيارا Siara، وغيرهم من لحوم ودواجن.

عروض حصرية من العثيم بالعربية السعودية

عروض خاصة

عروض خاصة أسبوعية تقدمها لكم مجموعة محلات العثيم اليوم ولفترة محدودة جداً على أسعار كلا من: حليب المراعي البودرة الأكياس، كما لديهم تخفيضات على أسعار قهوة ون بينين كابتشينو، وخصومات أخرى منهم على أسعار بار كيك سفن دايز بالشكولاتة، وخصومات أخرى منهم على أسعار كرواسون سفن دايز بحشوة الكريمة، بالإضافة إلى الخصومات المميزة منهم على أسعار كيك سفن دايز رول بخشوة الكريمة، وعسل المراعي الطبيعي، وتنزيلات أخرى على أسعار شبيهة جبن المراعي المثلثات بالفيتامينات، كما يمكنكم الإستفادة من عروض العثيم السعودية على أسعار عصير المراعي بدون سكر بالبرتقال، وشبيهة جبن المراعي الشيدر الشرائح للبرجر، وخصومات أخرى على جبن المراعي الموتزاريلا المبشورة، وعصير المراعي بدون سكر بالبرتقال، وخصومات على باقي المعلبات من العثيم.

خصومات العثيم لفترة محدودة

تخفيضات خاصة

توفر محلات العثيم بالمملكة العربية السعودية عدة خصومات حصرية على أسعار: صلصة البرجر من قودي، كما لديهم خصومات على أسعار صلصات المكرونة الالفريدو وغيرها من قودي، وخصومات أخرى بالفروع على أسعار معجون الفول السوداني الناعم Goodi، وخصومات على سلع أخرى بجميع الفروع.

خصومات مميزة من العثيم اليوم

توفر محلات العثيم اليوم ولفترة محدودة أقوى الخصومات على أسعار: صلصة طماطم هاينز Heinz، وتنزيل غيره منهم على سعر شبيهة قشطة أنكور ancor، وتخفيضات أخرى منهم على أسعار زيت دوار الشمس من أبو زهرة، ودقيق الأولى الفاخر، وتخفيض غيره منهم على سعر مايونيز قودي الخفيف Goodi.

عروض العثيم اليوم ١٣ يونيو

العثيم السعودية

تتوفر بفروع العثيم ماركت Al othaim hyper market خصومات خاصة على أسعار: مناديل كلينكس الصغيرة، وعرض غيره على سعر ورق المطبخ من كلينكس فيفا رول، وعرض غيره على سعر حفائض بيبي جوي الكبيرة، وحفائض بيبي جوي العملاقة، وعروض أخرى على أسعار الفوط الصحية من سوفي.

تنزيلات على أدوات النظافة الشخصية

توفر محلات العثيم بالمملكة العربية السعودية العديد من الخصومات الحصرية على أسعار: حفائض هجيز العناية الفائقة، وخصومات أخرى منهم على أسعار الفوط الصحية القطنية من كوتكس، ومناديل الوجه المزدوجة من أونو Ono، وغيرهم من خصومات على أسعار الفوط الصحية المضادة للبكتريا من سوفي Sofy.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *