احصل على سلفة 5000 ريال بفترات سداد ميسرة ومجدولة

منصة سلفة الإلكترونية تتيح صرف سلفة 5000 ريال سعودي لكافة المواطنين السعوديين وفق شروط ميسرة للغاية، فهي من أبرز وأهم المنصات الإلكترونية التي تقدم خدمة التمويل على أكمل ما يكون، الأمر الذي جعلها منصة مالية مبتكرة على مستوى عالي من الثقة والأمان، تقدم على مدار العام كافة خدمات التمويل الشخصي بسهولة وبأسرع ما يمكن للراغبين في ذلك، فهي خيارًا مناسبًا ومتوافقًا لشريحة كبير من المجتمع السعودي، حيث تقدم خدماتها للعملاء الراغبين في الحصول على حلول تمويلية ولكن وفق أسس ومبادئ قيمهم ومعتقداتهم الدينية.

شروط صرف سلفة 5000 ريال

منصة سلفة قامت بوضع مجموعة من الضوابط والشروط، التي وفقًا لمدى توافرها لدى الشخص يتم صرف سلفة 5000 ريال سعودي، وهي كما يلي:

  • امتلاك الشخص المتقدم راتب شهري ثابت يبلغ 5000 ريال سعودي كحد أدنى.
  • العمر الخاص بالشخص المتقدم يجب أن يتراوح ما بين 23 عامًا حتى 60 عامًا فقط، للقيام بالتقديم الإلكتروني.
  • الحد الأدنى لتواجد الشخص على رأس عمله يجب أن لا تقل عن 3 أشهر منتظمة.
  • يتم السماح لكافة العاملين والموظفين بالمملكة الحصول على التمويل سواء كانوا تابعين للقطاع الخاص أو القطاع العام.
  • لابد من الإطلاع على سياسات وشروط منصة سلفة الإلكترونية والموافقة عليها أثناء التقديم على السلفة.

مزايا تمويل منصة سلفة الإلكترونية

منصة سلفة الإلكترونية تمكن الأشخاص داخل المملكة العربية السعودية من الحصول على تمويل نقدي بشكل فوري وضوابط وشروط ميسرة للغاية، حيث تتيح سداد قيمة التمويل بتقسيط شهري لمدة زمنية تصل إلى 6 أشهر كحد أقصى، كما أن التمويل الذي يحصل عليه حاصل على ترخيص رسمي من جانب اللجنة الشرعية الإسلامية في السعودية، فهي من المنصات المعتمدة والموثوقة تقوم بعملها بالكامل تحت إشراف البنك المركزي السعودي.

ومن مزايا تمويل سلفة أيضًا التمتع بعدة فوائد تنافسية. كما يتم تحصيل قيمة القسط الشهري بنهاية كل شهر ميلادي بشكل ثابت. كل تلك المزايا إلى جانب عدم وجود شرط إلزامي بتحويل الراتب الشهري لدى المنصة. الأمر الذي جعل التمويل الخاص بها من الحلول التمويلية السهلة والمناسبة لشريحة كبيرة من الأفراد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *