موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 الوداد الرياضي ضد الأهلي والقنوات الناقلة

موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 الوداد الرياضي ضد الأهلي والقنوات الناقلة

نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023، يستضيف ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالمغرب مباراة الوداد الرياضي المغربي والأهلي المصري مساء يوم الأحد الحادي عشر من شهر يونيو الجاري، وذلك في المباراة التي تقام في مرحلة الإياب من نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023، في مباراة ينتظرها بشغف جميع جماهير كرة القدم في القارة الإفريقية.

نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023

الوداد الرياضي المغربي يدخل هذه المباراة وعينه على التتويج بقلب بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم التالي على التوالي، حيث نجح الوداد في الفوز بالبطولة على نفس ملعب المباراة على حساب الأهلي المصري في نهائي الموسم الماضي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليكون الوداد الرياضي المغربي بطلاً لأميرة البطولات الإفريقية.

ويدخل الوداد الرياضي المغربي هذه المباراة متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور، خاصة وأن المباراة النهائية تقام وسط حضور لفيف من جماهير الفريق المغربي.

ويحتاج الوداد الرياضي المغربي إلى الفوز بهدف دون رد على الأقلمن أجل التتويج بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023، حيث ستصب في مصلحته في هذه الحالة نتيجة مباراة الذهاب التي كانت قد أقيمت بالقاهرة، وأنتهت بفوز الأهلي المصري بهدفين لهدف.

على الجانب الآخر فإن الأهلي المصري يدخل هذه المباراة وأمامه العديد من الخيارات من أجل التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخ المارد الأحمر.

الأهلي بحاجة للفوز بأي نتيجة أو التعادل، أو حتى الخسارة بفارق هدف وحيد شريطة تسجيل الأهلي لأكثر من هدفين في مرمى الوداد الرياضي المغربي من أجل أن يحسم أمر التتويج بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023

وقد تقرر أن تنطلق ضربة بداية أحداث مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 بين الوداد والأهلي مساء السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال إفريقيا

وسيتمكن المتابعون من متابعة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا عن طريق قناة bein SPORTS 4HD، وقناة الرياضية الأرضية المغربية التابعة للتليفزيون المغربي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *