أفضل منتزهات دبي للعوائل أكواريوم كيدزانيا دبي مول وحديقة الزهور

أفضل منتزهات دبي للعوائل أكواريوم كيدزانيا دبي مول وحديقة الزهور

هناك مجموعة متنوعة من المنتزهات المختلفة في دبي من أجل العوائل حتى تتمكن من زيارتها في أي وقت لقضاء وقت جميل بدون معاناة، حيث تعتبر إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة من أهم الإمارات ولذلك يتوافر بها عدد كبير من أفضل منتزهات دبي للعوائل التي سوف نتعرف عليها من خلال هذا المقال.

دبي أكواريوم

تعتبر من الأماكن الترفيهية المتميزة التي سوف تساعدك في قضاء وقت جميل لا ينسى على الإطلاق، حيث يتوافر بها مجموعة من الأحواض السمكية المتنوعة، ما بين سمكة القرش والراي اللساع مع عدد من البطاريق، يمكنك أن تشاهد مع أطفالك عالم المحيطات هناك مع إمكانية ممارسة رياضة الغطس، ويمكنك أن تجرب إطعام السمك.

أفضل منتزهات دبي للعوائل
أفضل منتزهات دبي للعوائل

حديقة الزهور دبي

تعتبر من الحدائق المتميزة للتنزه في دبي حيث تعرف تحت مسمى الحديقة المعجزة، يتوافر بها عدد رائع من الزهور الطبيعية ولقد تم افتتاحها منذ عام 2013 يمكنك زيارتها للحصول على مشاهدة لا تنسى للزهور من حولك، حيث أن ارتفاع الحديقة يبلغ 10 أمتار ومساحتها تقارب من 144 متر مربع.

كيدزانيا دبي مول

تعتبر من الأماكن المتميزة في دبي، حيث أن بها أكثر من 70 نشاط يمكنك أن تقوم به في الحديقة، هناك اشتراك للصغار في المسرحيات والتي تقام في المسرح، مع قضاء أوقات جميلة مع العائلة.

حديقة وايلد وادي دبي

تعتبر من الحدائق المتميزة التي يمكنك أن تزورها طوال العام بكل سهولة فهي تقع في منطقة جميرا والتي تعتبر من أشهر مناطق دبي، يمكنك القيام بعدد من الأنشطة المختلفة فيها منها عمل تخييم هناك أو تجربة المنزلق المائي.

حدائق دبي
حدائق دبي

ملاهي ليغولاند دبي

تعتبر من الملاهي الرائعة التي تناسب العوائل، فهي مخصصة بشكل كامل للعائلات، ولقد تم افتتاحها عام 2016 وتعتبر من المدن الترفيهية الراقية فيها منطقة القصور وبها منطقة للخيل.

أي إم جي

من الحدائق الممتازة في دبي، والتي سوف تتيح لكم فرصة لقضاء وقت جميل حيث أنك سوف تتعرف على الشخصيات الكرتونية المختلفة، مع الاستمتاع بكافة الأوقات في المكان، هناك عدد متميز من الأماكن الترفيهية داخل الحديقة مع مشاهدة عالم جميل، هناك مجموعة كبيرة من المطاعم والأسواق داخل المكان للتسوق وتناول الطعام.

دبي موب

يمكنك أن تزور المول مع العائلة للتسوق وهناك حديقة كبيرة للحيوانات المائية المختلفة مع وجود حلبة للتزلج وقضاء وقت جميل بسهولة في المول بدون أي صعوبة وبأسعار مثالية مع توافر العديد من العروض والخصومات بين الحين والأخر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *