كم سلم رواتب الضمان المطور الجديد 1444 السعودية حسب عدد أفراد الأسرة من وزارة الموارد البشرية

كم سلم رواتب الضمان المطور الجديد 1444 السعودية حسب عدد أفراد الأسرة من وزارة الموارد البشرية

كم سلم رواتب الضمان المطور الجديد 1444 السعودية أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية خلال الأيام الماضية عن سلم رواتب الضمان المطور الجديد 1444 في المملكة العربية السعودية؛ حيث يتم تحديد قيمة الرواتب وفقًا لعدد أفراد الأسرة الواحدة. لذلك نقدم من خلال موقعنا تفاصيل سلم رواتب الضمان المطور الجديد، وقيمة الزيادة قي قيمة الراتب وفقًا لما تم نشره من قِبل المسؤولين بالمملكة.

كم سلم رواتب الضمان المطور الجديد 1444 السعودية

قام المسؤولون بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالإعلان رسميًا عن تفاصيل سلم رواتب الضمان المطور الجديد، وفيما يلي توضيح لرواتب الأشخاص المستفيدين سواء الأسرة أو الأفراد المستقلين:

رواتب الضمان المطور
  • يحصل المستفيدون من الضمان المطور الجديد على راتب بقيمة 1000 ريال سعودي بينما تبلغ قيمة الحد المانع 2001 ريال سعودي إذا كان عدد أفراد الأسرة شخص واحد.
  • في حال كان عدد أفراد الأسرة اثنين؛ يحصل المستفيدون من الضمان الاجتماعي على قيمة راتب 1285 ريال سعودي و تبلغ قيمة الحد المانع 2570 ريال سعودي.
  • يحصل المستفيدون من الضمان المطور الجديد على راتب بقيمة 1570 ريال سعودي و تبلغ قيمة الحد المانع 3140 ريال سعودي إذا كانت الأسرة مكونة من ثلاثة أشخاص.
  • في حال كان عدد أفراد الأسرة أربعة؛ يحصل المستفيدون من الضمان الاجتماعي على قيمة راتب 1855 ريال سعودي وتبلغ قيمة الحد المانع 3710 ريال سعودي.
  • يحصل المستفيدون من الضمان المطور الجديد على راتب بقيمة 2140 ريال سعودي إذا كانت الأسرة مكونة من خمسة أشخاص، وتبلغ قيمة الحد المانع 4280 ريال سعودي.
  • في حال كان عدد أفراد ستة في الأسرة الواحدة؛ يحصل المستفيدون من الضمان الاجتماعي على قيمة راتب 2420 ريال سعودي، وتبلغ قيمة الحد المانع 4840 ريال سعودي.

ما هو موعد صرف الضمان المطور الجديد؟

أشار المسؤولون بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية إلى أنه من المقرر أن يتم صرف قيمة راتب الضمان المطور الجديد في اليوم الأول من كل شهر ميلادي، وقد تم الانتهاء من صرف قيمة راتب الضمان المطور لشهر يونيو، أما موعد صرف راتب الشهر الجديد كالتالي:

الراتب لشهر يوم الصرف تاريخ الصرف هجري تاريخ الصرف ميلادي
ذو الحجة / يوليو الأحد 14-12-1444 2023-07-2

قيمة الزيادة في راتب الضمان الاجتماعي المطور الجديد 1444

من المقرر أن يتم صرف راتب الضمان الاجتماعي المطور الجديد مع نسبة زيادة 5% من إجمالي قيمة راتب الشخص خلال العام الحالي 2023 وفقًا لما أعلنه المسؤولون بالوزارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *