ظهرت نتائج السادس الابتدائي المثنى 2023 عبر موقع وزارة التربية العراقية

ظهرت نتائج السادس الابتدائي المثنى 2023 عبر موقع وزارة التربية العراقية

نتائج السادس الابتدائي المثنى 2023، لا تزال عملية تصحيح الدفاتر الامتحانية مستمرة في المنطقة، نتائج صف سادس ابتدائي محافظة المثنى 2023 الدور الاول ستتاح قريبا وذلك لأن مديرية التربية في هذه المنطقة أعلنت بأن تصحيح الدفاتر الامتحانية الخاصة بالطلاب مستمر وستعلن النتائج في غضون هذا الأسبوع، وطمأنت كل الطلاب والأولياء بخصوص درجات الطلاب، تربية ميسان هي الأخرى أعلنت أن نتائج السادس الابتدائي 2023 دور اول ستكون متاحة في نهاية الأسبوع الحالي، وبالنسبة للنتائج التي تم رفعها إلى حد الساعة من خلال موقع نتائجنا results mlazemna فهي السليمانية والرصافة 1 و 2 ودهوك وأربيل وكربلاء والديوانية وغيرها، سنوضح لكم في هذا المقال طريقة استخراج نتائج 6 ابتدائي 2023 وزارة التربية العراقية، تابعوا معنا.

نتائج السادس الابتدائي المثنى 2023

هل ظهرت نتائج السادس الابتدائي المثنى 2023، هذا السؤال هو من أكثر التساؤلات طرحا في الساعات الأخيرة، أعلنت عدة محافظات عن النتائج وبقيت نتائج السادس الابتدائي 2023 محافظة المثنى، ولكن مديرية التربية في هذه المنطقة أكدت بأن عمليات التصحيح ستنتهي قريبا ليعلن عنها، فيما يلي نوضح لكم طريقة استخراجها:

  1. الدخول عبر موقع وزارة التربية العراق
  2. يقوم الطالب بكتابة رمز التحقق المرئي، بعد أن يدخل لواجهة الموقع يمكنه اختيار نتائج السادس
  3. يتوجب عليه كتابة الرقم المدني الخاص بالطالب ثم الضغط على إظهار النتيجة
  4. في الأخير ستظهر للطالب الدرجات التي تحصل عليها بكل تفاصيلها في المواد التي امتحن فيها.

نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 دور اول

بما أن عمليات التصحيح مستمرة في العراق حاليا، من المرجح أنه سيكون قد أعلن عن كل نتائج السادس ابتدائي 2023 في جميع المحافظات بنهاية الأسبوع الحالي. لم يواجه الطلاب العراقيين أي مشكلة أثناء الامتحانات ولم يتم رصد حالات غش في أي محافظة. وكذلك عمليات التصحيح تجري بسلاسة تامة في كل المراكز.

نتائج السادس موقع نتائجنا

يمك نالتعرف على نتائج السادس ابتدائي 2023 من خلال موقع نتائجنا أيضا. يتم رفع نتائج كل المحافظات تباعا، حين تدخل لوجهة الموقع ستجد أسامي كل المحافظات التي قامت برفع النتائج لحد الساعة. من بينها الرصافة والكرخ الأولى والرصافة ودهوك والأنبار وغيرها، ستجدها متاحة للتنزيل.

نتائج السادس محافظة المثنى

أعلنت وزارة التربية العراقية بشكل رسمي عن نتائج صف سادس ابتدائي في محافظة المثنى. وسبق وأن تم الكشف عن نسب النجاح في الامتحانات النهائية للدراسة الابتدائية حسب المواد. بلغت نسبة نجاح التربية الإسلامية 96 بالمئة، والعربي 96 بالمئة، والعلوم 88 بالمئة. بينما الاجتماعيات 97 بالمئة والإنجليزي 72 بالمئة والرياضيات 94 بالمئة.

نختم المقال الذي خصصناه لموضوع نتائج السادس الابتدائي المثنى 2023. والتي اجتاز طلابها الامتحانات الأخيرة الخاصة بالدور الأول. والآن هم ينتظرون نتائج السادس محافظة المثنى لكي يتمكنوا من الاستعلام عنها بطريقة إلكترونية من خلال موقع وزارة التربية العراقية كما وضحنا لكم، ويتم رفعها أيضا من خلال بوابة أخرى هي موقع نتائجنا results mlazemna.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *