طرح آخر إضافات eFootball Pes V2.5.2 صفقات مجانية وهدايا شهر يونيو الحصرية

طرح آخر إضافات eFootball Pes V2.5.2 صفقات مجانية وهدايا شهر يونيو الحصرية

آخر إضافات eFootball Pes V2.5.2 النسخة التي ما زالت تعمل علي تحديثها وتطوير محتوياتها . بشكل مستمر تفاجأ اللاعبين في كل أسبوع جديد تقريباً بالعديد من الهدايا الحصرية والمميزات الخاصة بالمكافآت . التي تتنوع ما بين عملات مجانية وشحن بطرق سهلة . عبر الموقع الرسمي للشركة المنتجة . حيث بدء تحديث لعبة eFootball Pes V2.5.2 منذ شهر مايو الجاري ويستمر حتي أغسطس القادم وما بين . تلك الفترة تطرح الشركة تعويضات وهدايا كثيرة في فترات متقاربة يحصل عليها اللاعبين . في صندوق الوارد الخاص بهم داخل اللعبة وعبر السطور القادمة من مقال اليوم . سنتعرف علي ما تم إضافته علي eFootball Pes V2.5.2 في هذا الأسبوع الجديد لشهر يونيو الجاري .

آخر إضافات eFootball Pes V2.5.2

لعبة eFootball Pes V2.5.2 قيد التطوير حتي هذه اللحظة بإضافات متنوعة وجديدة والتحديث . المستمر علي اللعبة يصاحبه الكثير من الهدايا المتنوعة حيث ما يقرب من أسبوع مضي كانت الهدايا والمكافآت . متمثلة في عملات مجانية تصل عددها إلي 100 ألف وأقل عدد كان يحصل عليه اللاعب هو 10 الآف عملة . مجانية كما أن تحديث لعبة eFootball Pes V2.5.2 المستمر حتي الآن يطرح له حملات مجانية . لكافة اللاعبين عند تسجيل دخولهم علي اللعبة وبدء المباريات وتطرح الحملات المجانية للاعبين . كصفقة تذكارية حيث يحصل اللاعبين علي الحملة المجانية مع المكافآت الحصرية أثناء . تسجيل الدخول خلال فترة الحملة الخاصة بشهر يونيو الجاري .

مكافآت وهدايا eFootball Pes V2.5.2

عرضت آخر إضافات eFootball Pes V2.5.2 علي موقع الشركة الرسمي وجاءت كالآتي :-

  1. صفقة مجانية Chance Deal x1 خاصة بفريق Fc Bayern Munch .
  2. كما أشارت كونامي أن هناك هدايا حصرية ستصلك بصندوق الوارد يوم خلال 3 أيام من الآن .
  3. كذلك بجانب حدث خاص من خلاله يمكنك التوقيع مع لاعبين الفريق المشار له .
  4. كما يمكنك الحصول علي اللاعبين النشطاء بشكل مجاني .
  5. تحديث لعبة eFootball Pes V2.5.2 مستمر حتي الآن أحصل علي هدايا أخري من قائمة Event
  6. والكثير من الهدايا الحصرية المتجددة في كل أسبوع تقريباً تعرضه الشركة علي موقعها .

محتويات لعبة eFootball Pes V2.5.2 للأندرويد

آخر إضافات eFootball Pes V2.5.2 المشار أليها إلي أن يحين طرح التحديث بشكل نهائي في الموعد . الذي ستقرره الشركة المنتجة علي المنصات المعتمدة حيث أن ما صرحت به علي موقعها الرسمي . أن تحديث لعبة eFootball Pes V2.5.2 سيتم به تقديم موسم Season علي فترات منتظمة . في كل مرة سيحتوي علي تحديث جديد كما ضمن التحديث سيطرح لاعبين جدد لتقديم مشهد كروي مميز . كذلك بجانب في قائمة Epic ستحتوي علي أفضل اللاعبين المميزين بجانب . احتواء لعبة eFootball Pes V2.5.2 بتحدثها المنتظر علي قوائم تساعدك علي بناء . فريق مميز ينافس بقوة في المباريات المتنوعة وغير ذلك في التحديث القادم .

آخر إضافات eFootball Pes V2.5.2
تحديث لعبة eFootball Pes V2.5.2
آخر إضافات eFootball Pes V2.5.2
لعبة eFootball Pes V2.5.2 للأندرويد
آخر إضافات eFootball Pes V2.5.2
eFootball Pes V2.5.2

كيفية تحميل eFootball Pes V2.5.2

بعد أن يتم الانتهاء من تحديث لعبة eFootball Pes V2.5.2 الذي علي وشك طرحه في وقت قريب جداً . يمكن تحميل اللعبة عبر الموقع الرسمي بكل سهولة في حالة أنك ستحصل علي اللعبة لأول مرة . علي جهازك بالدخول علي موقع الشركة الرسمي واختيار كلمة Download من يمين الصفحة الرئيسية واختيار . نوع جهازك ومن ثم أبدء بتحميل لعبة eFootball Pes V2.5.2 بضغط زر التحميل . وأنتظر أقل من دقيقتين لكي ما تكتمل عملية التحميل ويجب أن يكون لديك أنترنت قوي لتجنب تقطع الأنترنت أثناء تحميل اللعبة .

آخر إضافات eFootball Pes V2.5.2 تقدمها الشركة المنتجة قبل أن يتم طرح التحديث الجديد علي المتاجر الرسمية حيث أن التحديث ما زال قيد التطوير ولم يصدر تصريح رسمي بطرحه علي موقع الشركة ولكن الإضافات تعتبر مكافآت لحين إصدار التحديث الجديد . كما مع قرب طرح التحديث الجديد eFootball Pes V2.6.0 المصرح به علي موقع الشركة الرسمي هذا الأسبوع فاجأت كونامي اللاعبين بتقديم هدايا متنوعة . لكي ما تكون بمثابة أعتذار عن المشاكل الناجمة من النسخة التجريبية التي طرحت للاعبين لكي ما يتم . اكتشاف ما هو جديد في نسخة لعبة eFootball Pes V2.6.0 المنتظرة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *