أسعار تذاكر جزيرة الشراع جدة 2023 ومغامرات مائية وألعاب ممتعة صيفك أحلى

أسعار تذاكر جزيرة الشراع جدة 2023 ومغامرات مائية وألعاب ممتعة صيفك أحلى

جزيرة الشراع من الأماكن الترفيهية الممتازة التي توجد في جدة والتي يتهافت على زيارتها عدد كبير من المواطنين، فيمكنك أن تحصل على وقت رائع لا ينسى فيها، حيث يتوافر بها مجموعة متنوعة من المرافق الحيوية، يتوافر بها مجموعة من الأشرعة الرباعية، وسوف نتعرف على أسعار تذاكر جزيرة الشراع جدة 2023 من خلال هذا المقال.

أسعار تذاكر جزيرة الشراع جدة 2023

مميزات جزيرة الشراع جدة

  • يوجد بالجزيرة تصميم مذهل يتمثل في وجود مجموعة من الأشرعة الرباعية التي تعطي شكل متميز للجزيرة، مع وجود مساحات واسعة تعطي شكل رائع، كما يتوافر صالة خاصة بالأطفال واسعة من أجل الرسم والتلوين فيها، مع توافر مجموعة من الأنشطة التعليمية الرائعة.
  • هناك عدد متنوع من البرامج الترفيهية اللذيذة، هناك قاعة كبيرة وواسعة من أجل المناسبات المختلفة والحفلات المتنوعة، حيث يمكنك استخدام القاعة في الحفلات المختلفة بسهولة.

مميزات جزيرة الشراع جدة

مرافق جزيرة الشراع جدة

  • تعتبر الجزيرة من الأماكن الراقية التي توجد في جدة، حيث أن بها عدد متنوع من المرافق التي تساهم في قضاء وقت جميل، حيث أنه يمكنك أن تستمتع بالمسابح المائية التي توجد في المكان، كما أن هناك عدد متنوع من المطاعم المتميزة للطعام لتتناول الطعام في أجواء مميزة.
  • يمكنك أن تجلس لمشاهدة الغروب أمامك في منظر لن تنساه على الإطلاق، مع وجود أمواج الشاطئ أمامك، ويمكنك أن تحضر للمكان مع عائلتك لقضاء وقت متميز للغاية مع إمكانية التقاط مجموعة من الصور التذكارية المتميزة .

مميزات جزيرة الشراع للعوائل

ما سعر تذكرة دخول جزيرة الشراع جدة 2023؟

أما عن أسعار دخول جزيرة الشراع جدة فهي 70 ريال سعودي مع وجبة للأطفال أكبر من 10 سنوات، وعن أسعار التذكرة للأطفال أقل من 10 سنوات فهي 60 ريال سعودي مع الدخول للألعاب المائية الموجودة في الجزيرة.

وعن أوقات العمل في الجزيرة فهي طوال الأسبوع من الساعة الرابعة في العصر حتى الساعة الثانية في الصباح، وعن يومي الجمعة والسبت فهي من الساعة الواحدة في الظهر حتى الرابعة في الصباح.

أفضل الأنشطة في جزيرة الشراع جدة

أفضل الأنشطة في جزيرة الشراع جدة

هناك مجموعة من الأنشطة التي يمكنك القيام بها في جزيرة الشراع جدة وهي:

  • فيديو جيم رائع للصغار مع وجود مكان مخصص لألعاب البلياردو والهوكي وغيرها.
  • ألعاب رملية رائعة من أجل الصغار للاستمتاع بها وقضاء وقت متميز حيث أنه تم وضع الرمال على الأرض ليتم حماية الصغار من أي صدمات أثناء اللعب.
  • مسبح كبير مخصص للصغار حتى يتم الحفاظ عليهم أثناء السباحة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *