رشة من هذا المكون على البق وسيختفي على الفور بطريقة صحيحة ومضمونة

رشة من هذا المكون على البق وسيختفي على الفور بطريقة صحيحة ومضمونة

أسرع طريقة للتخلص من البق نهائيا، يعتبر البق من الحشرات الصغيرة أو ما تسمى أفة منزلية، والتي تنتشر في المنزل وعلى المفروشات وفي كل ارجاء المنزل، كما انها تعتبر من الحشرات اللادغه التي تتغذى على دم البشر، فهي حشره صغيره جدا لونها بني وشكلها بيضابي،  من اضرارها انها تسبب حكه شديده مكان اللدغه التي تلدغ بها الاشخاص، ويتراوح عمرها من شهر الى شهران، كما يظن البعض انها تأتي من المنزل المتسخ او من عدم نظافته العميقة، ولكن الحقيقه هي إنها تأتي من الحيوانات الاليفه او من الاثاث القديم، فهي حشره مؤذية تتغذى على دم الانسان وتسبب حكه شديده، ومن خلال لدغتها ممكن ان تتسبب في انتقال الامراض والاوبئه الى سكان المنزل، لذا يجب التخلص منها في اسرع وقت حتى لا تتسبب في إنزعاج للاطفال ايضا، ومن هذه الطرق يجب اتباع الاتي.

طريقة للتخلص من حشرة البق نهائياً

اولا يجب الاتصال بشركات مكافحة الحشرات

من المواد القادرة على التخلص من الحشرات عموما هي المواد التي تستخدمها شركات مكافحة الحشرات، فهي مواد قاتلة للحشرات امنة على الاطفال ولاشخاص وفريق متخصص ينتشر في المنزل للتخلص من جميع اماكن تواجد البق.

ثانيا سد الثقوب الصغيرة الموجوده بالمنزل

يجب غلق جميع منافذ وثقوب المنزل حتى لا تجد هذه الحشرة مكانا للتواجد والتكاثر بداخله فهذه الطريقة فعالة في التخلص من البق.

ثالثا غسل المفروشات بماء ساخن

يجب عليكي استخدام الماء الساخن اثناء غسل المفروشات حتى تتخلصي من البق نهائياً فالحرارة تقتل البكتيريا والحشرات المتواجده في الاقمشة بشكل عام، كما يمكنك وضع المفروشات في مكان به شمس حتى تتخلصي من هذه الافة، لذا يجب تهوية المنزل دائما للتخلص من الروائح والحشرات الضارة.

رابعا نبات الريحان للتخلص من البق

من النباتات التي لها رائحه نفاذه وقدرة كبيره على التخلص من حشرة البق كما تعتبر هذه الطريقه طبيعيه 100% ولها فعاليه كبيره.

خامسا استخدام مجفف الشعر للتخلص من البق

من الطرق الفعالة في قتل حشرة البق هو السشوار او مجفف الشعر للتخلص من البق، فكما ذكرنا ان الحرارة تتخلص من الحشرات جميعها.

سادسا استخدام نبات النعناع للتخلص من البق

من النباتات التي لها رائحة نفاذة وقوية هي نبات النعناع والفلفل الحار فالبق لا يتحمل هذه الروائح النفاذة فيموت ويهرب ولا يتواجد في المنزل مرة اخرى.

من الحشرات المزعجة التي تتواجد في الاقمشة والمفروشات هي حشرة البق التي يكون مصدر طعامها هو دم الانسان فهي تتغذي عليه كما تأتي من الاماكن المتسخه او تأتي منقولة من مكان ما كالعفش القديم او المفروشات القديمة كما يجب العمل على تهوية المنزل بشكل دائم ومستمر يوميا حتى تدخل الشمس والحرارة ويطهر جميع الاثاث بالمنزل وويقيكم وجوده هذه الحشرة المزعجة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *