قرض 30.000 ريال سعودي للعاطلين عن العمل والموظف والمتقاعد وللسيدات بأقل قسط

قرض 30.000 ريال سعودي للعاطلين عن العمل والموظف والمتقاعد وللسيدات بأقل قسط

يمكن للمواطنين تقسيط 300 ريال كل شهر والحصول على تمويل شخصي بقيمة 18 ألف ريال سعودي، أو دفع قسط شهر 500 ريال والحصول على تمويل شخصي قيمته 30 ألف ريال فكل هذه الخيارات يوفرها بنك التنمية الاجتماعية للمواطنين فيتم الحصول على المبلغ المُراد وسداده بأقساط سهلة على فترات طويلة، والمميز في هذا التمويل أن الحصول عليه يتم بشكل مجاني دون دفع رسوم وبدون مقدم أيضًا بالإضافة لعدم دفع آخر دفعة.

قروض شخصي من بنك التنمية الاجتماعية

يمكن المواطنين الحصول على قرض العاطلين عن العمل الذي ينقسم لقرض نقدي تصل قيمته إلى 120 ألف ريال سعودي وقرض السيارات قيمته تبلغ 300 ألف ريال مع إمكانية الحصول على حوافز والتقديم من خلال الموقع الرسمي لبنك التنمية الاجتماعية.

يستطيع المواطنين العاطلين بقسط شهري قليل امتلاك سيارة بقرض بدايته 30 ألف ريال سعودي لمن يتراوح عمره من 60 عام : 65 عام، أما من يبلغ 65 : 70 عام يكون القرض 18 ألف ريال سعودي، وهناك أيضًا قرض الزواج يحصل عليه الشباب المقبلين على الزواج أو من تزوجوا بالفعل ولم يمر على الزواج عامين هجريين فقط وكذلك قرض الأسرة أو قرض الترميم وقرض آهل كل هذه قروض لها ضوابط مختلفة.

كيفية حساب القسط الشهري للقرض

بكل سهولة يتم احتساب قسط القرض الشهري بناءً على اللائحة التنفيذية التي أصدرها بنك التنمية الاجتماعية فتتيح للمواطن تمويلات كثيرة يصل المبلغ لـ 100 ألف ريال إذا كان التمويل الاجتماعي، أما العمل الحر فيبلغ القرض 300 ألف ريال سعودي ويكون القسط الشهري ما بين 300 ريال : 1000 ريال سعودي، ويتم تحديد ذلك حسب رغبة المقترض وتحديد البرنامج الذي يريده.

يمكن أيضًا الحصول على تمويل مالي تصل قيمته إلى 42 ألف ريال ودفع قسط شهري 700 ريال سعودي، وإذا كان التمويل قدره 36 ألف ريال يتم دفع قسطه الشهري 600 ريال سعودي بناء لما جاء في اللائحة التي نشرها بنك التنمية الاجتماعية.

تمويل 30 ألف ريال سعودي بقسط شهري 500 ريال

كما نعرف أن التمويل يبدأ من مبلغ 30 ألف ريال سعودي : 120 ألف ريال سعودي هذا بالنسبة للتمويل النقدي، ويتم حصول المواطن عليه مع اختيار البرنامج الذي يتناسب معه، وهناك أيضًا تمويل للزواج وآخر للترميم أو الأسرة قيمته تبلغ 30 ألف ريال سعودي مع دفع قسط 500 ريال كل شهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *