عروض لولو على الأدوات الرياضية والشنط والمشروبات الصيفية وغيرهم بسعر مميز Lulu Ksa

عروض لولو على الأدوات الرياضية والشنط والمشروبات الصيفية وغيرهم بسعر مميز Lulu Ksa

عروض لولو على الأدوات الرياضية والشنط والمشروبات الصيفية وغيرهم بسعر مميز Lulu Ksa بخصم 44% من اليوم 4 يونيو وحتى السادس من يونيو في فروع لولو السعودية المختلفة ضمن عروض لولو السعودية حتى نفاذ الكميات، وسوف نوضح لحضراتكم جميع السلع بأسعارها مفصلة من خلال هذه المقالة، وإليكم التفاصيل….

عروض لولو السعودية على أسعار شنط السفر

تنزيلات منوعة

عروض خاصة لفترة محدودة من لولو السعودية على أسعار: طقم حقائب السفر الصلبة من نيو ترافل 3 قطع، وخصومات أخرى على أسعار بيلايت طقم الحقائب القماشية للسحب 3 قطع، وتخفيضات مميزة أخرى على أسعار طقم حقائب السحب من كورتيجاني 3 قطع، وتنزيلات خاصة جداً على أسعار طقم حقائب السحب من في أي بي إكسيون الصلبة، وخصومات خاصة على أسعار أمريكان تويستر طقم حقائب السحب بورتلاند القماشية المكون من 3 قطع.

تنزيلات لولو هايبر ماركت بجميع الفروع

خصومات لولو هايبر ماركت
عروض مميزة

تنزيلات أخرى نقدمها لكم اليوم 5 يونيو وحتى نفاذ الكميات على أسعار كلاً من: سبورتس أي إن سي مضرب التنس البادل المتنوع، وعروض خاصة منهم على أسعار مقاعد التمارين الرياضية، وأيضاً سبورتس أي إن سي طقم الأوزان الكومبو، وخصومات خاصة على أسعار الأحذية الرياضية من سبورتز الولادية والبناتية بجميع المقاسات، كما يوفر ماركت لولو خصومات خاصة على أسعار أحذية الأطفال الرياضية من أنتا المتنوعة، وأيضاً خصم على سعر أحذية المدرسة المتنوعة.

خصومات خاصة من لولو هايبر ماركت بجميع الفروع

خصومات يونيو

عروض خاصة من لولو نستكملها معكم من خلال هذه المقالة عبر موقع ثقفني على أسعار: المشروبات الغازية من كوكاكولا، وفانتا، وسبرايت، وعروض خاصة على أسعار باربيكيان شراب الشعير، وتنزيلات مميزة على أسعار مشروبات فانتا، وسبرايت، وكوكاكولا بالحجم العائلي، كما بالماركت تخفيض على سعر المياه المعبأة من أكوافينا، وغيرهم من عروض خاصة على أسعار مشروبات بيبسي، ومريندا، وكذلك الشاي المثلج من ليبتون، وبيبسي وميرندا وسفن أب حجم السفر، وخصومات أخرى على أسعار السائل المنظف من ديتول Dettol، وخصم مميز على سعر الفوط الصحية من كير فري بلس الكبيرة، وخصم خاص على سعر مناديل بيبي جوي.

عروض لولو الحصرية في السعودية

خصومات خاصة

عروض خاصة من لولو السعودية اليوم 8 يونيو على أسعار جميع السلع الموضحة في الصوره السابقة، ومنها: خصم على سعر جبنة بوك Puck الكوبايات القابلة للدهن، وتخفيضات أخرى على أسعار الجبنة الكريمية من بوك Puck، وتنزيلات أخرى بالفروع على أسعار مشروبات ستار بكس كاملة، وكذلك الجبنة الفيتا مميزة المذاق من البقرات الثلاثة.

خصومات خاصة اليوم من لولو السعودية

نستكمل مع حضراتكم تقديم باقي عروض لولو الأسبوعية على أسعار: الزبدة الغير مملحة من بوك، وتخفيض غيره منهم على سعر الجبنة الشيدر القابلة للدهن من كرافت، وتخفيضات أخرى على أسعار الجبنة الشرائح من كرافت، كما بالماركت عرض خاص على سعر جبنة شيدر كرافت المميزة، وكذلك بخاخ الطبخ من لورباك Lurbak.

خصومات مميزة من لولو لفترة محدودة

توفر محلات لولو لهذا الأسبوع عدة خصومات حصرية على أسعار: اتش بي نوت بوك كور أي ٥، وخصم غيره على سعر اتش بي نوت بوك إنتل كور أي ٣، وخصومات على أسعار اتش بي نوت بوك كور أي ٣ بحجم شاشة ١٥. ٦ بوصة، وتخفيضات على أسعار هواوي ميت بوك أنتل كور الجهاز المميز بويندوز ١١٠

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *