شراء ايفون 14 برو من أمازون كاش وبالتقسيط بخصم 13%

آيفون 14 برو من أمازون، متجر أمازون الإلكتروني قام باختيار هاتف آيفون 14 برو الجديد الذي أُعلن عنه منذ أشهر قليلة ليقدم بأكثر من عرض حسب المساحة والذاكرة العشوائية ولون الهاتف، حيث تعد نسخة Pro من آيفون 14 أفضلهم تقريبًا بعد برو ماكس لأن مزاياها فائقة وتجعل من استخدام الهاتف تجربة مثالية، وبالفعل العروض المتاحة على Iphone 14 pro  جعلت هناك إقبال كبير على شراء الهاتف من أمازون ولا سيما عروض الشراء بالتقسيط لأنه أفضل بكثير من الشراء كاش دفعة واحدة إليكم تفاصيل العروض في السطور الآتية.

عروض امازون على ايفون 14 برو

يعد أفضل عرض أو خصم مقدم على هذا الهاتف من الشركة الشهيرة امازون هو خصم 13% من قيمة الهاتف والتفاصيل كالتالي:

  • سعر بيع الهاتف الأصلي 5199 ريال وخصم 13% يعني أن السعر الجديد يصبح 4499 ريال.
  • يحق للعميل أن يرجع الهاتف إلى الشركة مرة أخرى ولكن إذا كان بنفس الحالة التي اشتراها به ولم يستخدم والرسوم مجانية.
  • الهاتف المختار بخصم 13% هو بمساحة 256 جيجا ولونه بنفسجي داكن.

وهناك عروض أخرى على أنواع مختلفة من آيفون 14 برو تتوقف على المساحة المختارة أو اللون إذ أن لكل منهم سعر وقيمة معينة سواء في الكاش أو التقسيط.

آيفون 14 برو بالتقسيط من أمازون

ميزة الشراء بالتقسيط من أمازون للكثير من الأجهزة والمنتجات تجعل العملاء يفضلون التعامل مع امازون عن غيرها من الشركات، كما أن التقسيط سهل كثيرًا من شراء الهاتف للراغبين به ولكن السعر يصعب عليهم الأمر، ويتم الشراء بالتقسيط من أمازون كالتالي:

  • نظام الاقسام بفائدة 0% يسمح بشراء الهاتف بنفس السعر الأصلي ولكن بالتقسيط مع التزام العميل بالدفع كل شهر في الموعد.
  • هناك الكثير من خطط التقسيط التي يحدد منها العميل ما يناسبه.
  • كما أن أمازون يتعامل مع أكثر من بنك في السعودية سواء بنك أبو ظبي أو بنك دبي أو الجزيرة أو ساب والعديد من البنوك الخاص مثل الفرنسي ويختر العميل البنك الذي يتعامل معه لاتمام الاتفاق والشراء.
  • والخطة المثالية للشراء هي بدون فوائد وقسط شهري 374.92 ريال على مدار عام كامل، مع العلم أن هناك أكثر من خطة شراء أخرى حسب البنك وطلبات العميل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *