لو سنك أكثر من 30.. كولاجين طبيعي لنفخ الخدود آمن وفعال لبشرة مشدودة وشابة

لو سنك أكثر من 30.. كولاجين طبيعي لنفخ الخدود آمن وفعال لبشرة مشدودة وشابة

مع بداية فترة الثلاثينات يبدأ الكولاجين الطبيعي في الاختفاء تدريجيا من البشرة فتصاب بالجفاف المستمر وتظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد، لذلك إذا كنتي تبحثين عن كولاجين طبيعي لنفخ الخدود لزيادة جمالك وتألقك دائما، نقدم لك بعض الطرق الطبيعية والآمنة للحصول على الكولاجين بتكلفة أقل من الكريمات والماسكات الجاهزة، لتحافظي على مظهرك الجذاب بدون إهدار الكثير من الأموال.

كولاجين طبيعي لنفخ الخدود

تتواجد العديد من الماسكات والمكونات الطبيعي التي تعد بمثابة كولاجين طبيعي لنفخ الخدود يغنيك عن كريمات الصيدليات ذات التكلفة العالية، نقدم لك أفضل هذه الوصفات التي تمدك بالكولاجين وتعيد الحيوية والمرونة والنضارة على بشرتك بنتائج إيجابية تظهر منذ الاستخدام الأول، فما أهم هذه الماسكات.

أفضل كولاجين لتسمين الوجه

يحتوي هذا الزيت على الدهون المشبعة التي تساهم في تحفيز كولاجين البشرة  حتى بعد سد الثلاثين، وشد الجلد وإعادة حيويته مرة أخرى، استخدمي زيت الزيتون الدافئ في تدليك وجهك به وخاصة منطقة الخدين لتعيدي إلى البشرة حيويتها وتألقها، من خلال الحركات الدائرة المستمرة في اتجاهين لحوالي 10 دقائق.

نفخ الخدود في يومين

من أهم وأفضل المواد الطبيعية التي تساعد على تحفيز الكولاجين وتأخر ظهور علامات الشيخوخة وتقدم سن البشرة هو جل الألوفيرا، ويحتوي على مضادات الأكسدة التي تنفخ الخدود بشكل طبيعي، دلكي بشرتك به كمساج للخدود والجبين لمدة 10 دقائق عدة مرات أسبوعيا، ثم اغسليه بالماء الدافئ.

ماسك لنفخ الخدود

هل تخيلتي أن ماء الورد يمكنه أن يمد بشرتك بالكولاجين الطبيعي، يساهم في استعادة حيوية البشرة، ونفخ الخدود في فترة قصيرة جدا وإضفاء المرونة والرائحة الجميلة على البشرة:

  • احضري ملعقة ماء ورد وملعقة من الجلسرين واخلطيهما معا جيدا.
  • ثم ضعيهم على وجهك في الليل، وفي صباح اليوم التالي اغسلي وجهك بالماء الدافئ.
  • وكرري العملية مرتين -3 مرات أسبوعيا.

أفضل أنواع الكولاجين للبشرة

الخيار يجدد أنسجة بشرتك واستعادة نضارتها وإزالة البثور والشوائب، وانتاج المزيد من الكولاجين للبشرة. ويعد أفضل كولاجين طبيعي لنفخ الخدود احضري بياض بيضة وخيارة بقشرها و 2 نقطة من زيت الزيتون والنشا. وضعي هذه المكونات جميعا في وعاء واحد واخلطي المكونات حتى تتجانس واتركيها على البشرة 15 دقيقة. ثم دلكي خدودك بها، واغسليه بالماء الدافئ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *