عروض بنده الأساسية خلال يونيو بخصم نص الثمن لفترة محدودة Panda من مجله بنده الأسبوعية

عروض بنده الأساسية خلال يونيو بخصم نص الثمن لفترة محدودة Panda من مجله بنده الأسبوعية

عروض بنده الأساسية خلال يونيو بخصم نص الثمن لفترة محدودة Panda من مجله بنده الأسبوعية حتى نفاذ الكميات بجميع الفروع والأقسام، والتي تنتشر في مدن المملكة المختلفة، وكذلك لديهم خصومات يومية مميزة تصل إلى 40%، ولذلك استغلوا الفرصة المميزة والتي تستمر حتى غداً الثلاثاء، وإليكم تفاصيل الأسعار….

عروض بنده الأسبوعية حتى نفاذ الكميات

خصومات خاصة

توفر محلات بندة السعودية عدة خصومات خاصة على أسعار: شوربة الشعرية سريعة التحضير بنكهة الدجاج الخاصة من اندومي، وتخفيض آخر منهم على سعر بسكويت كوفي جوي المميز، وخصم مميز آخر على سعر القهوة المبيضة المحلاه من نسكافيه، وخصم خاص على سعر قهوة جولد، وأكياس الشاي الإنجليزي من أحمد، كما بالفروع خصومات خاصة على أسعار منتجات أخرى.

تنزيلات اليوم ١٣ يونيو بجميع الفروع

توفر محلات بندة السعودية Panda Ksa اليوم ١٣ يونيو عروض خاصة على أسعار: الفسدق الحلبي من تاك تات، وكذلك حب دوار الشمس من الباجة، وتخفيضات أخرى على أسعار مشكل الباجة، وعروض خاصة على أسعار كاجو تاك تات، وتنزيلات أخرى منهم على أسعار باقي مكسرات الباجة وتاك تاك.

عروض خاصة من بندة السعودية Panda Ksa

عروض بنده الأسبوعية
خصومات مميزة

تخفيضات خاصة اليوم من بندة السعودية على أسعار: اللبنة التركية من داري Dari، ويوجد خصم آخر على سعر الجبنة الشرائح للساندوتشات من بريزيدون، بالإضافة إلى العروض الخاصة منهم على أسعار الجبنة الحلوم الشرائح من داري، ولديهم أيضاً عرض على سعر اللبنة التركية من بريذيدون، وتنزيلات حصرية منهم على أسعار جبنة بريزيدون الفيتا، وخصومات أخرى على أسعار الزبدة الفرنسية الغير مملحة من بريزيدون، وخصم آخر منهم على سعر شرائح جبن بوك Puck، وكذلك لديهم عرض خاص على سعر الجبنة المثلثات من بوك Puck، والجبنة المميزة القابلة للدهن من بوك.

خصومات خاصة اليوم بجميع فروع بندة

عروض بنده
خصومات خاصة

عروض خاصة من بندة السعودية على أسعار كلاً من: فول الصويا المميز من فوديز، وخصومات أخرى على أسعار بيتزا سوار، ودجاج مندي سوار، كما لديهم خصومات خاصة على أسعار دجاج برديكس الكامل، وأنصاف صدور الدجاج بدون عظم من برديكس، كما بالفروع تنزيلات حصرية على أسعار دجاج الفروج الذهبي، وأصابع دونات الدجاج من أمريكانا Amricana، كما لديهم خصومات خاصة على أسعار خضار مونتانا، وملوخية مونتانا، وكذلك باقي منتجات مونتانا المميزة، كما بالماركت خصم على سعر عصير الصافي، والعصير الفوار من زانا، وكذلك شراب تانج.

عروض خاصة من بنده هايبر ماركت

توفر محلات بندة اليوم ولفترة محدودة أقوى العروض الحصرية على أسعار: القهوة البرية السعودية، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار سميد زود الناعم بحجم 1 كجم، وتنزيلات أخرى منهم على أسعار حمص زود الحب، والفلفل الأسود المطحون من زود Zood، كما بالماركت عدة عروض أخرى.

تخفيضات خاصة من بندة لهذا الأسبوع

خصومات مميزة

خصومات مميزة من بندة لفترة محدودة على أسعار: مبيد جميع الحشرات من ريد، وخصومات على أسعار مطهر ومنظف متعدد الإستعمالات من جينتو، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار منظف الأرضيات العجيب من سوبر جل، كما لديهم تنزيل خاص على سعر المنظف متعدد الإستعمالات من مستر ماصل بحجم 3 لتر.

خصومات خاصة من بندة السعودية

خصومات مميزة

نستكمل معكم باقي عروض بندة السعودية Panda Ksa على أسعار: خلاط مولينكس مع قطاعة المميز، وتخفيض غيره منهم على سعر الهلاط العامودي مع وعاء من جيباس Geepas، وتنزيل مميز آخر على سعر الخلاط مع قطاعة من مولينكس moulinex، وخصومات أخرى منهم على أسعار خلاطات اريتي.

تخفيضات منوعة من بندة السعودية

تخفيضات خاصة

تخفيضات منوعة اليوم من بندة السعودية على أسعار: مستحضر حمض الهايلورنيك لنضارة البشرة والقضاء على التجاعيد، بالإضافة إلى الخصومات الأخرى منهم على أسعار منظف ومرطب البشرة من تي ايفيس، وتخفيض آخر على سعر منظف ماء المسيلير من إس تي ايفيس، كما لديهم تخفيضات أخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *