عروض العثيم حتى 21 يونيو بخصم 45٪ بجميع الأقسام والفروع

تعد محلات عبدالله العثيم من أكثر المحلات تقديماً للعروض الخاصة على أسعار السلع والمواد الغذائية المختلفة، وتشمل: خصومات على أسعار المعلبات والأطعمة المحفوظة، كما لديهم خصومات على أسعار السلع الغذائية الطازجة من خضروات وفواكه، وأيضاً لديهم خصومات على أسعار اللحوم والدواجن والأسماك، وغيرهم من أدوات للنظافة والعناية الشخصية، وإليكم تفاصيل الأسعار أول بأول، فتابعونا…

عروض العثيم في المملكة العربية السعودية

عروض العثيم
تنزيلات منوعة
تخفيضات منوعة
عروض خااااصة

توفر محلات العثيم في المملكة العربية السعودية مجموعة مميزة من الخصومات الحصرية على أسعار: شبيهة الحليب الطازج من بوك Puck، كما لديهم خصومات على أسعار شبيهة القشطة من بوك Puck، وجبنة بوك Puck والموتزاريلا المبشورة، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار زبدة لورباك غير المملحة، وشبيهة جبن كرافت الشيدر العلب، وتنزيلات أخرى على أسعار جبن كرافت الأصلية، وخصومات عديدة على أسعار كريمة كرافت وبوك للطبخ، بالإضافة إلى الأسعار المميزة لزبادي نادك اليوناني بالفراولة، وأيضاً شبيهة جبن نادك الكريمية الكاسات، وعروض أخرى على أسعار لبنة نادك الفاخرة كاملة الدسم، وزيت الزيتون العضوي من نادك، كما يمكنكم الإستفادة من العروض الحصرية على أسعار زبدة نادك غير المملحة، وحليب نادك للأطفال بالشكولاتة، وخصم 25٪ على سعر نكتار نادك بالفراولة والمانجو.

عروض العثيم اليوم 24 يونيو Al othaim

عروض اليوم

عروض لا تنتهي من مجلة العثيم الأسبوعية بالمملكة العربية السعودية، ومنها: تخفيض على سعر زيت صني، وحياه للقلي والطبخ، كما لديهم خصم آخر على سعر زيت الزيتون المكرر من غصن الذهب، وطحينة الجميل السائلة الفاخرة، بالإضافة إلى العروض الأخرى منهم على أسعار طحينة حلواني الفاخرة، وباقي الأغذية.

عروض العثيم حتى نفاذ الكميات

تتوفر بمحلات العثيم في مدن المملكة العربية السعودية المختلفة، خصم على سعر: زبدة لورباك الطرية الغير مملحة، وتخفيض آخر منهم على سعر كريمة بوك للطبخ، وكذلك الجبنة الموتزاريلا من البقرات الثلاثة، وكذلك زبدة لورباك الطرية الغير مملحة، ولديهم أيضاً خصم على سعر شبيهة قشطة بوك Puck قيمر، وغيرهم.

خصومات اليوم من العثيم السعودية

تتوفر بمحلات العثيم اليوم 20 يونيو في المملكة العربية السعودية العديد من الخصومات الخاصة على أسعار: شكولاتة مارس مميزة المذاق، وتخفيض آخر منهم على سعر جبن فلادلفيا الكريمية، وعرض آخر منهم على سعر بسكويت بلفيتا بالنخالة، وكذلك كيك بارني بحشوة الشكولاتة المميزة، ولديهم أيضاً بالفروع تنزيلات ضخمة على أسعار بسكويت ريتز المملح.

تنزيلات مميزةمن العثيم 19 يونيو

خصومات الأجهزة من العثيم
خصومات الأجهزة

خصومات خاصة لفترة محدودة على أسعار الأجهزة الكهربائية، ومنها: خصم على سعر صانع الطعام من جيباس Geepas، وتخفيض آخر منهم على سعر محضر القهوة من بانكس، وكذلك خفاقة كيون Keen الكهربائية، ومطحنة القهوة من كيون، وكذلك طباخة الأرز من بانكس، وقطاعة الخضار من كيينود.

تخفيضات العثيم اليوم 18 يونيو

مجلة عبدالله العثيم

تخفيضات مميزة من العثيم هايبر ماركت Al othaim بالمملكة العربية السعودية، وتضم: خصم على سعر تمرية البسكويت بالتمر من زود، وخصم آخر على سعر كرات التمر المشكلة بالطحينة من زود Zoud، وتنزيل حصري آخر على سعر كرواسون الجبنة الرومي 5حبات، وغيرهم من مخبوزات طازجة مميزة.

عروض العثيم اليوم ١٧ يونيو

عروض العثيم
تنزيلات خاصة جداً

توجد بفروع العثيم هايبر ماركت Al othaim في المملكة العربية السعودية خصومات خاصة على أسعار: شاي ليبتون العبوة الإقتصادية الكبيرة، كما لديهم خصم غيره على سعر شاي ليبتون الأخضر، وكذلك شاي بروك بوند الأكياس، بالإضافة إلى العروض الأخرى منهم على أسعار أيس كريم كون زون توفي، وخبز التورتيلا.

تخفيضات مميزة على أسعار عبدالله العثيم

خصومات خاصة

توفر محلات عبدالله العثيم اليوم عدة خصومات خاصة على أسعار: تتوفر بمحلات العثيم السعودية اليوم ١٥ يونيو مجموعة تنزيلات مميزة على أسعار: البامية المحلية، كيس الجزر المستورد، وتنزيل حصري آخر على سعر الشمام الأردني، وخصم على سعر التمر السكري الرطب، والتمر المفتل الملكي، والمشمش السلة، وتنزيل على سعر مانجو سانتيشن، الليمون الأصفر الشبك.

خصومات خاصة من العثيم لفترة محدودة

خصومات العثيم

توفر محلات العثيم عدة خصومات على أسعار: صابون الصحون من بريل Peril، وخصم آخر على سعر مبيض من كلوركس، وتخفيض آخر على سعر الصابون البودرة الأصفر من ركس، وتخفيض آخر على سعر صابون البرسيل الأخضر والأزرق، وخصم غيره على سعر صابون اليد من سافانا الانتعاش، وصابون دورو الرومانسية، وغيرهم.

عروض خاصة من هايبر ماركت العثيم Al othaim

تتوفر في فروع بندة اليوم Panda العديد من العروض الخاصة على أسعار: تمر السكري من المدينة، وخصومات أخرى على أسعار تفاح رويال جالا، وخصم مميز آخر منهم على سعر سلة التفاح الأخضر والتفاح الأحمر المميز، كما لديهم عروض أخرى على أسعار باقي الفواكه الإستوائية المستوردة وكذلك المحلية.

خصومات العثيم حتى 10 يونيو

العثيم المملكة

تخفيضات حصرية لفترة محدودة بجميع فروع العثيم هايبر ماركت في المملكة العربية السعودية، ومنها: خصم على سعر حليب المراعي البودرة الأكياس، بالإضافة إلى العروض الأخرى على أسعار قهوة الكابتشينو من وان بيين، وكذلك لديهم خصم على سعر كيك سن دايز بار الشكولاتة، وكرواسون سفن دايز بحشوة كريمة الكاكاو.

خصومات السعودية على أسعار السلع الغذائية

توفر محلات العثيم بالمملكة العربية السعودية عدة خصومات حصرية على أسعار كلا من: عسل المراعي الطبيعي، وأيضاً لديهم عرض على سعر شبيهة جبن المراعي المثلثات، كما بالماركت خصومات على أسعار عصير المراعي بالبرتقال، ومتبل المراعي Al marai المدخن، وكذلك توفر المحلات عروض على أسعار حليب المراعي البودرة، وشرائح شبيهة جبنة المراعي للبرجر، وخصم آخر على سعر قهوة الكابتشينو من بيين، ولديهم أيضاً خصومات على أسعار زبدة المراعي غير المملحة، والعصائر بأنواعها، وغيرهم من عروض على أسعار السلع الغذائية المعلبة خاصة الأجبان.

خصومات السعودية من عبدالله العثيم

توفر محلات عبدالله العثيم عدة خصومات خاصة على أسعار كلا من: الفاصوليا المطبوخة من ليبيز بصلصة الطماطم، وخصم مميز آخر على سعر اناناس ليبيز الشرائح، وأيضاً على سعر خميرة ساف الفورية، كما لديهم خصومات أخرى.

تخفيضات مميزة من العثيم ماركت

تنزيلات خاصة

تعد محلات العثيم ماركت Al othaim بالمملكة العربية السعودية من أفضل محلات البيع، وتضم عروض مميزة على أسعار: البطاطس المقلية الأكثر قرمشة من هاش براونز ساديا، وتخفيض غيره على سعر ساديا ويدجز وكرينكلز، كما لديهم خصومات خاصة على أسعار ناجت الدجاج من ساديا Sadia، وبوب كورن تمبورا، كما بالفروع خصومات منوعة على أسعار نقانق الدجاج المدخنة بالتوابل المنوعة والجبنة الشيدر عالية الجودة.

خصومات اليوم من العثيم هايبر ماركت

عروض خاصة
عروض متنوعة

تخفيضات خاصة من لولو السعودية على أسعار منتجات مختلفة، ومنهم: غلاية الماء من كيينود Keenwood، وخصم آخر على سعر هيل زدني، والعدس الأحمر المجروش، وخصم آخر منهم على سعر خلاط جيباس Geepas، وتخفيض آخر منهم على سعر عصير المراعي من فارمز سيلكت بالرمان بحجم 1 لتر.

تخفيضات السعودية اليوم من العثيم

توفر محلات العثيم اليوم بالمملكة العربية السعودية عدة تخفيضات على أسعار: الفلفل الأسود الحب، كما بالماركت تخفيض على سعر جبن المراعي الموتزاريلا المبشورة، وترمس فالك 1 لتر، وكذلك خلاط جيباس Geepas، كما لديهم خصم مميز آخر على سعر زبدة كيري جولد غير المملحة، وسلع أخرى.

خصومات مميزة اليوم 8 يونيو Panda

عروض مميزة

تخفيضات خاصة من العثيم السعودية على أسعار: بسكويت هالي بالشكولاتة، وخصم آخر على سعر بسكويت دايجستيف Digestive، وتخفيض مميز آخر على سعر جبن كرافت فيلادلفيا، ومشروب تانك Tank، وخصم خاص على سعر بسكويت ريتز المملح، وكيك بارني بحشوة الشكولاتة، وعرض على سعر ماكفيتيز بالشكولاتة وماكفيتيز هوب تويست.

تنزيلات منوعة من العثيم اليوم

عروض العثيم
تنزيلات خاصة جداً

تتوفر بفروع العثيم اليوم مجموعة مميزة من الخصومات الحصرية على أسعار: الزيت النباتي من صن شان، كما توفر الفروع عروض على جميع أنواع زيت الزيتون كزيت غصن الذهب المكرر، وخصم على سعر شيرا تروبيكانا سلم للحلويات، بالإضافة إلى العروض الأخرى على أسعار خبز يومي تورتيلا الطازج الأبيض، وقطع دجاج هرفي ناجت، وغيرهم.

تخفيضات خاصة من العثيم لفترة محدودة

تتوافر بداخل فروع العثيم ماركت اليوم الأربعاء مجموعة مميزة من السلع مخفضة الأسعار، وتشمل: تخفيض على سعر صابون ديتول Dettol، كما تشمل خصومات أخرى على أسعار غسول اليد من ديتول Dettol، وكذلك غسول الجسم من ديتول Dettol، كما بالفروع تنزيلات على أسعار ملح وجل فينيش Vanish المميز.

خصومات اليوم ١٦ يونيو لفترة محدودة

تنزيلات مميزة

تنزيلات مميزة اليوم من العثيم ولفترة محدودة، ومنها: خصومات على أسعار قطع الدجاج المبرد من اليوم، وتخفيضات أخرى منهم على أسعار قطع دجاج الإنتاج المشكل الطازج، وكذلك دجاج التنمية الطازجة، وقطع الدجاج المفروم من الفروج الذهبي، وخصم آخر منهم على سعر فيليه دجاج المفروم الذهبي.

العثيم السعودية حتى نفاذ الكميات

خصومات العثيم اليوم لا تنتهي داخل جميع الفروع، وتشمل: خصم على سعر كريمة بوك Puck للطبخ، بالإضافة إلى العروض الأخرى على أسعار شبيهة قشطة بوك Puck، وجبنة بوك Puck الشرائح للبرجر، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار شبيهة جبن بوك الكاسات، وجبن بوك برجر الشرائح، وجبن البقرات الثلاثة بمختلف أنواعها وأحجامها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *