التسجيل في الأمن العام للكادر النسائي برتبة جندي 1444

التسجيل في الأمن العام، حيث تم الإعلان من جانب الإدارة العامة للقبول المركزي في وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية في المملكة العربية السُّعُودية، عن بداية فتح باب التقديم والتسجيل للمديرية العامة للأمن العام علي رتبة “جندي” ويتم التقديم للكادر النسائي، بداية من اليوم حتى نهاية هذا الأسبوع، وقد تم التوضيح من جانب اللجنة بأن استقبال الطلبات الخاصة بالقبول سوف يكون من خلال منصة (أبشر توظيف) خلال المدة من يوم السبت الذي يوافق 14/ 11/ 1444هـ حتى يوم الخميس الذي يوافق يوم 19/ 11/ 1444 هـ، على أن تتوفر في جميع المتقدمات الشروط الخاصة بالتعيين المطلوبة، وسوف نوفر لكم رابط التسجيل في الأمن العام.

شروط التسجيل في الأمن العام للكادر النسائي 1444

يتم التسجيل في الأمن العام للكادر النسائي 1444 بناءً علي توافر عدد من الشروط التي يجب أن تتوافر في جميع النساء اللاتي ترغبن بالتقديم، ومن أبرز هذه الشروط ما يلي:

  • يشترط أن تكون المتقدمة من الحاصلات على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادل ذلك، ويفضل من تكون حاصلة علي مؤهل أعلى.
  • يشترط أن تكون المتقدمة سُعُودية الجنسية من حيث الأصل والمنشأ، مع استثناء من نشأت مع الوالد في أثناء خـدمة الدولة خارج المملكة.
  • يشترط أن تكون المتقدمة حسنة السيرة والسلوك والسمعة.
  • ألا تكون المتقدمة محكوم عليها بالإدانة في أي جـريمة تخل بالشرف والأمانة.
  • التقديم يشترط أن تكون المتقدمة لديها هُوِيَّة وطنية مستقلة علي أن تكون سـارية الصَّلاحِيَة خلال التقديم.
  • أن لا تكون قد سبق للمتقدمة التعيين في أي وظيفة تخضع لنظام الخدمة العسكرية أو أن يكون قد تم إنهاء خدماتها من المراكز أو من المعاهد العسكرية لأي سبب ما أو أن تكون موظفة في أي جهة حكومية.
  • التقديم يشترط ألا تكون المتقدمة متزوجة من غير سعودي.
  • القدرة علي اجتياز جميع الإجراءات والاختبارات الخاصة بالقبول.

طريقة التقديم في الأمن العام

أوضحت اللجنة الخاصة بالقبول المركزي بالداخلية إلى أن جميع الشهادات الصادرة من خارج المملكة العربية السُّعُودية، يشترط أن يتم معادلتها من وزارة التعليم مع ضرورة التصديق عليها، كما يجب على المتقدمة الولوج إلى منصة “مؤهل” بوزارة التعليم من أجل تحديث بيانات المؤهل العلمي الخاص بها من خلال الرابط الآتي: بوابة جامعة.

وتستطيع جميع المتقدمات التقديم إلكترونيًا من خلال المنصة الإلكترونية التالية (أبشر توظيف) ونوهت الوزارة إلى ضرورة ملء الحقول بشكل صحيح، حيث لا يتم استبعاد كل من يوجد لديها اختلاف في البيانات المسجلة بالمنصة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *