نتائج السادس الابتدائي الكرخ الثانيه 2023 عبر موقع وزارة التربية العراق

نتائج السادس الابتدائي الكرخ الثانيه 2023، سبق وأن تم الإعلان عن نتائج الكرخ الأولى والآن بقي الإعلان الرسمي عن نتائج الصف السادس ابتدائي 2023 الكرخ الثانية. بعد أن تعلن عنها مديرية التربية سيتم رفعها مباشرة على موقع نتائجنا، وسيتمكن كل الطلاب من الاطلاع عليها، ومن ضمن نتائج سادس ابتدائي 2023 دور اول التي أعلن عنها لحد الساعة نذكر لكم محافظة الرصافة الاولى ودهوك وأربيل وصلاح الدين، وستنتهي أعمال التصحيح في المثنى قريبا، خلال الأيام القليلة القادمة ستكون نتائج 6 ابتدائي 2023 في جميع المحافظات العراقية، وبما أنها لن تكون مركزية فالإعلان يكون في كل محافظة على حدى، اليوم سنبين لكم طريقة استخراج نتائج السادس محافظة الكرخ الثانية، تابعوا معنا.

نتائج السادس الابتدائي الكرخ الثانيه 2023

لا يزال آلاف الطلاب في انتظار نتائج السادس الابتدائي الكرخ الثانيه 2023 بعد أن أعلنت مديرية التربية عن نتائج الأولى، يتم العمل على إنهاء عمليات تصحيح الدفاتر الامتحانية حاليا. بعد أن يتم تجهيزها تقوم برفعها على موقع نتائجنا Results mlazemna وأيضا على بوابة وزارة التربية بالعراق، فيما يلي سنوضح لكم آلية الاستعلام عنها:

  1. في البداية يتعين عليك زيارة موقع وزارة التربية العراق مع إضافة رمز التحقق للدخول للموقع
  2. اضغط على نتائج سادس ابتدائي
  3. اكتب الاسم ورقم المقعد في المكان المخصص له
  4. الخطوة الأخيرة هي الضغط على زر الاستعلام، ستظهر لك الدرجات التي تحصلت عليها ضمن امتحانات الدور الأول.

موقع نتائجنا mlazemna نتائج السادس

لقد ذكرنا لكم كل الخطوات التي يجب اتباعها لاستخراج الكشوفات عبر موقع وزارة التربية العراقية نتائج سادس ابتدائي 2023. ولا بد من أن نذكر لكم بأن موقع نتائجنا هو الآخر يعرض نتائج الطلاب في جميع المحافظات العراقية. يتم رفعها من طرف مديريات التربية بشكل تدريجي حتى يتم الانتهاء منها كلها.

بهذا نصل معكم إلى نهاية مقال كان موضوعه حول نتائج السادس الابتدائي الكرخ الثانيه 2023. وبقيت أيضا نتائج الكرخ 3، تم الإعلان عن نتائج الاولى فقط. وعمليات التدقيق في الدفاتر الامتحانية الخاصة بالطلاب مستمرة في بقية المناطق. ووضحنا لكم أيضا كيفية التعرف على النتائج من موقع نتائجنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *