انتقال علي الحبسي الهلال بصفقة تاريخية ومسيرة كروية جديدة بتصريحات هامة

انتقال علي الحبسي الهلال بصفقة تاريخية ومسيرة كروية جديدة بتصريحات هامة

انتقال علي الحبسي الهلال بصفقة تاريخية تداولتها العديد من الصحفة والوسائل الإعلامية المتعددة . كما أشير إلي تصريحات علي الحبسي عن القرار الذي اتخذه دون تفكير لفترة طويله لانتقاله لنادي الهلال السعودي . والتي سنعرضها خلال السطور القادمة من مقال اليوم حيث أن من المعروف عن علي الحبسي . هو في الأساس عماني الجنسية لاعب كرة قادم له تاريخ مشهوداً له في كرة القدم كما أن علي الحبسي من مواليد عام 1981 . أي أن عمره بلغ اثنان وأربعون عاماً وعبر السطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” سنتعرف علي التفاصيل . الخاصة بانتقال علي الحبسي لصفوف نادي الهلال السعودي .

انتقال علي الحبسي الهلال

تاريخ علي الحبسي السابق لتاريخ كرة القدم التي لحق بها بعد ذلك عمل في بداية حياته الوظيفية . في هيئة الإطفاء العمانية كما أن علي الحبسي بشأن ما يخص بدء تاريخه الكروي . كان مع نادي المضيبي وهو أحد النوادي من الدرجة الثانية كما بعد ذلك انتقل اللاعب العماني إلي نادي النصر العماني . فيما بعد كذلك بجانب بعد فترة زمنية معينة أنتقل علي الحبسي إلي نادي لين في النرويج وذلك تحديداً . في عام 2003 وكانت . مسيرة لعبه في هذا النادي حتي عام 2005 كما أشير عن اللاعب علي الحبسي . أنه في تلك الفترة المشار له لعب 49 مباراة مع النادي النرويجي . كذلك بجانب انتقاله إلي نادي النصر العماني والذي بمساعدة خبراته الكروية . حصد فريق النصر كأس السلطان قابوس .

تصريحات علي الحبسي عن انتقاله لنادي الهلال

خبر انتقال علي الحبسي الهلال أكده بنفسه وهو حارس مرمي حيث صرح عن ذلك الخبر وقال . أن انتقالي لنادي الأهلي السعودي يمثل لي نقلة تاريخية في مسيرتي الكروية طوال الأعوام السابقة . كما صرح علي الحبسي عن قرار الانتقال المنشور في العديد من الوسائل الإعلامية المختلفة . كانت خطوة مهمة جداً لحياتي الكروية متابعاً ضمن تصريحاته بأنه لو كان عرض عليه . أي نادي آخر كان سيرفض ولكن قبلت أن أنتقل إلي نادي الهلال لأني كنت أتمني ذلك .

<yoastmark class=

قرار انتقال علي الحبسي

أضيفت تصريحات أخري عن ضم علي الحبسي الهلال حيث قال عن نادي الهلال أنه نادي عظيم . له تاريخ كروي مشهوداً له كما أن نادي الهلال السعودي له جمهور كبير بجانب أن النادي حصد الكثير من البطولات . وذلك ما حمس علي الحبسي بأن ينتقل لنادي الهلال كذلك بجانب تصريحاته بأن نادي الهلال . له شعبية واسعة تطغي علي منطقة الخليج العربي والعديد من الدول العربية . وليست مقتصرة شعبية الهلال علي المملكة العربية السعودية فقط . تلك كانت تصريحات علي الحبسي عن خبر انتقاله لصفوف نادي الهلال السعودي التي عرضناه في مقال “موقع ثقفني” .

انتقال علي الحبسي الهلال جاءت تفاصيله منذ ساعات قليلة وتم تداول الخبر في العديد من الوسائل المختلفة وتداولت التصريحات الصادرة من علي الحبسي والتي عرضناها في سطور مقال “موقع ثقفني” السابقة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *