إعفاء بنك الراجحي الجديد لجميع العملاء المحتاجين والمتعثرين من سداد باقي الأقساط المتبقية

اعفاء بنك الراجحي هو أحد أشهر أنواع الإعفاءات في المملكة العربية السعودية وذلك من قبل بنك شهير وضخم مثل مصرف الراجحي الذي يعمل على تقديم مختلف أنواع القروض الميسرة وذلك للعاطلين عن العمل أو من أجل الحصول على دعم سكني أو شراء سيارة وغيرها.

اعفاء بنك الراجحي

من أجل الحصول على إعفاء بنك الراجحي من الأقساط ينبغي عليك إتباع الخطوات التالية:

  • بالبداية يتعين عليك الذهاب إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بمصرف الراجحي أو الضغط على الرابط ثم بعدها الضغط على أيقونة فتح حساب.
  • قم بالضغط على أيقونة تقديم الطلب ثم اقرأ كل الشروط والأحكام ووافق عليها مع تعبئة نموذج موجود للتقديم.
  • به البيانات الأساسية المطلوبة مثل الاسم كامل كما في الهوية الوطنية والجنسية، وكذلك رقم الهاتف، مع توضيح الدخل الشهري والسكن بالتفصيل.
  • ثم عليك تحديد قيمة القرض المطلوب والضغط بعدها على أيقونة التالي وسوف تصلك رسالة تأكيد عملية إرسال الطلب في انتظار المراجعة.

أهم ما يميز قروض مصرف الراجحي

يقدم مصرف الراجحي مجموعة متنوعة من القروض التي لها العديد من المميزات ومن أهمها:

  1.  أولا لا تحتاج إلى وجود ضامن، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على القرض خلال رقم بطاقة الهوية الوطنية فحسب.
  2. كذلك يمكنك الحصول على تمويلات بمبالغ كبيرة قد تصل إلى خمسين ألف ريال سعودي، ويمكن لصاحب القرض سداد القسط الأول بعد عام من تاريخ استلام التمويل الخاص به.
  3. أما الحالات التي لا تحصل على الإعفاء من المصرف فيمنع من يثبت أنه يتعاطى المخدرات من إعفاء بنك الراجحي.
  4. كما يمنع إعفاء البنك من يقوم بمحاولة الانتحار ليتجنب سداد القرض أو يتوفى نتيجة تعاطيه للمخدرات أو مواد كحولية أو أدوية ممنوعة ويجب حينها على أسرته سداد القرض.

شروط الحصول على قروض من بنك الراجحي

هناك العديد من الشروط التي تم وضعها من أجل الاستفادة من إعفاء بنك الراجحي وهي أن يكون الشخص المتقدم يحمل  الجنسية السعودية، بالإضافة ألا يكون قد تجاوز عمرو الستين عاما وان لا يقل عن ستة عشر عام، مع ضرورة إحضار جميع الأوراق والمستندات المطلوبة وأن لا تتجاوز فترة السداد المقدمة نحو خمس سنوات، كذلك ينبغي أن تكون كل الأوراق والمستندات المقدمة معتمدة ومختومة من خلال مصرف الراجحي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *