رابط نتيجة الاعدادية الأزهرية 2023 برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الالكترونية azhar.gov.eg

رابط نتيجة الاعدادية الأزهرية 2023 برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الالكترونية azhar.gov.eg

رابط نتيجة اعدادية الأزهر 2023 الدور الأول، يترقب طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية الأزهرية ظهور نتيجة الاعدادية الأزهرية خلال الساعات القليلة القادمة، والتي من المقرر أن يتم الاعلان عنها من قبل مشيخة الأزهر الشريف خلال الأسبوع المقبل بمشيئة الله تعالى في كافة محافظات الجمهورية ولكافة الطلاب في مختلف المعاهد الأزهرية.

ويترقب طلاب الشهادة الاعدادية الأزهرية في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية وأولياء أمورهم ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية في مختلف المعاهد الأزهرية على مستوى الجمهورية، حيث تقوم مشيخة الأزهر الشريف بالاعلان عن نتائج الثالث الاعدادي لكافة الطلاب على مستوى الجمهورية في وقت واحد، وذلك بعد أن يتم اعتماد النتائج، ومن ثم يتم اتاحتها بشكل الكتروني.

وكان الشيخ أحمد عبد العظيم رئيس الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية قد صرح في وقت سابق أن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية سيتم ظهورها خلال الأسبوع المقبل، وذلك بعد أن يقوم الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف باعتماد النتيجة بعد أن يتم تجميع ورصد الدرجات لكافة الطلاب وإعلان الطلاب الأوئل على مستوى الشهادة الاعدادية الأزهرية 2023 على مستوى محافظات الجمهورية.

نتيجة الاعدادية الأزهرية 2023

وينتظر طلاب الصف الثالث الاعدادي في الأزهر الشريف في مختلف المحافظات وأولياء أمورهم قيام الأزهر الشريف باعتماد نتيجة الاعدادية الأزهرية، ومن ثم إتاحة النتيجة عبر بوابة الأزهر الشريف الالكترونية لكافة الطلاب في مختلف المحافظات.

وقد بلغ عدد الطلاب الذين تقدموا إلى امتحانات الشهادة الاعدادية الأزهرية خلال هذا العام نحو 158360 طالباً وطالبة، حيث قاموا جميعاً بأداء الامتحانات في مختلف المواد الدراسية، وبمختلف اللجان الامتحانية التي كانت منتشرة على مستوى محافظات الجمهورية المختلفة، قبل أن ينتهي الطلاب من أداء الامتحانات في مختلف المواد يوم السبت الموافق السابع والعشرين من شهر مايو من العام الجاري 2023.

نتيجة الاعدادية الأزهرية الترم الثاني

ومن المتوقع أن يقوم الأزهر الشريف باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2023 الدور الأول خلال الساعات القليلة القادمة، حيث تم الانتهاء من تصحيح أوراق إجابات الطلاب في مختلف المواد الدراسية، وتبقى فقط عملية رصد درجات الطلاب وتجميعها، قبل أن يتم عرض النتائج على وكيل الأزهر الشريف، ومن ثم اعتمادها، قبل أن يتم إتاحتها لكافة الطلاب وأولياء الأمور في مختلف محافظات الجمهورية.

رابط نتيجة الاعدادية الأزهرية بوابة الأزهر الشريف

ومن المقرر أن يقوم الأزهر الشريف بإتاحة نتيجة الاعدادية الأزهرية خلال الساعات القادمة عبر موقع بوابة الأزهر الشريف الالكتروني، وذلك من خلال زيارة: نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الثاني(azhar.gov.eg)  حيث سيتمكن الطلاب من الحصول على نتائجهم من خلال رقم الجلوس الخاص بكل طالب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *