“ظهرت الآن” نتائج السادس الابتدائي 2023 الرصافة الثالثة وزارة التربية العراق

“ظهرت الآن” نتائج السادس الابتدائي 2023 الرصافة الثالثة وزارة التربية العراق

نتائج السادس الابتدائي 2023 الرصافة الثالثة، لم يعد يفصلنا سوى ساعات فقط ويعلن عنها، ومن المرجح أن تتاح نتائج الصف السادس ابتدائي محافظة الرصافة الثالثة بعد أن أعلن عن نتائج الأولى في صباح يوم الجمعة الثاني من يونيو بعد انتهاء عمليات تصحيح الدفاتر الامتحانية في هذه المحافظة. كذلك أعلنت مديرية التربية في الكرخ الأولى عن النتائج، أصبحت متاحة في الوقت الحالي من خلال موقع وزارة التربية العراقية نتائج سادس ابتدائي 2023، كما وضعتها الوزارة أيضا من خلال موقع رسمي معتمد آخر وهو موقع نتائجنا Results mlazemna، في حين بقيت عدة محافظات أخرى ستعلن عن النتائج تباعا، سنتعرف في هذا المقال على تفاصيل نتائج صف 6 ابتدائي 2023، تابعوا معنا.

حسب توصيات المدير العام وبجهود مدير الإمتحانات علي هاشم الجزائري اعلنت المديرية العامة لتربية عن بغداد نتائج امتحانات السادس الابتدائي / الدور الأول للعام الدراسي 2022 / 2023، امسية يوم الأحد الرابع من شهر يونيو الحالي الموافق لـ 14 ذو القعدة 1444هـ، ويمكن حاليا لكل طلاب الرصافة الثالثة الاستعلام عن نتائجهم بكل سهولة من خلال الخطوات المذورة بشكل مفصل ادناه.

نتائج السادس الابتدائي 2023 الرصافة الثالثة

اقترب موعد ظهور نتائج السادس الابتدائي 2023 الرصافة الثالثة بالفعل، سيتم عرضها على موقع وزارة التربية بالإضافة إلى رابط نتائج سادس ابتدائي 2023 محافظة الرصافة الثالثة بواسطة رقم المقعد الخاص بالطالب، وللاطلاع على النتائج يمكن للطالب الدخول إلى موقع وزارة التربية العراقية كما يلي:

  1. الدخول إلى موقع وزارة التربية العراق أو الدخول على رابط موقع نتائجنا https://results.mlazemna.com/ وتنزيل النتيجة بكل سهولة
  2. ثم اختيار نتائج السادس الابتدائي 2023
  3. يحدد المحافظة التي يقيم بها وهي الرصافة الثالثة
  4. يكتب رقم المقعد الخاص بالطالب ويضغط على خيار عرض النتيجة
  5. ستظهر له كشوفات النقاط الخاصة بالطالب بعد لحظات فقط.

نتائج سادس ابتدائي الرصافة الثالثة نتائجنا

يمكن الاستعلام عن نتائج الصف السادس ابتدائي موقع نتائجنا محافظة الرصافة الثالثة من خلال موقع نتائجنا أيضا. حين تظهر النتائج يمكنك الدخول إلى Results mlazemna وستجد نتائج 6 متاحة أمامك. ابحث عن اسم المحافظة وستجدها متاحة للتنزيل إن كانت جاهزة بالفعل.

ومن المحافظات التي لم يعلن فيها عن النتائج بعد هي: كربلاء، دهوك، كركوك، ميسان، المثنى. واسط، أربيل، صلاح الدين، القادسية، الأنبار، الكرخ الثانية والثالثة، ديالي، الناصرية، القادسية وذي قار ونينوى وغيرها من المحافظات، سيتم الانتهاء من التصحيح قريبا لتكون متاحة للجميع.

نختم المقال الذي عرضنا لكم فيه موضوع نتائج السادس الابتدائي 2023 الرصافة الثالثة. وقد أعلنت اليوم 02 يونيو المديرية العامة لتربية بغداد عن نتائج الرصافة 1، في انتظار نتائج الثانية والثالثة في الفترة القليلة القادمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *