تردد طيور العراق الجديد 2018 متابعة برامج قناة طيور العراق للاطفال نايل سات Toyor ALiraq

متابعة أحدث تردد طيور العراق الجديد للأطفال، والتي تقوم ببث العديد من البرامج الترفيهية المخصصة للأطفال والتي تتمثل في مسلسلات الكارتون، وبرامج الأطفال المتنوعة، والكثير من الأغاني التعليمية الهادفة، كما تقوم ببث شروحات كثيرة لدروس المناهج العراقية في المرحلة التعليمية الإبتدائية الأولى، ومنذ إنطلاق القناة وبث برامجها استطاعت أن تحتل أعلى نسب مشاهدة على مستوى الوطن العربي.

جدير بالذكر أن القناة محتواها الذي تقوم ببثه يقدم فائدة كبيرة للأطفال ولم يقتصر عليهم فقط ممن ذوو السن الصغير ولكن يشاهدها أيضا الكبار، ولذلك تتنافس قناة طيور العراق مع العديد من القنوات العربية المتخصصة في إذاعة البرامج التعليمية الترفيهية، وفيما يلي نوضح لمشاهدينا ومحبي القنوات الترفيهية التعليمية، تردد طيور العراق الجديد على القمر الصناعي النايل سات وذلك بعد التحديث الأخير لها.

تردد طيور العراق الجديد 2018

تقوم قناة طيور العراق ببث كافة برامجها المخصصة للأطفال سواء كان قصص ترفيهية ممتعة ومشوقة للطفل، وأفلام كارتون مما يتناسب مع عقلية الطفل وتفكيره القديم منها والحديث، وأيضا أفلام وبرامج حديثة تعليمية تشويقية.

كما نجد أن القنوات الترفيهية المخصصة للأطفال هي من أكثر القنوات مشاهدة للصغار وللكبار أيضا، ولكل الآباء والأمهات أيضا لما تعرضه هذه القنوات من برامج وأفلام وقصص مشوقة وممتعة، وهذا يساعدهم على قضاء وقت طويل مع أطفالهم والإستفادة مما يعرض عليهم.

تردد قناة طيور العراق 2018 نايل سات

تردد قناة ميكي 2018 الجديد على النايل سات

برامج قناة طيور العراق المخصصة للأطفال

تساعد برامج تردد طيور العراق الجديد على تنمية الوعي الثقافي والفكري للأطفال وقد أعلنت القناة شعار لها والأهداف التي ترغب في تحقيقها في كل بيت وهو انها سوف تقوم بعرض حلقات ترفيهية مليئة بالفائدة للأطفال لتنمية ثقافتهم حتى يتمتع بها الطفل ويتعلم منها ويقضي وقت جميل أمام التلفاز.

تردد قناة طيور العراق الجديد نايل سات

استقبال تردد طيور العراق الجديد 2018 لمتابعة اروع كرتون ديزني للأطفال لشهر يناير

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 12034.
معدل الترميز: 27500.
الإتجاه: 6/5.
الإستقطاب: أفقي / H.

متابعة تردد قناة طيور العراق الجديد 2019 وكيفية ضبطه على الرسيفر أرفقناها لكل محبي قنوات الأطفال، ويمكن التقاط التردد الآن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *