طريقة عمل الباستا فلورا شهية وهنية لأسرتك

طريقة عمل الباستا فلورا شهية وهنية لأسرتك

طريقة عمل الباستا فلورا ، تعتبر الباستا فلورا من أشهر الحلويات التي يتم تقديمها لأسرتك بشكل مميز كما أنها تكون من مكونات بسيطة وسهلة التحضير، ويمكن لأي شخص تحضير الباستا فلورا دون وجود عناء في ذلك.

طريقة عمل الباستا فلورا

مكونات عمل الباستا فلورا:

  • إحضار عدد 2 كوب من الدقيق الأبيض.
  • إحضار عدد 2 بيضة.
  • إحضار مقدار 2 ملعقة كبيرة من الزبد.
  • إحضار مقدار 1 ملعقة صغيرة من البيكينج بودر.
  • إحضار مقدار نصف كوب من السكر المطحون.
  • إحضار عدد 1 ملعقة صغيرة من مسحوق الفانيليا.
  • إحضار عدد 2 ملعقة صغيرة من جوز الهند.
  • المربي أو الحلوى حسب الرغبة.

طريقة عمل الباستا فلورا

  1. أولا قومي بخلط الزبد مع السكر المطحون جيدا.
  2. ثانيا قومي بخلط البيض مع مسحوق الفانيليا جيدا وأضيفيه إلي خليط الزبد السابق.
  3. ثالثا قومي بخلط الدقيق الأبيض مع البيكينج بودر ويضاف بشكل تدريجي إلي خليط السكر والزبد وخلط بشكل جيد حتي يصبح خليط واحد متماسك.
  4. قومي بأخذ قطعة صغيرة من العجين وضعيها داخل الثلاجة لمدة 5 إلي 10 دقائق من أجل التزيين.
  5. قومي بفرد العجينة في صينية مربعة وضعي عليها المربي أو الحلوى حسب الرغبة ولكن بشكل مفرود أيضا وأخيرا قومي برش جوز الهند علي وش الصينية.
  6. قومي بإخراج قطعة العجين الموضوعة داخل الفريزر وابشريها علي المربي وجوز الهند.
  7. قومي بأشغال فرن البوتاجاز علي درجة حرارة من 160 إلي 180 درجة وضعي داخل الفرن الصينية لمدة لا تقل عن 20 دقيقة ولا تزيد عن 30 دقيقة.
  8. قومي بأخذ القليل من المربي وضعي عليا كوب من الماء وضعيها علي النار حتي تمتزج المربي بالماء وقومي بتوزيعها علي وجه الباستا فلورا بعد إخراجها من الفرن واتركيها حتي تبرد وقدميها لاسرتك.

باستا فلورا فتافيت:

مكونات الباستا وهى عبارة عن عدد 2 كوب من الدقيق الأبيض و 2 بيضة، عدد 2 ملعقة كبيرة من الزبدة السايحة، عدد 1 ملعقة صغيرة من البيكينج بودر، عدد 3 أكواب من السكر البودرة، وفانيليا، ملعقة كبيرة من بشر البرتقال، إحضار مربى مشمش.

طريقة التحضير قومى بضرب السكر مع الزبدة جيدا، بعد ذلك قومى باضافة الفانيليا والبيض وخلطهم جيدا، بعد كده ضيفي بشر البرتقال واخلطيهم جيدا، ثم قومى بإضافة الدقيق بالتدريج مع الخلط الجيد حتى تحصلى على عجينة متماسكة، ثم قومى بالاحتفاظ بكورة من العجين جانبا لعمل الشربط النهائي، ثم بعد ذلك افردى باقي العجين فى الصينية، وادهنى المربى فوق العجين وقطعى كورة العجين الباقية على شكل شرائط وضعي الشكل النهائي، ثم ادخليها الى الفرن لمدة 20 دقيقة والف هنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *