ظهرت نتائج السادس الابتدائي 2023 أربيل موقع وزارة التربية العراق epedu.gov.iq

ظهرت نتائج السادس الابتدائي 2023 أربيل موقع وزارة التربية العراق epedu.gov.iq

نتائج السادس الابتدائي 2023 أربيل، أنهى الطلاب منذ أيام قليلة الامتحانات الوزارية، وهناك عدة أشخاص ينتظرون نتائج الصف السادس الابتدائي محافظة أربيل 2023. هذه الامتحانات خاصة بالدور الاول، ويحصل الطلاب على فرصة ثانية بحيث ستعقد دورة ثانية للطلاب الذين لم يتمكنوا من افتكاك النجاح ضمن نتائج سادس ابتدائي 2023 دور اول موقع نتائجنا، يتم عرض النتائج بعد إكمال عمليات التصحيح الخاصة بالدفاتر الامتحانية والتحقق من الدرجات الامتحانية ورصدها، بعد ذلك يتم عرضها على بوابة وزارة التربية العراق، وقد انتهت الامتحانات يوم 27 من مايو والتي بدأت يوم 21 من مايو، والنتائج لن تكون مركزية بل تتكفل كل محافظة بالإعلان عنها على حدى، سنتعرف في هذا المقال على طريقة استخراج نتائج صف 6 ابتدائي 2023 epedu.gov.iq في جميع المحافظات العراقية، تابعوا معنا.

نتائج السادس الابتدائي 2023 أربيل

اقترب موعد عرض نتائج السادس الابتدائي 2023 أربيل الدور الاول، ومن المترقب إصدار النتائج عبر رابط نتائج الصف السادس ابتدائي 2023 محافظة أربيل، وقد أجرى الطلاب امتحاناتهم في عدة مواد منها اللغة العربية والإنجليزية والدراسات الاجتماعية والرياضيات وغيرها، للتعرف على النتائج يتبع الطالب ما يلي:

  1. أول خطوة هي الولوج إلى موقع وزارة التربية العراق
  2. ثانيا: ثم يقوم المستعلم بكتابة رمز التحقق المرئي
  3. ثالثا: اختر نتائج صف سادس، بعد ذلك يتعين عليك كتابة كل من رقم المقعد والاسم الكامل
  4. رابعا: ثم اضغط على زر الاستعلام الظاهر أمامك
  5. خامسا: ستظهر لك الدرجات الخاصة بالطالب في الأخير.

نتائج السادس الابتدائي أربيل

الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 الدور الاول محافظة أربيل متاح أيضا على موقع نتائجنا. وهو موقع رسمي تشرف عليه وزارة التربية العراقية، إن دخلت للموقع ووجدت كلمة قريبا هذا يعني أنه لم يعلن عنها بعد وعليك الانتظار وتفقد الموقع من حين لآخر. إن كانت جاهزة ستجد زر التنزيل متاح باللون الأخضر.

عمليات التصحيح مستمرة في كل المحافظات ولكن لن يطول أمر الإعلان عن النتائج. ستكون متاحة بشكل إلكتروني عبر موقع ناجح أيضا. وتعلن وزارة التربية العراقية عن النتائج على مراحل متتالية ، ووزارة التربية العراقية تتكفل بنشر كل كشوفات أسماء الناجحين من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت، والمحافظة الوحيدة التي أعلنت عن النتائج هي الكرخ الأولى.

لقد ظهرت نتائج صف سادس ابتدائي 2023 في محافظة أربيل، هذا بالإضافة إلى محافظة صلاح الدين أيضا. وكان هذا منذ دقائق قليلة من خلال موقع نتائجنا على الإنترنت. أصبح في إمكان جميع الطلاب الاطلاع على نتائجهم من خلال الدخول إلى الموقع وتنزيل كشوفات نقاط الطلاب والتحقق منها، كل من لم ينجح في الامتحانات لديه فرصة الدور الثاني.

وهكذا نصل معكم إلى نهاية موضوع نتائج سادس ابتدائي اربيل. لقد ذكرنا لكم كل الخطوات التي يجب اتباعها للتعرف على نتائج 6 ابتدائي موقع نتائجنا Results mlazmna. لقد جرت الامتحانات في أجواء غلب عليها النظام التام ولم يبق الآن سوى الإعلان عن النتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *