اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2023 برقم الجلوس

اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2023 برقم الجلوس

أعلنت محافظة الجيزة عبر حسابها الرسمي على الفيسبوك عن انه بعد قليل سوف يتم اعتماد اللواء أحمد راشد محافظة الجيزة لنتيجة الشهادة الإعدادية، وينتظر الطلاب وأولياء الأمور الإعلان عن الرابط الخاص بالاستعلام عن النتيجة، والذي نتابعه مع حضراتكم وننشره لكم في الأسفل، حيث يتم الإعلان عنه في المؤتمر الخاص باعتماد النتيجة والذي يتم الكشف فيه عن نسب نجاح الطلاب وأوائل الطلاب، فتابعوا معنا في ثقفني للمزيد من التفاصيل في الأسفل.

رسميا اعتماد نتيجة محافظة الجيزة

وقد تم الإعلان منذ دقائق عن اعتماد السيد محافظ الجيزة لنتيجة الصف الثالث الإعدادي، حيث تم الإعلان عن ذلك من خلال الصفحة الرسمية للمحافظة على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

وتم الإعلان في هذا المنشور عن نسب نجاح الطلاب في المحافظة، والتي جاءت مبشرة إلى حد كبير، وقد تم الإعلان عنها وذلك كما يلي:

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة

  • بلغ عدد إجمالي المتقدمين للامتحانات 189318 طالب وطالبة.
  • وبالنسبة للنجاحين فقد قارب عددهم الـ 160 ألف ناجحا.
  • وبلغ عدد الطلاب الأوائل للشهادة الاعدادية في الجيزة 255 طالب.
  • الشهادة الاعدادية التعليم الاساسي نسبة النجاح 85.17 بالمائة.
  • ونسب النجاح بمرحلة التعليم الأساسي للقسم المهني 91.67 بالمئة.
  • بالنسبة لمدارس الصم وضعاف السمع والمكفوفين فجاءت نسب النجاح مئة بالمئة.

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة

وبالنسبة إلى لينك الحصول على نتيجة محافظة الجيزة، فعلى الرغم من ان النتائج قد تم الإعلان عنها، إلا ان المحافظة حتى الآن لم تنشر لينك النتيجة، وسوف تنشره بعد قليل، ويمكنكم متابعة هذا المقال أولا بأول حيث ننشر لكم رابط النتيجة فور الإعلان عنها من المحافظة فتابعوا معنا.

حيث انتشرت الكثير من الصفحات الوهمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك المواقع الغير رسمية التي تزعم انها وفرت الرابط، والذي سيتم الإعلان عنه بعد قليل وننشره لكم في ثقفني، فتابعوا التحديثات.

وقد قام أحد المدرسين في محافظة الجيزة بنشر رابط موقع تعليم الجيزة gizaedu.gov.eg، وقد أكد ان المحافظة تعمل على رفع نتائج الطلاب وسوف يتم نشرها للاستعلام خلال ساعات، مع العلم ان الموقع سوف يعمل عند اكتمال رفع النتيجة، وهذا حسب ما اكده المعلم.

توقعات التنسيق هذا العام

وبالطبع مع الإعلان عن نسب النجاح التي جاءت عالية، هناك حالة قلق شديدة بين الطلاب بخصوص التنسيق، ونتابع مع حضراتكم التنسيق الذي جاء للثانوية بالعام الماضي حيث نتوقع ان يأتي قريبا منه بسبب تقارب نسب النجاح التي كانت 82.6 السنة الماضية:

  • كان الحد الأدنى للثانوية العامة 220 درجة.
  • 140 درجة للخاص عربي والخدمات والمنازل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *