بدء التقديم في حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات عبر نظام نور 1444

بدء التقديم في حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات عبر نظام نور 1444

يبدأ اليوم الإعلان عن تقديم الطلبات للنقل الداخلي عبر نظام نور وذلك للمعلمين والمعلمات وجميع العاملين في الوظائف التعليمات، وذلك حسب ما يتم تحديده عبر الجدول الزمني الذي تم الإعلان عنه من خلال وزارة التعليم السعودية، والآن جئنا لكم من خلال هذا المقال على المواعيد المحددة سواء للتقديم أو للإعلان عن النتيجة أو عن بداية فترة تقديم الاعتراض تابعون الان من خلال هذا المقال للتعرف على التفاصيل.

مواعيد حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات من خلال نظام نور التعليم1444

قد أعلنت وزاره التعليم في المملكة العربية السعودية بداية حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات لهذا العام 1444، والتي بالفعل قد بدأت من اليوم الأربعاء الموافق 31 مايو 2023، ومدة التقديم سوف تظل متاحة لمدة خمس أيام حتى تنتهي يوم الاثنين المقبل الموافق 5 يونيو 2023.

موعد الإعلان عن النتائج والاعتراض

كما تم تحديد أيضًا إعلان نتائج حركة النقل الداخلي وذلك بما جاءت به وزارة التعليم من خلال الجدول الزمني الذي بالفعل قد تم الإعلان عنه من قبل، ومن خلاله قد تم ذكر أن بداية ظهور النتائج الخاصة بحركة النقل الداخلي سوف تكون يوم الأحد الموافق 29 من شهر ذي القعدة الجاري وهو اليوم الموافق 18 من شهر يونيو 2023، علي ان تكون نهاية الإعلان عن النتائج يوم الخميس الموافق الرابع من شهر ذي الحجة 1444 والذي يوافق يوم 22 يونيو 2023.

أما بالنسبة لموعد الاعتراض على نتائج حركة النقل، فسوف يتم بعد الإعلان عن النتيجة بشكل رسمي، وقد أتاحت وزارة التعليم مدة محددة من خلالها يتم الاعتراض وهي منذ بداية الإعلان وحتى ثلاثة أيام من هذا التاريخ، ويتم ذلك من خلال نظام نور التعليم.

طريقة التقديم في حركة النقل الداخلي

هناك عدة خطوات يمكن من خلالها التقديم في حركة النقل الداخلي عبر نظام نور وهي التي قد تتمثل في اتباع الآتي:

  • يتم في البداية الدخول على نظام نور عبر الرابط الرسمي له.
  • ثم يتم بعد ذلك إدخال البيانات المطلوبة ورمز التحقق ثم الضغط على دخول.
  • الخطوة التالية من خلال الصفحة الرئيسية يتم اختيار خدمات شؤون العاملين.
  • ثم يتم بعد ذلك إدخال الرغبات الخاصة بالنقل الداخلي لهذا العام 1444 ولابد من الموافقة على جميع الشروط والأحكام التي سوف يتم الإعلان عنها.
  • الخطوة التالية لابد من التأكد من جميع البيانات التي قد تم ادخالها بالضغط على تأكيد البيانات.
  • يتم في النهاية رفع المستندات المطلوبة والضغط على كلمة إرسال الطلب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *