كريم سحري من الصيدلية لتفتيح وتقشير البشرة وازالة البقع وشد التجاعيد في ربع ساعة مش هتصدقي هو أيه؟

خلطة كريم بانثينول وماء الورد لتبييض البشرة، بما اننا سوف ندخل على فصل الصيف فلابد من الاهتمام بالعناية بالبشره، وحمايتها من اشعه الشمس الضاره باستخدام مواد طبيعيه لحمايتها من ظهور التصبغات والبقع الداكنه، وتعمل على تفتيح البشره بشكل امن وسريع، ومن هذه المواد الطبيعيه هي ماء الورد والنشا وكريم البانثينول الذي يختص بانه ذات تركيبه طبيعيه تعطي نتيجه سريعه وامنه، كما اذا تم مزج كلا من كريم البانثينول والنشا وماء الورد، سوف يصنعان خليط قوي لتقشير البشره وشد تجاعيد وازاله البقع،وهذا يعد من اهم فوائد هذا الخليط، كما يعمل كريم البثينول على تفتيح البشره لاحتوائه على فيتامين بي 5، المفيد في تغذيه البشره وتفتيحها وازاله اسمرار، كما انه من الكريمات المباعة في الصيدليه وتعد امنا خالي من ماده الكورتيزون التي تضر البشره على المدى البعيد.

خلطة كريم بانثينول والنشا لتقشير وتبييض البشرة

مكونات خلطة كريم بانثينول لتبييض البشرة:

  • ملعقتان كريم البانثينول
  • ملعقة نشا
  • نصف ملعقة لبن بودر

طريقة عمل الخلطة:

كل ماعليكي هو اضافة المكونات مع بعضها، وتمزج حتى تتجانس ثم قومي بتنظيف البشرة جيدا بالغسول الخاص بك، ثم افردي الخليط على بشرتك واتركية لمدة ربع ساعة تقريبا ، ثم قومي بمسح البشرة بقطنة مبللة بماء الورد للحصول على بشرة بيضاء وناعمة خالية من التصبغ. تعمل هذه الوصفة على شد البشرة وتفتيحها.

خلطة كريم بانثينول والليمون لتفتيح البشرة

المكونات:

  • ٢ ملعقة كريم البانثينول
  • ملعقة من النشا
  • بعض من اوراق النعناع
  • ملعقة عصير الليمون

طريقة عمل خلطة بانثينول والنشا لتقشير الوجه:

بعد مزج المكونات مع بعضها سويا، قومي بتنظيف البشره جيدا في الغسول، ثم افردي الخليط على بشرتك لمده من 10 دقائق الى نصف ساعه تقريبا، قومي بغسل بشرتك وباستخدام قطنه مبلله بماء الورد امسحي على بشرتك جيدا، وستحصلين على بشرة بيضاء مشرقه. تستخدم هذه الوصفه في ازاله البقع البشره وازاله النمش والتخلص من التصبغات وتفتيح لون الجلد.

خلطة كريم بانثينول والعسل لتفتيح البشرة

فقط قومي بمزج ملعقتين من كريم البانثينول مع ملعقة نشا مع ملعقتبن من العسل الابيض ، مع المزج قومي بوضع الخليط الناعم على بشرتك لمدة عشر، ثم اغسلي بشرتك جيدا ثم ضيفي ماء الورد بالقطن على بشرتك وستحصلي عاى بشرة صافيه.

دائمًا ما يكون الجلد حساسًا للميكروبات والبكتيريا ، لذلك ينصح أطباء الجلد بعدم لمس الوجه ، وذلك لأنها المنطقة الأكثر حساسية من الجلد ويمكن أن يؤدي لمسها بسهولة إلى ظهور حب الشباب وانتشار الجراثيم وانتشارها. البقع الداكنة المزعجة. نقدم لك هنا كريم بمزيج طبيعي من نشا الذرة والبانثينول لتفتيح البشرة وإزالة البقع الداكنة وإخفاء آثار حب الشباب. تتشكل بسبب ظهور وموت الحبوب

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *