بمكونين فقط طريقة جهنمية للتخلص من النمل نهائياً بلا عودة وتحدي

بمكونين فقط طريقة جهنمية للتخلص من النمل نهائياً بلا عودة وتحدي

طريقه للتخلص من النمل نهائيا،مع دخول فصل الصيف اصبحت اكبر المشاكل التي تواجه البيت، هي ظهور النمل بين عقبات الباب وعلى الجدران وفي المطبخ، كما اذا تم وقوع اي شيء في الارض يتجمع عليه النمل في ثواني، كما تعد المشكله الاكبر هي جلوس الاطفال على الارض مما يجعلهم عرضه للقرص من قبل النمل، كما تحاول ربه المنزل بالبحث عن طريقه للتخلص منه بالمبيدات الحشريه والمواد الغير طبيعيه، والتي بالفعل قد تؤدي الى ضررا لكل من في المنزل، اذا تم وقوعها على الطعام  او على الارض خصيصا ان كان هناك اطفال، لذا هنا نقدم لكم في هذا المقال طريقه سريعه ومكونات طبيعيه للتخلص من النمل نهائيا.

أقوى خلطة للتخلص من النمل نهائياً

خلطة السكر للتخلص من النمل

كل ما عليك هو مزج كلا من السكر البودر وكربونات الصوديوم، ورش هذا الخليط في اركان الابواب وبجانب الحوائط والاماكن الموجوده به النمل وخصيصا المطبخ، فكل ما سيحدث ان النمل سياتي لألتهام السكر، ولكن مع السكر سوف يلتقط حبيبات البيكربونات الصوديوم، التي بمجرد ان ياكلها النمل سوف يتفاعل الأحماض ويقتل النمل فورا،هذا لصعوبه تخلص النمل من فضلاته كالانسان، لذا ينصح باستخدام السكر المطحون حتى يشبه حبيبات الكربونات وينخدع النمل ولا يأكل السكر فقط.

خلطه الخل للتخلص من النمل نهائيا

ضعي الخل في بخاخ ورشي في اماكن وجود النمل الاركان والجدران، والاماكن المتواجد فيها دائما النمل، فرائحه الخل النفاذه سوف تجعل النمل يهرب، فمن الممكن ان تمزجي الخل مع سائل تنظيف الارضيات، وتقومي بمسح المنزل به حتى تتخلصي من النمل، فهو لا يقتل النمل بل يجعله يهرب بلا عوده، كما يفضل استخدام قطرات من زيت النعناع الى سائل تنظيف الارضيات والخل للحصول على نتيجه افضل.

محلول الملح للتخلص من النمل

فقط اخلطي قليلا من الملح مع الماء الساخن واتركي حتى يذوب الملح تماما ثم ضعي المزيج في بخاخ وقومي برش الاماكن الموجود بها النمل، وسوف يتخلصي منه تماما.

الصابون للتخلص من النمل

قومي بوضع قطع الصابون في اركان المنزل وثقوب خروج النمل، كما من الممكن خلط الصابون مع الماء ورشه في اركان المنزل، حتى يهرب النمل ولا ياتي مره اخرى.

يجب وضع السكر في علب محكمة الغلق وهذا لان اكياس السكر تكون رقيقة ومعرضة للثقب وليس فقط مقتصرة على السكر فقط وايضا اي من الحلويات او ما يوجد بها سكر كالعسل يجب غلق غطاء العلبة جيدا حتى لا يقتحم النمل المعلبات وتدمر هذه الاشياء كما ان هناك طرق طبيعية سهلة للتخلص من النمل نهائيا بعيد عن البيت بكامله

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *