مهرجان عروض لولو هايبر ماركت بخصم 35٪ حتى 4 يونيو بجميع الفروع

مهرجان عروض لولو هايبر ماركت بخصم 35٪ حتى 4 يونيو بجميع الفروع

مهرجان العروض المنتظر في المملكة العربية السعودية يطرح خصومات تصل إلى 35٪ وتزيد لفترة محدودة جداً بداية من 31 مايو وحتى الرابع من الشهر المقبل ضمن عروض لولو هايبر ماركت في المملكة العربية السعودية، وهذا متوفر في جميع أقسام الماركت في المدن المختلفة من السعودية، وإليكم التفاصيل….

عروض لولو هايبر ماركت على الإلكترونيات

عروض لولو هايبر ماركت
تخفيضات خاصة

توفر محلات لولو ماركت في المملكة العربية السعودية العديد من الخصومات الحصرية على أسعار: طقم كشافات أيكون iKon، وخصم آخر منهم على سعر كشاف القطعتين من لولو، وعرض خاص منهم على سعر الهاتف المكتبي الذكي من أيكون، وخصم خاص على سعر طقم الكشافات الكبير من أيكون iKon، وتنزيلات خاصة على أسعار لوحة المفاتيح الموسيقية من أيكون، وعروض أخرى على أسعار مكبرات الصوت من ikon، وخصومات على أسعار سماعات الرأس من أيكون، وغيرهم من عروض على أسعار سماعات الرأس، ولوحات المفاتيح، والماوس من أيكون، وسوار المعصم الذكي من أيكون، وخصومات أخرى على أسعار كمبيوتر الكل في واحد من أيكون iKon.

تنزيلات لولو هايبر ماركت

عروض مميزة

توفر محلات لولو السعودية عروض مميزة على أسعار: تمر انتاج النخيل الرطب السكري بحجم 1000 جم، وعرض مميز آخر على سعر المانجو اليمني من قلب النور، وعرض مميز آخر على سعر كمثرى روز ماري، والعنب الأحمر الكبير، كما لديهم عرض خاص على سعر الليمون الأصفر، والجزر الكبير.

تنزيلات خاصة من لولو السعودية

خصومات اليوم

توجد أيضاً داخل فروع لولو بالمملكة خصومات خاصة على أسعار العطور الرجالية والنسائية المختلفة، ومنها: عطر يوفوريا من كلفن كلاين، وخصم خاص على سعر عطر بيوتي للنساء من كلفن كلاين، وعطر له ولها من جوديث ليير، وخصم مميز غيره على سعر عطر كول وتر من دافيدوف، وتخفيض على سعر عطر هوت واتر للرجال من دافيدوف، وخصومات أخرى على أسعار عطر بورتفوليو للرجال، وعرض عطر عود العربية للرجال من مراسم، وخصم خاص على سعر كريم النهار من مراسم، وعطر برايد بلو للرجال من مراسم.

خصومات لولو السعودبة بكل الفروع

توجد عروض خاصة على أسعار: الخضار المشكل من سيارا Siara، وخصومات أخرى على أسعار نقانق البقر هوت دوج من سيارا Siara، وخصومات مميزة عديدة على أسعار برجر سيارا البقري، وبرجر لحم الغنم من سيارا Siara، بالإضافة إلى العروض الأخرى على أسعار شيش كباب سيارا البقر، وكرات اللحم البقري من سيارا Siara.

خصومات اليوم من لولو السعودية

عروض منوعة

خصومات أخرى نقدمها لكم من خلال هذه المقالة عبر موقع ثقفني، ومنها: خصم على سعر غسول الجسم من ياردلي جنتل مان، ولديهم أيضاً عرض على سعر صابون إمبريال ليدز، وخصم آخر على سعر الصابون المضاد للبكتريا من ديتول Dettol، وخصم آخر على سعر غسول اليدين المضاد للبكتريا من ديتول Dettol.

تنزيلات خاصة من لولو لفترة محدودة

عروض لولو
عروض السعودية

تتوفر بأقسام لولو السعودية العديد من الخصومات الحصرية على أسعار كلا من: مورا بطانية هارموني، وتخفيض آخر على سعر بطانية بارباريلا، وكذلك يتوفر تخفيض على سعر مفرش السرير بملحقاته وألوانه وأشكاله المختلفة من هوم ويل، وعروض أخرى على أسعار مفرش السرير من كورتيجياني، واللحاف المتين من مابل ليف، وخصومات أخرى على باقي المفروشات من لولو.

خصومات اليوم من لولو ولفترة محدودة

تخفيضات السعودية

تنزيلات خاصة اليوم 2 يونيو بجميع فروع لولو في المملكة العربية السعودية، وتشمل:قطعة والأخرى مجاناً، أو خصومات مميزة على أسعار كلا من: كريمة الطبخ من بوك Puck، وخصم آخر على سعر الجبنة الشيدر الأصلية القابلة للدهن من كرافت Craft، كما توفر عروض خاصة على أسعار الجبنة الموتزاريلا المبشورة من البقرات الثلاثة.

تنزيلات خاصة من لولو بخصم 50٪

عروض خاصة

خصومات خاصة من لولو Lulu هايبر ماركت على أسعار: بايليس اند هاردينج غسول اليدين بالراوند والفلفل الوردي، وتخفيض مميز آخر على سعر سو بخاخ الجسم سمر ميكنوس نايت، وخصومات أخرى على أسعار أورا لندن عطر بارادايس بليس، وتخفيض آخر على سعر بامبرد رغوة الاستحمام بالمعادن، وخصم على سعر سكين بليند صابون كوجيك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *