التخطي إلى المحتوى

وزارة العمل السعودية ، المتحدث الرسمي في وزارة العمل خالد أبا الخيل كشف عن أسباب عدم حصول البعض على دعم من حساب المواطن للدفعه الثانية مع العلم من أهليتهم للدعم وقال المتحدث الرسمي لوزارة العمل السعودية في مداخله هاتفيه لبرنامج مقالي المواطن للإعلامي على العلياني على قناة ام بى سي انه هناك مؤهلين للدعم لا يستحقون دعم حساب المواطن .

وقال أيضا أن هناك شروطا تقتضى لأهلية الدعم متعلقه بالجنسية والإقامة في المملكة العربية السعودية وان هناك شروط خاصه مثل دخل الأسرة الواحدة وعدد الأفراد داخل الأسرة لذالك نرى أن هناك مؤهلين للدعم ولكن لا يستحقون هذا الدعم من حساب المواطن .

وزارة العمل السعودية

وكشفت وزارة العمل السعودية أن برنامج حساب المواطن تلقى 54 ألف طلب اعتراضا على النتائج الخاصة للمؤهلين من الحساب الخاص بالدعم وانه حاليا يتم مراجعة هذه الطلبات ومعالجتها في حالة أن يتم قبول الاعتراض المقدم والتأكد من المقدم احقيته للدعم وفى هذه الحالة يدخل في حساب الدفعة القادمة .

حالة استبعاد المواطنين من حساب المواطن

وقال المتحدث الرسمي لوزارة العمل السعودية في الأسئلة الخاصة حالة استبعاد اى فرد من برنامج حساب المواطن فقد نفى استبعاد اى شخص من الدعم المقدم من برنامج حساب المواطن بعد الأمر الملكي بعودة العلاوة وبدل غلاء المعيشة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.