سيارات تويوتا مستعملة بالتقسيط toyota بأقل تكلفة ومقدم بسيط

سيارات تويوتا مستعملة بالتقسيط toyota بأقل تكلفة ومقدم بسيط

متاح في السعودية سيارات تويوتا مستعملة بالتقسيط بتكلفة بسيطة تبدأ من 12,000 ريال سعودي، وتشمل إصدارات toyota الشهيرة بمقدم بسيط وقسط يبدأ من 1,000 ريال سعودي، وبهذا تمتلكونها بأقل اسعار السيارات في السعودية التي تناسب كل المستويات الإجتماعية، حيث يتيح نظام التقسيط لمتبعيه شراء كل إحتياجاتهم وتسديد اليعر على دفعات، وبهذا من خلال تقسيط السيارت يمكن للمستخدم أن يشتري المركبة التي يريدها ودفع مقدم فقط وتسديد الباقي بالتقسيط، ونقدم لكم اليوم أكثر سيارات شركة تويوتا التي ذاع صيتها في المملكة العربية السعودية بسبب جودتها وأدائها المثالي لمعظم المتطلبات للمستخدمين.

سيارات تويوتا مستعملة بالتقسيط toyota بأقل تكلفة ومقدم بسيط

نعرض لكم أقل اسعار سيارات تويوتا التي تجدوها بمواصفات قياسية تناسب الإستخدام اليومي في السعودية، ومن أهم الموديلات المتاحة الآن نجد إصدارات تويوتا هايلكس، وانوفا، وكورونا، والتي متاح تقسيطها بمبلغ مقدم بسيط يبدأ من 1,000 ريال سعودي فقط، ونترككم مع كل التفاصيل والأسعار المعلنة.

كما تجدون معنا كل المواصفات المتوفرة عن مل سيارة، حيث نذكر لكم طول المسافة التي سارتها السيارة حتى وقت البيع، هذا بجانب المدينة التي توجد بها السيارة، والتي يمكن تجربتها بداخلها، أيضًا نعلِمكم لون السيارة المعروضة به، مع مبلغ المقدم الذي يسدد كدفعة أولى لمالك السيارة عند شرائها منه تقسيط.

سيارات تويوتا بالتقسيط

تتميز إصدارات شركة تويوتا من السيارات اليابانية بكونها من السيارات ذات الموتور القوي، ولذا تعد ذات منزلة كبيرة بين كافة الإصدارات في المملكة العربية السعودية، وهي من السيارات الشهيرة في السعودية وتسجل مبيعات عالية كل عام بالأخص في سوق المستعمل، وفي التالي نقدم لكم سيارة تويوتا هايلكس إصدار عام 2015 بأقل قسط ممكن.

  • متاح سيارات مستعملة بالتقسيط من تويوتا هايلكس 2015 toyota hilux بحالة ممتازة مخزنة على الشرط.
  • متاحة في داخل مدينة الحائل.
  • السيارة باللون الأبيض.
  • تحتوي على محرك بنزين.
  • يتم التحكم بالسرعات مانيوال.
  • قطعت مسافة 31,000 كيلو متر.
  • السيارة بقسط شهري 1,000 ريال سعودي مع مقدم 3,000 ريال سعودي.
  • متاح الشراء كاش بمبلغ 70,000 ريال سعودي.

تضم السيارة تويوتا هايلكس 2015 بها موتور سعته 2.0 لتر يتكون من عدد 4 إسطوانات متتالية، وهو بقوة 134 حصان ديناميكي، والسيارة تشمل عدد 5 سرعات مختلفة، وتحتوي على خزان لوقود البنزين سعته 76 لتر، وهي بوزن 14002.7 كيلو جرام، وتتحرك بعزم دوران 241 نيوتن/ متر، والسيارة تحتوي على مواصفات داخلية ممتازة جعلتها من أفضل سيارات النصف نقل في السعودية.

تقسيط سيارات
تقسيط سيارات

السيارة تويوتا هايلكس 2015 تمتلك بداخلها مواصفات تقنية عديدة تساهم في توفير الراحة للمستخدم، حيث ان بها مكيف للهواء، أيضًا توفر الأمان لمالكها من خلال خاصية قفل النوافذ والأبواب إلكترونيًا، والسيارة بها صندوق خلفي ذو سعة كبيرة، يمكن نقل البضائع أو الأمتعة به، كما أن السيارة تمتلك تصميم جذاب وعصري جدًا.

تقسيط سيارات تويوتا

متاح في التالي سيارة تويوتا انوفا إصدار عام 2014 بحالة جيدة، وهي تمتاز بشفائها التي تعودنا عليها من شركة تويوتا في كل إصدارتها، ونتيج لكم في النقاط التالية المسافة التي قطعتها السيارة، مع لونها، والمدينة المتاحة بها عند الرغبة في إجراء الفحص أو المعاينة، والسيارة متاحة للبيع بنظام التقسيط أو الكاش.

  • سيارة انوفا 2014 toyota Innova معروضة بالسعودية بالتقسيط في داخل مدينة الطائف.
  • السيارة المعروضة باللون الفضي.
  • بها محرك يسير بوقود بنزين.
  • ناقل حركة أوتوماتيكي.
  • المسافة التي تحركتها السيارة قدرها 158,000 كيلو متر.
  • السيارة تباع بمبلغ 3,000 ريال سعودي شهريًا، بجانب مبلغ مقدم 1,000 ريال سعودي.
  • السعر بنظام الدفع كاش قدره 20,000 ريال سعودي.

تشمل السيارة تويوتا انوفا 2014 عدد 4 سرعات، كما أنها تشمل محرك بسعة لترية قدرها 2.7 لتر، وهو يتكون من عدد 4 إسطوانات، وعزم الدوران الأقصى للسيارة تجدوه بمعدل 241 نيوتن / متر، وبالسيارة عدد 5 مقاعد مكسوة بالقماش، وقوة المحرك بها قدرها 158 حصان، والمقاعد الخلفية قابلة للطي، وأيضًا تحتوي السيارة على مسند ذراع في المقعد الأمامي.

تويوتا
تويوتا

وتضم السيارة تويوتا انوفا 2014 موتور قوي كما عهدنا من شركة تويوتا، كما أن بها من الكماليات الداخلية ما يجعلها السيارة الأمثل للسفر على الطرق الطويلة، حيث أن بها مكيف هواء، ومقاعد قابلة للتعديل، وكذلك نظام صوتي متكامل ملحق به سماعات تعمل على توزيع الصوت بشكل ممتاز، ناهيك عن تصميم السيارة الرائع.

تقسيط toyota السعودية

هناك طرازات متعددة من سيارات تويوتا متاحة في داخل المملكة العربية السعودية بسعر لا يقاوم، وفي التالي سيارة تويوتا كورونا تمتك إصدار عام 2006، والتي بلبرعم من كونها طراز قديم، إلا أنها بحالة جيدة، حيث بها مواصفات توفر لمالكها الكثر من المميزات مقال سعر قليل، ونترككم مع كافة المعلومات عنها.

  • متوفر سيارة كورونا تمتك 2006 toyota Corona في داخل مدينة الرياض على شرط الفحص.
  • لون السيارة فضي.
  • تتحرك بوقود بنزين.
  • فئة السيارة أوتوماتيك.
  • تحركت السيارة حتى الآن مسافة 22,000 كيلو متر وفقًا لعداد المسافات.

بالسيارة تويوتا كورونا تمتك إصدار عام 2006 تجدون كل المواصفات المثالية التي تتميز بها كسيارة إقتصادية من الفئة المتوسطة، حيث تشمل كافة وسائل الأمان التي تضمن حماية السائق والركاب لأكبر قدر ممكن أثناء السير، كما يوجد بها من الكماليات ما يمتع السائق والركاب بأكبر قدر من الرفاهية أثناء القيادة على الطريق.

toyota
toyota

ونجد بالسيارة تويوتا كورونا تمتك 2006 محرك بحالة جيدة يتحمل الإستخدام اليومي في داخل المدن بالمملكة العربية السعودية، كما أن بها خزان لوقود البنزين، والسيارة بأبعاد متناسقة كسيارة سيدان ذات الأربع أبواب، وهي متاحة بسعر موفّر للمواطن محدود الدخل، وفي التالي نعرض لكم التكلفة بأنظمة الكاش أو التقسيط، وأيضًا مبلغ المقدم.

  • مبلغ القسط الشهري المطلوب 4,000 ريال سعودي، ويُسدد مبلغ 2,000 ريال سعودي مقدم.
  • سعر السيارة عند الدفع كاش هو 12,000 ريال سعودي.

وبهذا سردنا لكم كل التفاصيل المتاحة لأفضل السيارات المستعملة في السعودية من طرازات شركة تويوتا الشهيرة، ولمزيد من أسعار السيارات المستعملة أو الجديدة في داخل المملكة العربية السعودية يمكنكم الإطلاع على مقالاتنا اليومية التي تشمل أحدث موديلات السيارات، كما نعرض لكم مميزات الاصدارات الجديدة لهذا العام في السعودية والوطن العربي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *