طريقة عبقرية سحب الفلوس من الـ ATM ماكينات الصراف الآلي بدون بطاقة في دقيقتين

طريقة عبقرية سحب الفلوس من الـ ATM ماكينات الصراف الآلي بدون بطاقة في دقيقتين

أصبح من السهل أن يتم سحب الأموال من ماكينة Atm بدون الحاجة إلى استخدام بطاقة، وهذه الخطوات تكون في منتهى السهولة، ومن السهل أن يتم تفعيلها من خلال الهاتف المحمول، لذلك سوف نتعرف على هذا الأمر بشكل تفصيلي في السنوات الأخيرة ، استخدم العديد من المواطنين بطاقات فيزا في البنوك ، وهي ملائمة لحمل النقود ، وخاصة المبالغ النقدية الكبيرة ، حتى يتمكن عملاء البنوك من الخروج بأمان وتجنب السرقة، يمكنهم أيضًا الحصول عليها في أي وقت من خلال أقرب جهاز صراف آلي، ولكن هناك مجموعة من الأشخاص لا يرغبون في استخدام التأشيرة لأنهم لا يستطيعون الاحتفاظ بها وغالبًا ما يتم فقدها.

سحب الأموال من ATM بدون بطاقة

إذا كنت بحاجة إلى مبلغ نقدي صغير بشكل عاجل والدفع ببطاقة خصم أو بطاقة خصم رقمية من هاتفك الذكي ، فقد تكون مؤهلاً في بعض المتاجر لإضافة بعض النقود إلى إجمالي معاملتك واستلام النقود في المقابل لسوء الحظ ، لا تتوفر هذه الخدمة على نطاق واسع في مواقع البيع بالتجزئة ، وغالبًا ما تستخدم بطاقات الهدايا و PayPal وحتى الشيكات كطريقة دفع أساسية لاسترداد النقود بدلاً من النقود ، وحتى عند توفرها ، يقتصر استرداد النقود عادةً على حصة منخفضة جدًا.

نقدم اليوم على موقعنا زيادة طريقة سحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي بدون بطاقة ، لأن الكثير من الناس يريدون معرفة كيفية سحب الأموال من ماكينة الصراف الآلي بدون بطاقة ، وهو ما يسمى بالمحفظة الإلكترونية ؛ حيث أصبحت المحافظ الإلكترونية هي أحدث وأشهر المحافظ الإلكترونية إحدى طرق الدفع ، وهي الآن خدمة تقدمها عدة بنوك في جمهورية مصر العربية إن كانت لديك محفظة إلكترونية فبالتأكيد تعلم أن لها تطبيق يتيح التحكم فيها، وإدارة عمليات الإيداع والسحب، حيث قامت العديد من الشركات بتفعيل خدمات المحفظة الإلكترونية التي من خلالها يتمكن العميل من العمل على إيداع المبالغ المالية التي يريدها وفي حال أردت القيام بسحب المبلغ على حسب الاحتياج، حيث أن الخطوات تكون كالتالي:

  • يتم تفعيل خدمة المحفظة الإلكترونية في البداية، حيث أنه لا بد من زيارة مراكز خدمة العملاء سواء فودافون أو اتصالات أو اورانج.
  • يتم إيداع مبلغ مالي وقد يبدأ المبلغ من ٥ إلى ١٠٠٠٠ جنيه مصري، حيث أنه عن طريق هذه المحافظة سوف يتم الاحتفاظ بالمبالغ المالية لفترة طويلة وذلك على حسب الاحتياج.
  • حيث أن خطوات السحب تتم من خلال الرقم التابع إلى المحفظة، حيث أنه يتم اختيار السحب والعمل على إدخال الرقم السري المحفظة، وتحتاج إلى كتابة رقم الهاتف أثناء السحب.
  • كما أنه يعد الانتهاء يمكنك الذهاب إلى أقرب فرع ماكينة صرف آلي وتختار خدمة “Cardless”.
  • الأمر سوف يتطلب إدخال المياه الذي تريد أن تقوم بإرساله وكل هذا سوف يصل إليك عبر رسالة خاصة على جهازك
  • بعد القيام بعمل الخطوات سوف تنتظر بضع دقائق حتى يتم التأكد من خروج المبلغ بكل نجاح وبكل سهولة.

في كثير من الأحيان عندما يذهب عميل البنك إلى ماكينة الصراف الآلي لسحب الأموال ، فقد يواجه حالة تعطل فيها الآلة أثناء عملية السحب ، لذلك في حالة السحب من ماكينة الصراف الآلي ، يتم تسجيل عملية السحب ، مما يعرض العميل لمواجهة العديد من الاختلافات المشاكل ، على الرغم من حقيقة أنهم يستخدمون الآلات دقيقة للغاية ، إلا أنهم غالبًا ما يعرضون المواطنين لهذا الموقف.

وجدير بالذكر أنه أنه تم زيادة الحد الأقصى للسحب اليومي للأفراد والشركات من فروع البنوك من 50 ألف جنيه إلى 150 ألف جنيه، مع الإبقاء على الحد الأقصى اليومي من ماكينات الصراف الآلي بواقع 20 ألف جنيه يوميا.

سحب الأموال من الماكينة

نظرًا لعدد من المشكلات ، تعتمد جميع أجهزة الدولة على أجهزة الصراف الآلي للرواتب وجميع الخدمات المالية بدلاً من النقد مع تقدم التكنولوجيا وانتشار أجهزة الصراف الآلي في كل مكان ، ولت أيام الاعتماد على النقد سنقدم لك الآن طريقة سحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي وسنشرح بالتفصيل جميع الخطوات المتبعة في سحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي في فقرة منفصلة.

  1. قم بزيارة أى ماكينة صراف إلى تدعم خاصية “السحب بدون بطاقة” وتحمل علامة ميزة.
  2. قم باختيار “خدمة بدون بطافة” من قائمة الاختيارات المحددة فى الماكينة.
  3. قم باختيار “محافظ الهاتف المحمول” من قائمة الاختيارات المحددة فى الماكينة.
  4. قم باختيار “سحب” من قائمة الاختيارات المحددة فى الماكينة.
  5. قم بالاتصال بكود الـUSSD أو بتسجيل الولوج إلى التطبيق واختار خدمة “السحب من ماكينة الصرف الآلي” من هاتفك المحمول.
  6. ادخل كلمة السر M-PIN والمبلغ المراد سحبه على هاتفك المحمول.
  7. سيصلك على هاتفك المحمول كلمة سر صالحة للاستخدام لمرة واحدة على الماكينة فى مهلة محددة.
  8. قم بإدخال رقم المحفظة (هاتفك المحمول) وكلمة السر المرسلة لك على الماكينة.
  9. قم بإدخال المبلغ المراد سحبه على الماكينة ثم استلم المبلغ والإيصال.
  10. سيصلك إشعارًا بنجاح العملية.

أهمية محفظة الكاش

في الآونة الأخيرة ، أصدرت العديد من البنوك في مصر سلسلة من التحديثات لأجهزة الصراف الآلي ، لأن العديد من المواطنين يسألون عن الخدمات والمزايا التي توفرها أجهزة الصراف الآلي ، وخاصة “رسوم السحب” و “رسوم السحب” في مصر من أي جهاز صراف آلي تابع لأحد البنوك ، إذا تم توحيده أو تغييره من بنك إلى آخر ، ما هو الحد الأدنى والحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن سحبه من جهاز الصراف الآلي.

بدأت محفظة الكاش في الظهور في الفترة الأخيرة وساعدت العديد من المواطنين في قضاء مصالحهم في فترة قصيرة، ومن ضمن فوائد المحفظة:

  • المحفظة لتسهيل التعاملات المالية.
  • المحفظة تساعد في حفظ الأموال فترة اكبر.

بعد ذلك توجه إلى أقرب جهاز صراف آلي واختر رمز الخدمة غير موجود على البطاقة ثم اختر السحب النقدي عبر المحفظة الذكية ثم أدخل رقم الهاتف حيث تم تسجيل المحفظة الذكية أدخل كلمة المرور المتغيرة التي تم الحصول عليها من خلال تطبيق المحفظة الذكية أدخل المبلغ النقدي المراد سحبه اختر ما إذا كان العميل يريد إيصالًا ، ثم قم بتحصيل الأموال بنجاح.

يستخدم الكثير من الأفراد خدمة تحويل الأموال عبر المحمول، وأتاحت شركات المحمول الأربعة طريقة بسيطة لسحب الأموال من محفظة المحمول الإلكترونية، وذلك من خلال ماكينات الـ ATM للبنوك الأتية: (بنك مصر- البنك الأهلي المصري – بنك الإسكندرية – بنك القاهرة – بنك المصرف المتحد – البنك التجاري الدولي – بنك قطر الوطني – بنك التعمير والإسكان – البنك الأهلي المتحد -بنك قناة السويس).

طريقة عمل كارت فيزا

يعتبر مفهوم “المجتمع غير النقدي” ، حيث يقوم أفراد المجتمع بإجراء المعاملات باستخدام البطاقات البلاستيكية التي تصدرها البنوك ، من المفاهيم التي تحظى باهتمام كبير في مصر في الوقت الحالي ، لأن المعاملات النقدية هي “معاملات نقدية” بالإضافة إلى تأكيد البحث على أن النقود الورقية تنقل الأمراض ، فإنها تحمل أيضًا مخاطر كبيرة ، مثل مخاطر حمل النقود وتعريضها للضياع أو السرقة. البطاقة مع البنك الأهلي المصري ، أكبر بنك عامل في مصر.

أولا الشروط يجب أن تكون  الجنسية المصرية أو الإقامة بالنسبة للأجانب حد أدنى للعمر 21 عامًأ للبطاقات الأصلية، و18 عامًا للبطاقات الاضافية.

طريقة الاشتراك:
  1. زيارة أقرب فرع من فروع البنك الأهلي المصري.
  2. يقوم العميل بكتابة البيانات الشخصية الخاصة به وتعبئة طلب إصدار بطاقة الائتمان وتكون البطاقة بضمان الراتب – الحد الائتماني يتراوح بين 3 و5 أضعاف صافى الراتب الشهرى – أو بضمان ودائع أو شهادات ادخار.
  3. يرفق صورة بطاقة الرقم القومى وإيصال مرافق – مياه أو كهرباء أو تليفون – ومفردات الراتب الشهرى من جهة العمل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *