كريم ساحر لتبييض البشرة وإزالة أي بقع غامقة وتصبغات من أول استخدام والنتيجة مبهرة

من المعروف أن كل فتاة تريد أن تتمتع ببشرة صافية وبيضاء وتكون خالية من مشاكل أو عيوب لأن هذا الشيء قد يؤثر على شكل الوجه وكذلك قد يتسبب في حدوث تدهور الحالة النفسية، ولكي تحصل الفتاة على بشرة بيضاء يمكنها أن تلجأ إلى العديد من الطرق المختلفة ومن ضمنها هي الخلطات الطبيعية أو الليزر أو كريمات التفتيح أو مستحضرات التجميل، فكل هذه الأشياء التي تم ذكرها تساعد بشكل كبير تفتيح البشرة ولكن منها المفيد ومنها الضار فمن المعروف أن الأشياء الطبيعية تكون مفيدة جدا بالنسبة للبشرة لذلك الكثير من الفتيات يلجأون إلى إستعمال الخلطات، فقد تتوافر خلطات كثيرة ومختلفة تعمل على تبييض الوجه بدون آثار سلبية.

ولكن الوصفة التي تساعد على ذلك بشكل سريع وبدون أضرار جانبية ويكون لها مفعول قوي وتأثير يدوم لأطول فترة ممكنة هي وصفة كريم بانثينول، فهذا الكريم يوجد له عدة مميزات ومن ضمنها هي أنه يساعد على علاج معظم مشاكل البشرة في أسرع وقت ولكن عند خلط كريم بانثينول مع مكونات طبيعية فيمكننا أن نحصل علي بشرة نقية وبيضاء.

يعتبر كريم بانثينول من أقوى الكريمات التي يمكن أن نستخدمها لتبييض البشرة وبجانب هذا فهو يكون مناسب لجميع أنواع البشرة المختلفة، وكذلك المكونات أو المواد التي يحتوي عليها هذا الكريم تكون مفيدة وغير ضارة بالنسبة للوجه لذلك نجد العديد من الفتيات والنساء يلجأون إلى إستعماله أو إستخدامه في بعض الخلطات كمكون أساسي.

تسعى جميع الفتيات بلا إستثناء عن أهم وأسرع الأشياء التي تعمل على تفتيح وتبييض البشرة حيث توجد أشياء كثيرة تساعد على ذلك ومن أهمها مستحضرات التجميل أو كريمات التفتيح أو الوصفات الطبيعية، فكل هذا يساعد على تفتيح البشرة ولكن الإستخدام الذي لا يتسبب في حدوث أضرار للبشرة هي الوصفات الطبيعية اليكي الان وصفة كريم بانثينول لتبييض البشرة.

وصفة كريم بانثينول لتبييض البشرة

  • ثلاث ملاعق صغيرة الحجم من كريم بانثينول.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من مسحوق النشا.
  • نصف ملعقة صغيرة الحجم من القهوة سريعة الذوبان.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من عصير الليمون.
  • نصف ملعقة صغيرة الحجم من زيت جوز الهند.

طريقة عمل وصفة كريم بانثينول لتبييض البشرة

  • نقوم بإحضار طبق ونضع به ثلاث ملاعق صغيرة الحجم من كريم بانثينول ونضيف إلى هذا الكريم ملعقة واحدة كبيرة الحجم من مسحوق النشا.
  • ثم يتم إضافة نصف ملعقة صغيرة الحجم من القهوة سريعة الذوبان وملعقة واحدة كبيرة الحجم من عصير الليمون.
  • وبعد ذلك يتم وضع نصف ملعقة صغيرة الحجم من زيت جوز الهند ونقوم بمزج كل هذه المكونات مع بعض بشكل جيد.
  • وقومي بوضع هذا المزيج على البشرة ونتركه لمدة خمسة عشر دقيقة تقريبا وبعد مرور هذه المدة نقوم بغسل الوجه بالماء الفاتر ونضع كريم مرطب وتكرر هذه الوصفة مرتين في الإسبوع.

توجد عدة خلطات طبيعية تعمل على تبييض البشرة بشكل سريع وبدون آثار سلبية ومن ضمن هذه الخلطات هي خلطة كريم بانثينول، فهي تكون مناسبة لكل أنواع البشرة ولها تأثير إيجابي يظهر من أول إستعمال ومن الممكن أن نستخدم هذه الخلطة لتبييض اليدين والرجلين أيضا ويمكننا أيضا أن نستخدمها لتفتيح المناطق الحساسة في البيت بكل سهولة.

ترغب كل إمرأة وفتاة في الحصول والتمتع ببشرة بيضاء تكون صافية ونقية ولكي نحصل على هذا الشيء يمكننا أن نلجأ إلى إستعمال كريمات التفتيح ومن أفضل أنواع الكريمات هو كريم بانثينول، ولكن يفضل أن نقوم بخلطه مع مكونات طبيعية صحية ومناسبة للبشرة فكل هذا يساعد على تفتيح البشرة بشكل أسرع وبدون أضرار جانبية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *