أفضل الألعاب المائية في الدمام للاستمتاع بصيف مميز لا يُنسى

أفضل الألعاب المائية في الدمام للاستمتاع بصيف مميز لا يُنسى

تعتبر جزيرة العاب مائية في الدمام واحدة من أفضل الملاهي المائية في المملكة وبالأخص مدينة الدمام، كما حازت على شهرة كبيرة بين سكان المملكة، إذ تحتوي على العديد من الألعاب المائية لكافة الأعمار سواء الكبار أو الصغار، لذا فهي تتمتع بروح ترفيهية عالية، وهذا ما ساعدها في أن تصبح واحدة من أهم معالم السياحة في الدمام، كما يوجد بها ملعب لكرة القدم، ملعب للتنس، وصالتي كرة الطاولة، وكذلك صالة البلياردو، ويوجد المنزلقات المفضلة لدى المغامرين على المسبح، بالإضافة إلى المركز الرياضي.

العاب مائية الدمام

يوجد بعض الأنشطة التي يمكن للجميع الاستمتاع بها في جزيرة الألعاب المائية بالسعودية، إذ يتميز المسبح بسحره الذي لا يقاوم، لذا يمكن قضاء أفضل وأمتع الأوقات، وممارسة الأنشطة المفضلة، من هذه الأنشطة:

  • التزحلق على المنزلقات الموجودة بجوار المسبح الخاصة بالصغار والكبار.
    كما يمكن ممارسة السباحة إلى جانب الاستمتاع بأكثر من 25 لعبة مختلفة.
  • كما يوجد الشلالات القصيرة بجانب المسبح أيضاً، ويتمتع الزوار بمشاهدة المياه وهي تتدفق باستمرار، وهذا يعطي جو لطيف وتتميز بطابعها الشاعري، لذا يفضل العديد الجلوس بجوارها ليلاً.
  • كما يوجد عدد من المرافق الترفيهية، فيوجد ملاعب كرة القدم للشباب، بالإضافة إلى صالة البلياردو المجهزة، وكرة الطاولة، كذلك ملعب التنس، وقاعة بناء الأجسام.
  • من ناحية أخرى يمكن الاستمتاع بالساونا والجاكوزي بالنادي الصحي.
    كما يوجد مكان مخصص للاستراحة الخاصة بالزوّار ويوجد بالكافتيريا مكان مناسب مخصص لتناول أفضل المشروبات الباردة والساخنة. كما يمكنك الاسترخاء ومتابعة برنامجك المفضل على شاشة التلفاز.
  • كما يوجد إمكانية تأجير شالية خاص بك حتى يمكن من الاستمتاع بخصوصية كاملة.
  • يتميز الشاليه بالإطلالة المميزة على شاطئ الخليج العربي. بالإضافة إلى وجود مسبح حصري لضمان الخصوصية لك ولأسرتك. كما تم إمداده بكافة التفاصيل التي قد تحتاجها.

أوقات الزيارة بجزيرة الألعاب المائية

تفتح الجزيرة أبوابها أمام الزوار كل أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة. إذ تبدأ في استقبال الزوار بداية من الساعة الرابعة مساءً حتى الساعة العاشرة مساءً. بينما تستقبل المدينة أبوابها للرجال أيام السبت والاثنين والخميس من كل أسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *