اسمح لشعرك بالتألق مجددًا.. طرق طبيعية للتخلص من الشيب

اسمح لشعرك بالتألق مجددًا.. طرق طبيعية للتخلص من الشيب

تغير لون الشعر مع تقدم السن من الأمور المزعجة للسيدات والرجال على حد سواء، ولذلك بحثك عن طريقة طبيعية للتخلص من الشيب آمنة تماما ودون التعرض لأية مواد كيماوية ضارة، فإذا كنت مازلت في الثلاثينات من عمرك وبدأ الشيب يتسلل إلى رأسك فعليك أن تتبع الطريقة التي نقدمها لك، وبمرور الوقت ستجد أن لون الشعر عاد لطبيعته مرة أخرى بأقل الإمكانات.

طريقة طبيعية للتخلص من الشيب

نقدم لكِ الآن أكثر من طريقة طبيعية للتخلص من الشيب في أسرع وقت ممكن، دون الحاجة لدفع مبالغ مالية باهظة في استخدام الصبغات المستوردة من الخارج، فإذا تعرضتِ للشيب المبكر في فترة الثلاثينات وبدأ الجسم في إفراز مادة الميلانين، فلا تحملي هم التخلص من هذا الأمر المزعج معنا.

خلطة ورق الكاري وجوز الهند

ضعي كمية من ورق الكاري مع زيت جوز الهند على شعرك والمناطق المتضررة لفترة 6-8 دقائق، واتركيها حتى تتحول الأوراق إلى لون أسود، ولكن قبل أن تضعيه على رأسك تأكدي من صفية الزيت جيدا بعد أن يبرد، ودلكي شعرك جيدا بها من 3 إلى 4 مرات في الأسبوع قبل أن تذهبي إلى النوم ثم اغسلي شعرك في اليوم التالي، وكرري العملية أسبوعيا.

خليط عصير الليمون وزيت اللوز

ضعي ملعقتين من زيت اللوز مع 3 ملاعق من عصير الليمون وأخلطيهم في وعاء زجاجي نظيف تماما. واتركيه بعد تفيته لبضع دقائق. ثم اغسلي شعرك به واتركيه حتى يجف، ويفضل أن تكرري هذه الخطوات 3 مرات في الأسبوع لتحصلي على أفضل النتائج.

قناع إكليل الجبل والميرمية

ضعي نصف كوب من إكليل الجبل الجاف مع نصف كوب من عشبة الميرمية في 2 كوب ماء مدة نصف ساعة على النار. وبعد أن تبرد بعد مرور حوالي ساعتين. طبقي هذا الخليط على فروة رأسك وتأكدي من تغطية الشعر الأبيض بالكامل بهذه المكونات. ثم اغسلي شعرك بالشامبو ويُفضل أن تكرري هذه العملية 3 مرات في الأسبوع. لتتخلصي من اشليب المبكر نهائيا. كما أن هذا الخليط يساعدك في تطويل ونمو شعرك في وقت أقل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *