عروض لولو على الأجهزة الكهربائية وأجهزة المطبخ من 29 مايو حتى أول الشهر القادم Lulu Ksa

عروض لولو على الأجهزة الكهربائية وأجهزة المطبخ من 29 مايو حتى أول الشهر القادم Lulu Ksa

ضمن مهرجان لولو السنوي تقدم عروض لولو السعودية خصومات خاصة على أسعار جميع الأجهزة الكهربائية لفترة محدودة جداً بداية من اليوم 29 مايو وحتى الأول من شهر يونيو بجميع الفروع في مدن المملكة المختلفة، أو حتى نفاذ الكميات، والتي تشمل…..

عروض لولو على الأجهزة الكهربائية Lulu

خصومات لولو

توفر محلات لولو السعودية عدة خصومات حصرية على أسعار: باناسونيك فرن الميكروويف بسعة 25 لتر، وتخفيض آخر على سعر الفرن الكهربائي من بلاك آند ديكر بسعة 55 لتر، كما بالفروع عروض على أسعار القلايات الهوائية من أريتي بأحجامها المختلفة، ومحضرة الأرز من أمبيكس، كما يوجد بالماركت خصم على سعر خلاط باناسونيك مع مطحنة، ومحشرة الطعام من براون، بالإضافة إلى العروض الخاصة منهم على سعر محضرة الطعام من هوبز راسي، وتنزيل حصري منهم على سعر محضرة الطعام من بلاك آند ديكر، كذلك لديهم عرض على سعر قطاعات فيليبس وباناسونيك، وعروض خاصة منهم على أسعار خلاطات فيليبس 450 واط، وخلاط العلبتين مع مطحنة من راسل هوبز، وعروض على سلع أخرى.

عروض مميزة من لولو هايبر ماركت بالمملكة

عروض لولو

توفر محلات لولو السعودية Lulu Ksa عدة تخفيضات خاصة على أسعار: الجزر المحلي، والباذنجان الكبير المحلي، ولديهم أيضاً عدة تنزيلات مميزة على أسعار الفطر بورتبلا العماني، ولديهم أيضاً عروض خاصة على الشمندر المحلي، ولديهم خصومات أخرى على أسعار الرمان الأحمر من بيرو، ومانجو ألفونسو الهندي، وخصومات على سلع أخرى.

تنزيلات خاصة من لولو اليوم الخميس

توفر محلات لولو اليوم مجموعة مميزة من الخصومات الحصرية على أسعار: هواتف سامسونج ايه 54 بسعة 128 جيجابايت وسرعة رامات 5 جيجابايت، كما لديهم تنزيلات خاصة على أسعار هواتف سامسونج ايه 3 المميزة بسعة تخزين 32 جيجابايت، وعروض على هواتف أخرى.

عروض خاصة من لولو 5 يونيو Lulu

تخفيضات خاصة

عروض خاصة من لولو هايبر ماركت Lulu hyper market على أسعار: سانيتا ورق الألومنيوم، وخصم مميز آخر على سعر سانيتا أكياس القمامة، وخصم مميز آخر على سعر سانيتا مناديل المرحاض الرول، وعرض مميز آخر على سعر هلا مناديل الوجه، وتخفيض آخر منهم على سعر منعم الأقمشة من كمفورت المنعم للأقمشة، ومنتجات أخرى.

خصومات خاصة 3 يونيو ولفترة محدودة

خصومات مميزة لفترة محدودة من بندة السعودية Panda Ksa على أسعار: محضرة الطعام الذكية من براون، وخصومات أخرى على أسعار الفرن الكهربائي من بلاك آند ديكر، كما تتوفر خصومات أخرى على أسعار القلايات الهوائية الزجاجية من أريتي Arite بسعة 6 لتر، وخصومات على أسعار محضرة الأرز من أمبيكس المميزة بسعة كبيرة للعزومات.

عروض خاصة من لولو أول يونيو

خصومات حصرية

خصومات حصرية من لولو السعودية على أسعار الأجهزة المختلفة، ومنها: خصم على سعر النروحة الصغيرة من يونيفرسال القابلة لإعادة الشحن، كما لديهم خصومات على أسعار الخلاطات الصغيرة القابلة لإعادة الشحن من أيكون iKon، وخصومات أخرى على أسعار محضرات الأرز من أيكون iKon، وكذلك الغلايات الكهربائية من أيكون iKon، وغيرهم.

عروض أخرى من لولو هايبر ماركت

تنزيلات مميزة

توفر محلات لولو السعودية Lulu Ksa عدة خصومات أخرى على أسعار: غسالة الملابس التحميل العلوي من توشيبا Toshiba بحجم 7 لتر، وعرض على سعر غسالة الملابس التحميل العلوي 7 لتر من ماركة وايت وستنج هاوس، وكذلك لديهم عرض على سعر غسالة ملابس الأطفال من بيسك 10 لتر، وغسالة الملابس التحميل العلوي من بيسك، كما يمكنكم الإستفادة من العرض الخاص على سعر غسالات شارب Sharp وميديا الأتوماتيكية، وأيضاً يوجد تخفيض على سعر سامسونج Sumsung غسالة ومجففة ملابس، وكذلك باناسونيك Panasonic، وأخيراً لديهم عرض على سعر غسالات هاير الاوتوماتيك.

تنزيلات لولو السعودية على البوتزجازات

عروض لولو على الأجهزة الكهربائية
خصومات خاصة

تنزيلات لا تنتهي على أسعار الأجهزة الكهربائية خلال هذا الأسبوع من شهر مايو، ومنها تخفيضات على أسعار البوتجازات كبوتجاز وايت وستنج هاوس ب5 موقدات للطبخ، بالإضافة إلى العروض الأخرى على أسعار موقد الطبخ من توشيبا Toshiba 5 شعلات، وتنزيلات أخرى على أسعار موقد الطبخ من ميديا Media، وغسالة الصحون من ميديا 7 برامج، كما لديهم عروض على أسعار موقد الطبخ الكهربائي من سوبر جنرال، وكذلك ميديا موقد الغاز، بالإضافة إلى العرض الخاص على سعر نيكاي غسالة الصحون 6 برامج، وكذلك على سعر غسالة الصحون من شارب Sharp ومن ماركة توشيبا Toshiba.

تنزيلات مميزة من لولو السعودية 3 يونيو

تنزيلات مميزة

توفر محلات لولو السعودية كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: مافنز الشكولاتة المزدوجة 6 حبات، وخصومات مميزة على أسعار كيك البلاك فورست الصغيرة، وعروض أخرى على أسعار كيكة الفريرو روشيه المقرشة الوسط، وتخفيض مميز آخر على سعر كب تشيز كيك بالفراولة، وعروض مميزة.

خصومات خاصة من لولو هايبر ماركت

لولو هايبر
خصومات لولو

خصومات لولو لا تنتهي طوال شهر مايو وحتى يونيو 2023، ومنها: خصم على سعر مبرد الهواء من أيكون 15 لتر، كما لديهم خصم غيره على سعر مروحة البرج من أيكون 65 واط، وتخفيض مميز آخر على سعر غسالة الملابس الأتوماتيكية من أيكون iKon، ولديهم أيضاً عرض على سعر مبرد وموزع المياه تحميل سفلي من أيكون iKon، وتنزيلات أخرى على باقي الأجهزة.

عروض خاصة من لولو 30 مايو

عروض خاصة

عروض خاصة داخل فروع لولو السعودية 30 مايو ولأيام معدودة على أسعار: مفرش السرير من هوم ويل، وكذلك يوجد عرض على سعر مابل ليف بطانية فلانيل متنوعة الأشكال، كما لديهم خصم على سعر طقم أواني الطهي سوبر كوك من تيفال Tefal، وتخفيض آخر على سعر ترمس تايجر، وطقم السكاكين.

خصومات خاصة من لولو لفترة محدودة

تنزيلات خاصة

تخفيضات خاصة من لولو السعودية اليوم، وتشمل: خصم على سعر غسول الوجه من بي اتش كير، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار صابون التفتيح من كوجي، وغيرهم من عروض على أسعار أعشاب التبييض من سيلكا، وصابون كوجيك سكين بليد بالجلوتاثيون، وخصومات على أسعار بخاخ الجسم من سلو سمر ميكنوس نايت، ورغوة الاستحمام من بامبرد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *