“متاح الآن” حجز تذاكر مباراة الاتحاد والطائي 2023/05/31 الجولة 30 خصم 500 ريال لعدد 20 تذكرة

“متاح الآن” حجز تذاكر مباراة الاتحاد والطائي 2023/05/31 الجولة 30 خصم 500 ريال لعدد 20 تذكرة

ألأعلن نادي اتحاد جدة عن الهدايا المقدمة في ليلية التتويج والعروض والخصومات من رعاة الفريق وقال العميد أن الليلة استثنائية وهناك سحوبات على جوائز قيمة منها السيارة المقدمة من وزارة الرياضة السعودية، أضافه إلي جولات وساعات وتيشيرتات قيمة وسماعات إيربودز وساعات وكور كرة قدم والعديد من الهدايا الأخرى القيمة ستكون مفاجأة للجماهير التي ستحضر اللقاء.

 

بعد تتويج الاتحاد باللقب الغالي هناك العديد من المكاسب التي تحصل عليها عميد الأندية السعودية،  أولها وأهمها هو تمثيل المملكة في بطولة كأس العالم للأندية المقرر لها أن تقام في المملكة نهاية العام الجاري بصفته بطل الدوري السعودي، ثاني المكاسب هو اللعب في السوبر السعودي، ثالث المكاسب هو اللعب في بطولة دوري أبطال أسيا من دور المجموعات،

الفاعليات المقامة على هامش المباراة

رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والطائي الأخيرة في دوري روشن للمحترفين، مباراة التتويج والاحتفال بين الأنصار والمشجعين للعميد، اللقاء الذي أنتظره عشاق العميد منذ عام 2009 وهو عام أخر بطولة حصل عليها الاتحاد تقام جميع المباريات للجولة 30 والأخيرة في نفس التوقيت ومباراة النصر والفتح تقام بالتزامن مع هذه المباراة، الاتحاد يبحث عن الانتصار حتى يكون التتويج بعد الفوز بالمباراة له مذاق أخر بين الأنصار والعشاق للعميد، وبالنسبة للطائي فهو لا يسعى سوى لتحقيق أداء مشرف في ختام الدوري ويحقق نتيجة جيدة، ولكنه يعلم صعوبة المباراة ونحن من خلال موقع ثقفني سنقدم شرح لخطوات حجز التذاكر، وموعد المباراة وكافة التفاصيل فتابعونا.

أعلن نادي اتحاد جدة الآن عبر موقعه الرسمي على تويتر، عن بدأ بيع تذاكر مباراة الاتحاد ضد الطائي في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين، ومع إعلان النادي عن التذاكر والموقع يستقبل عشرات الآف من محبي العميد، الراغبين في حضور الاحتفالية التي ستقام على هامش المباراة، والدخول في فرصة الحصول على الجوائز المقدمة من وزارة الرياضة.

https://youtu.be/jOvY78d8rE8

حقق العميد الفوز على الفيحاء بثلاثة أهداف نظيفة ليتوج رسمياً ببطولة دوري روشن للمحترفين، بعد غياب 14 عام عن العميد لتعم الأفراح مدينة جدة بهذا الإنجار الكبير، وبدأ الحديث عن مستقبل مدرب الهلال سانتو الذي تأمل جماهير الاتحاد في بقاءه بعد أن أعاد شخصة الاتحاد، وفي سؤال عن مستقبله من مراسل قناة ssc أبتسم ولم يعطي إجابة قاطعه عن مستقبله، حيث قال أننا نحتفل اليوم وغداً نبدأ التحضير للجولة الأخيرة وأنا أعيش يوماً بيوم.

ساعات قليلة ويتم طرح التذاكر للجماهير المتأهبة للدخول وشراء التذاكر، في المباراة التي ستحفر في تاريخ كل من يشارك بها من لاعبين وجماهير.

رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والطائي

رابط-حجز-تذاكر-مباراة-الاتحاد-والطائي-في-الجولة-30-من-دوري-روشن
رابط-حجز-تذاكر-مباراة-الاتحاد-والطائي-في-الجولة-30-من-دوري-روشن

  • تسجيل البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  • النقر تسجيل دخول.
  • تسجيل البيانات الشخصية المطلوبة.

  • النقر على التعهد بصحة البيانات المسجلة ثم الموافقة على الشروط.
  • تحديد فئة التذكرة التي تريد شرائها والمقعد الذي تريد الجلوس فيه.
  • دفع ثمن التذكرة أون لاين ببطاقة الدفع الإلكتروني الخاصة بك ليتم تأكيد الحجز.
  • طبع التذكرة على الجوال المسجل وتقديم الكود عند الدخول إلي الاستاد.

رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والطائي والأسعار

من المتوقع أن تكون أسعار التذاكر الموحدة 50 ريال سعودي شاملة قيمة الضريبة المضافة، لجمهور الفريقين نظراً لحاجة العميد لجماهيره في الاحتفال والتتويج باللقب، وتتزايد في الفئات الأخرى الأعلى، وتأخذ إدارة الاتحاد في أعتبارها فئة الشباب، وتعمل على عدم المغالاة في مباراة الاحتفال.

لا تزال العروض تتوالى على جماهير العالمي التي ستحضر مباراة التتويج باللقب، فقد أعلنت شركة تأميني عن تقديم خصم يقدر ب ر500 ريال على التأمين الشامل، لعدد 20 تذكرة من التذاكر التي ستتواجد بمباراة الاتحاد والطائي، وأعلنت عن شروط الحصول على الخصم وهي كما يلي ” التصوير بصورة العميد/ أغنية للاتحاد بصوتك/ أحتفالك باللحظة التتويج بالدوري/ تصوير لهدف من المدرج.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تقم المباراة الأخيرة يوم الأربعاء القادم الموافق 2023/05/31، وتنقل عبر منصة شاهد vip  ومجموعة قنوات ssc الرياضية السعودية، في الأوقات التالية بتوقيت معظم الدول العربية.

  • 18.00 : الساعة السادسة بالتوقيت الدولي.
  • 19.00 : الساعة السابعة مساءً بتوقيت تونس/ المغرب/ الجزائر.
  • 20.00 : الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دول السودان/ فلسطين/ ليبيا.
  • 21.00 : الساعة التاسعة مساءً بتوقيت كلاً من السعودية/ مصر/ قطر/ الكويت/ العراق.

رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والطائي

متابعي موقع ثقفني داخل المملكة نحن نتابع الموقع الرسمي لنادي الاتحاد على تويتر وعند طرح التذاكر وتحديد الأسعار لكافة الفئات سنقوم بتحديث المقال فوراً فتابعونا لتعرفوا كل جديد وقت حدوثه.

تاريخ مواجهات اتحاد جدة والطائي

بطاقة المباراة

المباراة الاتحاد& الطائي
البطولة الجولة 30 من عمر دوري روشن
الموعد والتوقيت الأربعاء القادم الموافق 2023/05/31 الساعة 21.00 بتوقيت مكة
الملعب ملعب الجوهرة المشعة
القنوات الناقلة ssc ومنصة شاهد

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *