وصفة صاروخية لتكثيف الحواجب وتطويل الرموش في عشرة أيام

وصفة صاروخية لتكثيف الحواجب وتطويل الرموش في عشرة أيام

وصفة لتكثيف الحواجب والرموش، من المشكلات الشائعة دوما هي تساقط الشعر مما يؤدي الي ظهور فراغات وجعل الشعر خفيف، وهذا ايضا يأثر على غزارة شعر الرموش والحواجب، ليصبحوا ذات شعر خفيف وغير غزير، فالحواجب والرموش الكثيفة من علامات الجاذبية لدى كل امرأة، لذا يلجأن بعض السيدات الي صالونات التجميل لتركيب رموش اصطناعية وعمل تاتو للحواجب حتى تظهر الحواجب بمظهر كثيف، وكل هذا يستهلك مبالغ طائلة مع تركيب مواد ضارة وغير أمنة للرموش والحواجب فقط لتحصيل المال، ولكن لما كل هذا ويوجد مواد طبيعية موجوده في كل منزل تعطي نتيجة سربعة وطبيعية للحواجب والرموش، اليك وصفة لتكثيف الحواجب والرموش.

وصفة لتكثيف الحواجب وتطويل الرموش

زيت الخروع لتكثيف الحواجب والرموش

كل ماعليكي  هو غمس قطعة من القطن في زيت الخروع، ثم قومي بتدليك الحواجب والروموش قبل النوم ويترك لمدة ساعة او الي الاستيقاظ صباحا، ثم يغسل جيدا، ويكرر يوميا للحصول على نتيجة سريعة.

زيت اللوز لتطويل الرموش

من الزيوت الفعالة في نمو الشعر والتحكم في كثافته، فقط قومي ملعقة من الحلبة المطحونة مع ملعقة زيت اللوز ، ثم قومي بدهن الخليط على حاجبيك ورموشك، مع فركها على الحواجب وتركها طوال الليل وفي الصباح تغسل كالمعتاد

ماء البصل لتكثيف الحواجب

كل ما عليك هو تصفية ماء البصل من البصل المفروم  الذي تقومي بفرمة او بشرة، ووضعه على حاجبيك لمدة 15 دقيقة، ومن ثم قومي بتنظيف حاجبيك جيدا وتكرر هذه الوصفة كل يوم لمدة 10 أيام وستلاحظين كثافة مذهلة في حاجبيك.

الفازلين لتطويل الرموش وتكثيف الحواجب

فقط استخدمي ماسكرا قديمة ، قومي بوضع ملعقة من الفازلين ثم بواسطة الماسكرا القديمة قومي بتسريح الحواجب والرموش بالفازلين وانتظار ربع ساعة ومن ثم اغسلي حاجبيك ورموشك وتكرر بشكل يومي للحصول على افضل النتائج.

العسل وزيت الزيتون لتكثيف الحواجب والرموش

امزج كلا من زيت الزيتون والعسل وماء دافئ بطريقة حريصة متساوية حتى تتكون خليط ثقيل القوام، ثم يوضع الخليط على الحواجب والرموش وتترك مدة 60 دقيقة ثم قومي بغسلها جيدا وتكرر يوميا لمدة شهر.

حتى وان ارادت الفتاة عمل رموش اصطناعية او بطريقة صالونات التجميل المعتادة هذه الأيام فكل هذا له اثار سلبية على شعر الرموش والحواجب فكل هذا يعني ان الرموش الطبيعية افضل بكثير ان تم استخدام مواد طبيعية في تكثيف الرموش والحواجب فقط كل ما عليكي هو استخدام الوصفة التي طرحناها من قبل

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *