جزيرة سندالة تبدأ في استقبال الزوار عام 2024.. تعرف على أفضل الوجهات السياحية في نيوم

جزيرة سندالة تبدأ في استقبال الزوار عام 2024.. تعرف على أفضل الوجهات السياحية في نيوم

تقع جزيرة سندالة في شمال البحر الأحمر، وهي جزيرة صغيرة تبلغ مساحتها حوالي  840 ألف متر مربع، تمتاز الجزيرة بجمال طبيعتها الخلابة ومناخها المعتدل، مما يجعلها وجهة رائعة لمحبي السفر والتنزه، كما تتمتع الجزيرة بشواطئها الرملية الناعمة والتي تتميز بالمياه الزرقاء الصافية، مما يجعلها مكانًا يناسب الأنشطة المائية مثل السباحة والغوص و ركوب القوارب و رحلات الصيد، كما يناسب المشي والسير على الشاطئ في الأيام الدافئة.

جزيرة سندالة

تعد الجزيرة من أهم المشاريع السياحية التي يهدف مشروع نيوم لتطويرها وفق رؤية محمد بن سلمان، حيث من المتوقع أن تصبح أكبر وجهه لمحبي اليخوت ومحبي الجولف، مما يجعلها وجهة مميزة للمسافرين الذين يحبون السياحة البحرية.

ومن المتوقع أن تجذب جزيرة سندالة سنوياً العديد من السياح من جميع أنحاء العالم فهي تهدف لتوفير الهدوء والاسترخاء لزوارها بفضل بعدها عن الازدحام والصخب الذي يشهده العالم الكبير.

بالنسبة لوسائل المواصلات فلا تتوفر داخل الجزيرة ولكن يمكن الوصول إليها بواسطة القارب و فترة الوصول حوالي ساعة، كما يمكن استئجار القوارب لأغراض التنقل الداخلية، والاستمتاع برحلة سياحية جميلة في المياه الزرقاء النقية لشمال البحر الأحمر.

تطوير جزيرة سندالة

من المتوقع أن تبدأ الجزيرة في استقبال الزوار عام 2024م، حيث سيتوفر بها منتجعات سياحية فاخرة، ونادي لليخوت، وملاعب جولف شديدة الاتساع، والعديد من الأنشطة الترفيهية لكل زوارها، فمشروع نيوم وتطوير الجزيرة يهدف إلى الاستدامة والحفاظ على البيئة.

ماذا تعني كلمة نيوم؟

  • أول ثلاث حروف من اللغة الإغريقية، NEO وتعني جديد.
  •  أما آخر حرف وهو M، أو ميم باللغة العربية فهو يعني كلمة مستقبل وايضًا أول حرف من اسم ولي العهد محمد بن سلمان.

جزيرة سندالة فنادق

في سياق مُتصل، أعلنت شركة ماريوتَ عن أنها وقعت اتفاقية مع نيوم، وتنص على افتتاح ثلاثة مشاريع فندقية فاخرة في جزيرة سندالة، وتأتي بأسماء تجارية مُختلفة، الأول أوتوغراف كوليكشن (Autograph Collection Hotels)، أما الفندقان الآخران ذا لاكشري كوليكشن (The Luxury Collection).

في الختام، جزيرة سندالة هي وجهة رائعة للسياح من جميع الأعمار، وتوفر العديد من الأنشطة والتجارب الممتعة والاسترخاء والتمتع بالهدوء والطبيعة الخلابة. لذلك، ننصح الجميع بزيارتها والاستمتاع بما توفره.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *