نتائج الدفاع المدني القبول والتسجيل 1441 استعلام أسماء المقبولين “نهائياً برقم الهوية

عاجل ظهور نتائج الدفاع المدني القبول والتسجيل 1441، بعد فتح باب التقديم على وظيفة جندي من خلال المديرية العامة للدفاع المدني، وعقب أن أعلنت المديرية عن توافر وظيفة رتبة جندي وأقرت شروط التقديم إلكترونيا على رابط بوابة أبشر التابعة لوزارة الداخلية السعودية، وشددت الدفاع المدني من جانبها على ضرورة توفر الشروط الأساسية اللازمة في المتقدمين، لاستكمال إجراءات التقديم الإلكتروني على وظائف الدفاع المدني، علاوة على وجوب الالتزام بمواعيد التقديم.

وظائف الدفاع المدني القبول والتسجيل 1441

وكان تقديم وظيفة جندي المعلن عنها من المديرية العامة للجوازات يستوجب أن يكون المتقدم حامل للجنسية السعودية، ولابد أن تتوافر به أيضا إثباتات حسن السير والسلوك، حيث سيشغل المتقدمين “رتبة جندي” الأمر الذي يقضي بأن يكون المتقدم على قدر كبير من المسئولية ولم يتم الحكم عليه بأي من الجرائم المخلة للأمانة والشرف، أو سجلت عليه أي أحكام أخرى، علاوة على ضرورة شروط إضافية في المتقدمين مشروطة من الدفاع المدني القبول والتسجيل .

نتائج التقديم على الدفاع المدني

وظائف الدفاع المدني القبول

رابط وظائف المديرية العامة للدفاع المدني

وكانت أضافت هيئة الدفاع المدني ضرورة أن يجتاز المتقدمين عدد من الاختبارات الهامة التي لا يمكن قبول المتقدم بدون اجتيازها، ومن أهم تلك الاختبارات اختبار السباحة، كما شددت الدفاع المدني القبول والتسجيل يشترط عدم إمكانية أن يطالب المقبولين في الوظيفة بعد إعلان أسمائهم نقلهم من الجهة أو المكان الذي تم تعيينهم فيه، وعليهم مباشرة عملهم في الوظيفة المذكورة فور القبول دون أي اعتراضات على الجهة المعينين بها.

أبشر الدفاع المدني

وأوضحت هيئة الدفاع المدني القبول والتسجيل طريقة التقديم على الوظيفة المعلنة، وذلك من خلال الولوج لبوابة أبشر الالكترونية موقع وزارة الداخلية السعودية moi.gov.sa ، وتعبئة البيانات المطلوبة من المتقدم على رتبة جندي علما بأن المديرية العامة للدفاع المدني قد حذرت من إدخال بيانات غير صحيحة للمتقدمين.

كشف اسماء المرشحين على وظيفة رتبة جندي وعريف المعلن عنها من هيئة الدفاع المدني الملكي للقبول والتسجيل، لتبدأ مرحلة المفاضلة بين المقبولين مبدئيا على الوظيفة، وأخيرا إعلان نتائج الدفاع المدني النهائي وتحديد الأوراق المطلوبة للتقديم من مرشحي الوظيفة.

الاستعلام عن نتائج الدفاع المدني القبول

نتائج الدفاع المدني القبول والتسجيل : أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني عن غلق باب التقديم على الوظائف المعلن عنها برتبة جندي، وتم رفع أسماء القبول النهائي برقم الهوية للمرشحين على الوظائف والكشف عن النتائج رسمياً.

الاستعلام عن اسماء المقبولين في الدفاع المدني نهائياً برقم الهوية أتيح الأن، ويستعلم عن مواعيد المقابلة الشخصية للمقبولين عبر بوابة المديرية العامة للدفاع المدني نتائج القبول.

تعليقات

    1. نتيجة القبول النهائي للمرشحين على وظائف الدفاع المدني تم الإعلان رسمياً عنها الآن ومتاح الاستعلام عن النتائج عبر الرابط مرفق بالمقال، لمعرفة الأوراق المطلوب تقديمها من المقبولين ومواعيد المقابلات الشخصية بالمرحلة الأخيرة قبل التعيين من خلال بوابة ابشر للتوظيف الالكتروني.

    1. متاح الآن الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي بالأسماء عن المرشحين على وظائف الدفاع المدني المعلن عنها.

    2. كافة التفاصيل والأوراق المطلوبة من المرشحين يمكن الاستعلام عنها الكترونيا من خلال الدخول على بوابة أبشر للتوظيف

    1. الأن تم الإعلان عن نتائج القبول المبدئي فقط لحين انتهاء مواعيد المقابلات الشخصية للمرشحين للمفاضلة ثم الإعلان عن المقبولين نهائياً بعدها.

  1. السلام عليكم ورحمه والله وبركاته
    كيف حالكم ي شباب عساكم بخيــر
    انا مقدم على الدفاع المدني والحمدالله طلع اسمي وخلصت الدوره شهر ٨وا الاسماء تطلع يوم ٢٣\١١
    والله يوفقكم جميع يارب

    اللهم صلى على نبينا محمد ?

    1. ظهرت فعلياً نتائج الدفاع المدني القبول المبدئي ويمكن الاطلاع عليها من خلال تسجيل الدخول على بوابة أبشر توظيف الالكترونية.

    1. ظهرت الآن نتائج الدفاع المدني القبول والتسجيل ومتاح استعلام أسماء المقبولين عبر بوابة ابشر وزارة الداخلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *